أخر الاخبار

راقب نشاطك.. صحتك.. ولياقتك بكل سهولة مع ساعة HONOR Watch ES


تعتبر الأجهزة القابلة للارتداء طريقة رائعة للبقاء على اتصال بالأنشطة الرقمية وأنشطة الحياة اليومية. فمن تحديثات التقويم وتنبيهات الطقس ومراقبة المؤشرات الحيوية للجسم، يُمكن أن يساعد الجهاز الذكي القابل للارتداء في توفير المزيد من الراحة والسهولة. تقود العلامة التجارية العالمية الرائدة في التكنولوجيا HONOR موجة الابتكارات عبر طرحها أجهزة عملية قابلة للارتداء لتعزيز عالم أكثر اتصالاً وذكاءً. ومن خلال ساعة HONOR Watch ES التي أطلقتها حديثاً، تُلبي HONOR احتياجات المستخدمين من الإناث تحديداً الباحثات عن جهاز فعّال يساعدهن في إدارة مؤشرات الصحة وجدول اللياقة البدنية براحلة وسهولة يعززهما تداخل الذكاء الرقمي.

بفضل شاشة AMOLED المستطيلة المطورة بمقاس 1.64 بوصة، وتوفر 44 حركة تمارين متحركة، و 95 وضع للتمارين الرياضية، ومجموعة من ميزات تتبع الصحة واللياقة البدنية المذهلة، تُساعد ساعة HONOR Watch ES ذات المظهر الأنيق والعصري المستخدمين في متابعة مؤشرات صحتهم البدنية والذهنية أثناء ممارسة الرياضة.


مراقبة صحية ممتازة من أجل الرفاهية الجسدية والذهنية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع


تُساعد ساعة HONOR Watch ES المستخدمين على تعزيز صحتهم وتحسين نوعية حياتهم في مختلف جوانبها. ويدعم ساعة HONOR Watch ES شاشة مراقبة SpO2  التي تتيح للمستخدمين تتبع مستويات تشبع الأكسجين في الدم، مما يجعلها مثالية لعشاق اللياقة البدنية الذين يحبون تقديم أفضل أداء ممكن. كما تم تزويد الساعة الذكية بمراقب معدل ضربات القلب على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع مدعوم ب HUAWEI TruSeen ™ 4.0 مع خوارزمية AI المتقدمة، والتي تُنبه المستخدمين عند ملاحظة معدل ضربات قلب غير عادي أثناء التمرين. أيضاً تم تزويد ساعة HONOR Watch ES بجهاز مراقبة النوم الذي يُراقب بدقة وقت النوم وجودته باستخدام HUAWEI TruSleep ™ 2.0، بينما يتتبع جهاز Stress Monitor مستويات الإجهاد لدى المستخدمين باستخدام HUAWEI TruRelax ™ ويوفر قراءات الإجهاد للمستخدمين التي تساعدهم في معرفة حالتهم البدنية بشكلٍ أفضل، وما إذا كانوا يتعرضون للتوتر على مدار اليوم، ليتنبهوا إلى ضرورة إراحة الذهن والجسم.


مفهوم جديد للراحة الذكية


يُمكن للمستخدمين الاستمتاع بميزة التخصيص وإضفاء الطابع الشخصي مع مجموعة متنوعة من وجوه الساعة التي يمكن إضافة أو إزالة المؤشرات عليها من السعرات الحرارية أو معدل ضربات القلب أو مستوى البطارية. وبفضل التصميم العملي، يمكن للمستخدمين التمرير في جميع الاتجاهات للوصول إلى وظائف مختلفة، أو استخدام الأزرار الجانبية للاختصارات، وتُساعد التنبيهات الخاصة بالرسائل، وإمكانية التقاط الصور عن بُعد، وميزة تشغيل الموسيقى على إبقائك على اطلاع واتصال بما حولك، بينما تعمل الميزات الذكية مثل العثور على هاتفك باستخدام الساعة الذكية على تقليل متاعب تعقب جهازك. وبفضل البطارية التي تدوم حتى 10 أيام، والشحن السريع الذي يمكن أن يصل إلى 70٪ من البطارية في 30 دقيقة فقط، يُمكن للمستخدمين الوثوق بأن ساعتهم ستفي بمتطلبات أي أسلوب حياة يومي يرغبون بتبنيه
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -