أخر الاخبار

قم بإقرانها وتشغيلها بصوت غير متقطع من HONOR

 


سماعاتEarbuds  HONOR True Wireless هي الرفيق المثالي لعشاق الموسيقى

 

 لطالما عاش الناس علاقة حب مع الموسيقى منذ أجيال طويلة، بحيث يمتّعون عقلهم بالإيقاعات والأنماط الموسيقية المتنوعة. وقد أظهرت الأبحاث أن الدماغ يطلق الدوبامين عند الاستماع إلى الموسيقى، وهو مادة كيميائية في الجسم تنتج عندما نفعل بعض الأمور الأساسية للبقاء على قيد الحياة. وعلى الرغم من عدم الضرورة البيولوجية إلى الموسيقى للبقاء على قيد الحياة، إلا أنه من الصعب تصوّر العالم من دونها. هل يمكنك ان تتخيل العالم بدون موسيقى؟ على الأرجح لا.

يكمن السبب الأهم في امتلاكك سمّاعات الأذن المناسبة في أنها تساعدك على خلق بيئة استماع واضحة وممتعة في آن معًا. فالموسيقى تساعدك على الاسترخاء بعد يوم طويل، كما تخلق الجو المناسب للاجتماع مع الأصدقاء. وفيما تعتبر الموسيقى تجربة شخصية للغاية، سواء في ما يتعلق بقوائم التشغيل أو الأصوات التي نبثها حين نستمع إلى أغانينا المفضلة، فإنّ لكل أسلوبه الموسيقي الخاص. من هنا، تبرز الأهمية الكبرى لسماعات الأذن المثالية. من جهتها، تتفهّم العلامة التجارية العالمية للتكنولوجيا، HONOR، رحلة المستخدمين الشخصية مع الموسيقى، فتساهم في تقديم تجربة ثرية مع سماعات أذن HONOR True Wireless Earbuds. وتوفر سماعات الأذن، المدعومة بأحدث التقنيات، الملاءمة والراحة والصوت الواضح.

تجربة موسيقية استثنائية

جهّزت HONOR  True Wireless Earbuds بمكبرات صوت غشائية قياس 7 مم، انطلاقًا من أنها سماعات أذن لاسلكية حقيقية للمبتدئين. وتساهم مكبرات الصوت في توفير تجربة استماع غامرة وسلسة، إلى جانب توفيرها الصوت الرائع غير المتقطع. من جهة اخرى، تتميّز سماعات الأذن اللاسلكية HONOR True Wireless Earbuds بتقنية النقل المتزامن ثنائي القناة الذي يستخدم بروتوكول النقل عبر البلوتوث Bluetooth 5.0. ويمكن أن يساعد هذا الأمر في تقليل زمن الوصول إلى 130 مللي ثانية، وبالتالي توفير الصوت الأكثر استقرارًا من أجل جلسة موسيقية سلسة لا انقطاع فيها.

تناسب مريح

صمّمت سماعات HONOR  True Wireless Earbudsلتلائم أذنك بشكل مريح. وبما ان الأذنين تأتي بأشكال متعددة، عملت HONOR على إضافة أطراف أذن من السيليكون بأربعة أحجام مختلفة كي تختار من بينها. وتستخدم سماعات الأذن تقنية تتيح حجب الصوت المحيط لمنحك المزيد من الملاءمة والراحة.

توفر سماعات الأذن اللاسلكية HONOR True Wireless Earbuds تجربة استماع رائعة خالية من الاحتكاك، مع عمر بطارية طويل الأمد يدوم 24 ساعة. كما تمكنك من الاستمتاع بالموسيقى الخاصة بك لفترة أطول، حيث يمكنك تشغيل الموسيقى عبرها لمدة تصل إلى ست ساعات.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -