سلسلة هواوي P50 ستكون أول هواتف تعمل بنظام هارموني OS عند الإطلاق

أخر الاخبار

سلسلة هواوي P50 ستكون أول هواتف تعمل بنظام هارموني OS عند الإطلاق

 


                 كشف تسريب جديد عبر موقع ويبو أن هاتف هواوي P50 قد أكمل فترة اختبار تشغيل الإصدار التجريبي الثاني من                        هارموني OS وبدأ في اختبار البيتا الثالثة وسيكون هاتف P50 أول هاتف يأتي مع نظام Harmony OS مثبت عليه                       مسبقاً عند الإصدار.

هاتف هواوي P50 ليس الهاتف الوحيد من هواوي الذي يعمل بنظام تشغيل هواوي البديل لأندرويد، حيث تتوفر الإصدارات التجريبية من نظام هارموني لعدد من هواتف هواوي الموجودة حالياً داخل الصين، لكن P50 الجديد سيتميز عن هواتف هواوي السابقة في أنه لن يكون له علاقة بنظام تشغيل اندرويد بأي شكل.

بالنسبة لهواتف هواوي الحالية، فمن المتوقع أن ينتقل فئة كبيرة منها إلى العمل بنظام هارموني OS في أبريل، إلى جانب هواتف هواوي القادمة.

ويقول المسؤولون التنفيذيون في الشركة الصينية أن نظام هارموني يكون متوفر على 300 أو 400 مليون جهاز بحلول نهاية العام الحالي، بما في ذلك الهواتف والتليفزيونات الذكية والساعات الذكية وغيرها من أجهزة هواوي الذكية.

أخيراً، وللتخلص بشكل كامل من علاقتها بجوجل، فتعمل هواوي على توسيع خط Petal للخدمات البديلة، حيث بدأت مع محرك البحث Petal Search الذي أصبح الآن محرك بحث كامل النضج ، تلاه إطلاق Petal Maps و Docs، وستكشف الشركة قريبًا عن Petal Assistant ولوحة مفاتيح Petal و Petal Vision الذي سيكون تطبيق AR على الأرجح.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -