أخر الاخبار

عودة تحدي نجوم ببجي موبايل في منافسة بين أفضل فرق الألعاب الإلكترونية على جائزة 100 ألف دولار أمريكي

 


نسخة رمضان العربية من تحدي نجوم ببجي موبايل تجمع 16 من أفضل فرق الرياضات الإلكترونية في المنطقة للتنافس في بطولة ببجي موبايل مع انضمام محمد هنيدي إلى الحدث كمعلق مباشر في مباراة خاصة إضافية

 

 عادت نسخة رمضان العربية من تحدي نجوم ببجي موبايل إلى المنطقة في يوم 29 أبريل لتجمع بعض من أبرز فرق الرياضات الإلكترونية الرائدة من جميع أنحاء الشرق الأوسط في منافسة على مجموع جوائز قيمتها 100 ألف دولار أمريكي.

 

سيتنافس ستة عشر فريقاً من أفضل الفرق في المنطقة على مدار ثلاثة أيام في بطولة ببجي موبايل الافتراضية المليئة بالتشويق، والتي ستكون حدثاً استعراضياً للمواهب والحرفية في الألعاب الإلكترونية بالشرق الأوسط.

 

تحدي نجوم ببجي موبايل هو البطولة الرسمية الرائدة والقائمة على الدعوة من ببجي موبايل، وتعد هذه النسخة هي الرابعة التي يُقام فيها هذا الحدث في الشرق الأوسط. وسيتنافس ستة عشر فريقاً بدءاً من 29 أبريل وحتى 1 مايو في سلسلة من المباريات التي سيتم بثها على الهواء مباشرةً والتي ستكون متاحة للمشاهدة عبر الإنترنت على حسابات PUBG MOBILE و PUBG MOBILE MENA على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

تعد لعبة ببجي موبايل جزءاً من النشاطات الترفيهية التي ستشاركها النسخة العربية من تحدي نجوم ببجي موبايل مع عشاق اللعبة في إصدار رمضان الخاص. وسيقود في 1 مايو ثمانية من أفضل منشئي محتوى لعبة ببجي موبايل في المنطقة فرقهم المختارة في مباراة استعراضية ممتعة تضم معلق رياضي مميز للغاية هو الفنان الكوميدي البارز محمد هنيدي. وكجزء من تعاونه الرمضاني مع لعبة ببجي موبايل، سيكون هنيدي معلقاً إلى جانب أحد أشهر لاعبي البث المباشر للرياضات الإلكترونية في المنطقة لتوفير حدث فريد مع تعليق مختلف ولا مثيل له.

 

سيشهد الحدث الاستعراضي الشخصيات المؤثرة الثمانية المتميزة: Rima Stars و horribleو Ritaو D-Grayو Joe Gaming وFlaregun و Akram GamingوSabritos، حيث سيختارون فرقهم الخاصة من مجموعة محترفي الرياضات الإلكترونية المتنافسين في نسخة رمضان العربية من تحدي نجوم ببجي موبايل، وسيتواجهون بعد ذلك في جولة خروج المغلوب المجانية للجميع من ببجي موبايل. وسيتم بث المباراة الاستعراضية على  PUBG MOBILE MENAعند منتصف الليل 00:00 (GMT + 4) في الثاني من مايو.

 

بدأ عرض نسخة رمضان العربية من تحدي نجوم ببجي موبايل مع عرض حي في حصري مع Lil Easy أحد أشهر فناني الراب في المنطقة يوم 29 أبريل.

 

سيتم بث النسخة الرمضانية من تحدي نجوم ببجي موبايل مباشرةً على حسابات PUBG MOBILE MENA على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

الفرق التي ستتنافس على مجموع جوائز 100 ألف دولار أمريكي هي:

1.      Rico Infinity Team (المملكة العربية السعودية)

2.      Arab GSG (العراق)

3.      YaLLa Esports (المملكة العربية السعودية)

4.      Frag Gunz Esports (العراق)

5.      Road To Glory (المغرب)

6.      Nasr Esports (بلاد الشام)

7.      Zombies Esports (العراق)

8.      Alpha Legends (لبنان)

9.      Raad Esports (مصر)

10.   Sudor Esports (المملكة العربية السعودية)

11.   Fate Esports (الأردن)

12.   Falcons Esports (المملكة العربية السعودية)

13.   Galaxy Racer (الإمارات العربية المتحدة)

14.   iKurd (العراق/كردستان)

15.   Team Kout (الكويت/المملكة العربية السعودية)

16.   The SNP/Snipers (مصر)

 لعبة ببجي موبايل متوفرة للتنزيل مجاناً عبر App Store وGoogle Play Store.

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-