أخر الاخبار

"سافوى" الرائدة عالمياً في نُظُم وبرمجيات سلاسل الإمداد تدخل السوق الإماراتية

 


الشركة تستهدف تطوير النُظُم والمرافق القائمة تماشياً مع الاستراتيجية الوطنية للصناعة والتكنولوجيا المتقدمة "مشروع 300 مليار"   

 في إطار استراتيجيتها للتوسع في منطقة الشرق الأوسط، أعلنت "سافوى"، الشركة العالمية المتخصصة في هندسة الحلول اللوجستية، تأسيس مقرٍ لها في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتعتبر الشركة رائدةً في مجال تكنولوجيا سلاسل الإمداد، وتسعى لتوسيع نطاق أسواقها مستفيدةً من الموقع الاستراتيجي المتميز والبنية التحتية المتطورة لدولة الإمارات. كما ستعمل الشركة على الإسهام بفاعلية في الجهود والمبادرات الوطنية لزيادة زخم الأنشطة الصناعية تماشياً مع الاستراتيجية الوطنية للصناعة والتكنولوجيا المتقدمة. وتمتلك "سافوى" محفظةً واسعة النطاق من الحلول المنتشرة في 40 دولةً، تتضمن التجهيزات والمرافق والبرمجيات المصمَّمة خصيصاً لتلبية احتياجات العملاء، وتتراوح بين النُظم الروبوتية والمؤتمتة بالكامل، والميكانيكية وشبه الميكانيكية، واليدوية. وتوفر الشركة منظوماتٍ وحلول متقدمة لإدارة المستودعات والمخازن مستعينةً بأحدث التقنيات والابتكارات الرقمية، مع حجم مبيعات وصل إلى 155 مليون يورو خلال العام الماضي.

وتعقيباً على هذه الخطوة، قال فريدريك زيلينسكي، المدير التنفيذي، لـ"سافوى" في أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا": "على مدار السنوات الماضية، شهدت دولة الإمارات نمواً لافتاً في قطاعات اللوجستيات وسلاسل الإمداد، ونحن واثقون بأن تواجدنا في دولة الإمارات سيُسهم في تعزيز حضورنا ضمن الأسواق الإقليمية. وبدورنا سنعمل على تقديم أفضل الحلول للقطاع الصناعي الذي سيمثل أحد أهم محاور معرض "إكسبو2020 - 2021" المقبل. وستسهم حلولنا في تعزيز كفاءة العمليات وتسريع وتيرتها، إلى جانب زيادة أمان وسلامة بيئة العمل."    

وأضاف زيلينسكي: "ننظرُ بتفاؤل كبير لنمو القطاع الصناعي، والذي سيعتمد بشكل أساسي على نشاط التجارة الإلكترونية. وستواصل شركات اللوجستيات استثماراتها لتطوير دورة سلاسل الإمداد، لا سيما خلال مراحلها النهائية والتسليم للمُستخدم النهائي. ونؤمن بأن السوق الإماراتية ستوفر لنا آفاقاً كبيرة لتوسيع خدماتنا اللوجستية التخصصية، ونتوقع استمرار تنامي الطلب على خدمات إدارة وتعزيز اللوجستيات محلياً في الوقت الذي تواصل فيه الدولة تنفيذ استراتيجياتها الطموحة لتطوير القطاع الصناعي."     

وقد أدت جائحة (كوفيد-19) وإجراءات الحجر المنزلي والقيود على الحركة إلى نمو منصات التكنولوجيا الرقمية. وتعتبر دولة الإمارات نموذجاً يُحتذى به في تطوير إمكانات القطاع اللوجستي وإدارة سلاسل الإمداد عبر الاستعانة بأحدث التقنيات الرقمية. ومن هذا المنطلق، تحرص "سافوى" على رفد السوق المحلية بخبراتها الرائدة التي تتجاوز 35 عاماً في الإدارة اللوجستية والتحكَّم بالنُظُم المؤتمتة، لا سيما في ظل تزايد الطلب على التجارة الإلكترونية، وارتفاع مستوى توقعات العملاء من حيث الدقة والسرعة في التسليم.   

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-