أخر الاخبار

شركة ت. غرغور وأولاده تطلق تطبيقاً جديداً للهواتف المحمولة

 


خدمة الكترونية حديثة يمكن استخدامها في أي وقت ومن أي مكان.

 

 رغم كافة التحديات، تواصل شركة ت.غرغور وأولاده، الوكيل الحصري والوحيد لمرسيدس-بنز في لبنان، الاستثمار في مجال الابتكار، من خلال إطلاقها لتطبيق  T.Gargour & Filsالجديد للهواتف المحمولة كخدمة رقمية حديثة تستخدم في أي وقت ومن أي مكان.

 

تتميّز شركة ت. غرغور وأولاده  بتقديمها أحدث التقنيات وأفضل الخدمات باستمرار و المحافظة على الريادة في السوق اللبناني بالاضافة إلى البقاء في المرتبة الأولى في المنطقة لجهة إرضاء الزبائن.  

 

قال السيد سيزارعون ، المدير العام لمرسيدس- بنز لدى ت. غرغور وأولاده : " على الرغم من كل التحديات التي نواجهها اليوم، يبقى هدفنا الرئيسي الوقوف دائماً إلى جانب زبائننا لتقوية الروابط بيننا وجعل التجربة أكثر شخصية.

ومن خلال تقديم اعلى المعايير في تطبيقنا الجديد للهاتف المحمول نهدف الى تقديم افضل تجربة للزبائن."

 

تم تصميم تطبيق ت. غرغور وأولاده خصيصاً للزبائن ليحصلوا على كافة خدماتهم إلكترونياً. يمكن للزبون الآن حجز موعد لتجربة القيادة أو أي خدمة أخرى في ثوانٍ. و من الميزات الفريدة التي يقدمها التطبيق هي الخدمات المنزلية التي تناسب نمط الحياة السريع  بالإضافة إلى التحدث مع وكلاء خدمة الزبائن عبر الدردشة المباشرة، كما يمكن للزبون الدفع عبر الإنترنت أو نقدًا عند التسليم و اكتشاف طرازات مرسيدس-بنز الجديدة والمستعملة .

 

يمكنكم الآن  تحميل تطبيق  T. Gargour & Fils للهاتف المتنقل من Apple Store   أو Google Play 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -