أخر الاخبار

"كانون" تطلق طابعات IMAGERUNNER C1530 SERIES لدعم التحول الرقمي وتعزيز التعاون في أنماط العمل الهجين

 


أعلنت "كانون" (Canon) عن إطلاقها طابعات imageRUNNER C1530 Series الجديدة والمصممة لتعزيز التعاون ودعم التحول الرقمي في أنماط العمل الهجين اليوم. وفي ظل مراجعة العديد من الشركات لدور المكاتب التقليدية، تعتبر مساحات العمل التي تتيح للموظفين مجالاً أوسع لتعاون حقيقي فيما بينهم حتى في أماكن العمل الموزعة، أساسية لنجاح ونمو الأعمال. وتعد طابعات imageRunner C1533iF وC1538iF الملونة، أجهزة متعددة الوظائف للطباعة بقياس A4 تم تزويدها بأدوات تعزز التعاون في العمل ويمكنها أن تتكامل بسلاسة مع العديد من بيئات العمل، بدءاً من مراكز الاتصال بالستالايت إلى المكاتب الصغيرة أو المتوسطة، كما أنها تعتبر جزءاً أساسياً من مجموعة الأجهزة المكتبية.   

وتتوقع شركة الأبحاث (KeyPoint Intelligence)[1] أن يصبح أسلوب العمل الجديد في العام 2021 هو مزيج ما بين العمل من المنزل والعمل من المكتب. وستعزز هذه البيئة الهجينة، بما في ذلك العمل عن بعد أو التقليدي، الطلب على أجهزة الطباعة بقياس A4 وهو ما تلبيه الطابعات الجديدة imageRUNNER C1530 Series. وتمكن هذه الأجهزة فرق العمل من التعاون بكفاءة وأمان بغض النظر عن مكان تواجدهم وذلك بفضل مجموعة من ميزات الرقمنة الذكية والقدرة الوظيفية المتطورة وخيارات الاتصال السلسة. وتستند هذه الأجهزة على إرث "كانون" في مجال تقنيات الطباعة بقياس A4 والحائز على عدة جوائز[2]، والتي سيتم توسيعها قريباً من خلال إضافة قادمة الى مجموعة طابعات imageRUNNER ADVANCE DX.

تعزيز التعاون من أي مكان

توفر طابعات imageRUNNER C1530 Series ميزة الربط السحابي الاختيارية، مدعومة بحل "كانون"  السحابي  "uniFLOW Online". ويتيح هذا الحل إمكانية ربط الأجهزة بمنصات التخزين السحابية مثل Dropbox و OneDrive، ما يعني أنه بات بإمكان المستخدمين تخزين ومشاركة الوثائق الرقمية مع الزملاء. وعلاوة على ذلك، يشكل uniFLOW Online منصة واحدة لربط كافة مواقع العمل، حيث يحتوي على ميزة (MY Print Anywhere) والتي تتيح للمستخدم الوصول بشكل آمن وإصدار أوامر الطباعة من أي جهاز مرتبط بالخدمة السحابية، وهي ميزة مثالية للموظفين الذين يقضون وقتهم بين بيئات العمل المختلفة.

دفع عجلة الإنتاجية في مكان العمل

للاستفادة قدر الإمكان من الوقت في أماكن العمل، توفر imageRUNNER C1530 Series القدرة على تخصيص عمليات الوثائق والتي تخفض من وقت التعامل مع الأجهزة وتساعد فرق العمل على إنجاز العمل بشكل أسرع. ويمكن لهذه الأجهزة رقمنة الوثائق الورقية بسرعة بتنفيذ عملية مسح ضوئي سريعة على الوجهين، فيما تقلل ميزات المسح الضوئي الذكي – مدعومة بتقنية التعرف الضوئي على الأحرف – من الحاجة إلى إدخال البيانات يدوياً من خلال الاستخلاص التلقائي للمعلومات من الوثائق الورقية. وتتيح ميزات مثل (Filing Assist)، التي تسمح للمستخدمين بالإعداد المسبق لسير العمل لإجراء المسح الضوئي لكميات الوثائق المكررة، بإدخال المعلومات مباشرة إلى برنامج سير العمل. كما توفر واجهة المستخدم المتطورة من وقت المستخدم من خلال عثورهم على الوظائف التي يحتاجونها بسهولة. وتعني وظيفة التسلسل الزمني أنه يمكن للمستخدمين إعادة الإعدادات السابقة بكبسة زر واحدة بدلاً من إعادة إدخالها من جديد لتنفيذ المهام المكررة.  

إدارة أسهل لنهج العمل الهجين

تدعم imageRUNNER C1530 Series أيضاً تبسيط عملية إدارة تكنولوجيا المعلومات في العمل الهجين من خلال توافقها السلس مع برنامج (Universal Print) من "مايكروسوفت" (Microsoft) وبرنامج uniFLOW Online. ويسهل برنامج (Universal Print) من "مايكروسوفت" عملية إعداد وصيانة الطابعة من خلال نقل أنظمة وبيانات الطباعة إلى المنصات السحابية، ما يقلل الحاجة إلى التعامل مع عملية الإعداد في الموقع. وفي نفس الوقت، يوفر برنامج uniFLOW Online إدارة سهلة ومركزية قائمة على التقنية السحابية لعملية الطباعة عبر مجموعة من الأجهزة بصرف النظر عن مكان تواجدها، بما في ذلك ضبط التكاليف والتدقيق الذكي ووضع الميزانية وإصدار التقارير. كما يوسع البرنامج من وظيفة (Universal Print) من حيث الأمان والمصادقة على الاستخدام والمحاسبة. وتساعد قدرات إضافية تلقائية أخرى للإدارة عن بعد فرق تكنولوجيا المعلومات على إدارة الأجهزة عن بعد بكفاءة أكثر، بما يشمل على سبيل المثال الإشارة إلى الأعطال وتنبيه مدراء تكنولوجيا المعلومات بمستويات استهلاك الأحبار وطلب استبدالها.    



الحماية والأمان في عالم اليوم

لا ينبغي أن يؤدي العمل من مواقع عديدة إلى التأثير على مستويات الأمان، لكنه قد ينطوي على مخاطر جديدة. ووفقاً لشركة الأبحاث (Keypoint Intelligence)، فإن تبني الحلول غير الموثوقة سيتسارع في العام الجاري[3]، لذلك فإن أجهزة الطباعة بحاجة إلى تلبية متطلبات واحتياجات العملاء. وتحتوي imageRUNNER C1530 Series على برنامج (McAfee Embedded Control)، بالإضافة إلى ميزة التحقق عند التشغيل (Verify System at Startup) من "كانون" والتي تقوم بحماية الجهاز من التهديدات المتطورة وفقدان البيانات من خلال حجب التطبيقات غير المصرح بها. كما تدعم ميزة إدارة معلومات الحماية والأحداث الأمنية (SIEM) كشف التهديدات في الوقت الفعلي والاستجابة للأحداث الأمنية، فيما يمكن لمستخدمي وظائف الطباعة الآمنة (Secure Print) وملفات PDF المشفرة (Encrypted PDF) حماية سرية الوثائق والبيانات بثقة تامة.  

مستقبل مستدام

تم تصميم مجموعة طابعات imageRUNNER من "كانون" مع أخذ الاستدامة بعين الاعتبار وبما يدعم تلبية المعايير البيئية ودعم مستقبل أكثر استدامة. وتساعد طابعات C1530 Series العملاء على الوصول إلى أهداف الاستدامة الخاصة بهم، على سبيل المثال من خلال تقليل إهدار الورق وعلب الأحبار.

وقال هيرو إيمامورا، نائب رئيس قسم التسويق في مجموعة حلول الوثائق لدى "كانون أوروبا": "مع ارتفاع شعبية أماكن العمل المشتركة، تتطلع الشركات إلى حلول مدمجة تعمل على تمكين التعاون بين الموظفين مع ضمان تلبية المعايير الأمنية. وتوسع طابعتا imageRUNNER C1533iF وC1538iF من مجموعة منتجاتنا الخاصة بالطباعة بقياس A4 والحائزة على عدة جوائز[4] والتي تم تزويدها بمزايا عديدة لتلبية الاحتياجات الناشئة في أماكن العمل."

من جانبه، قال أجاي كومار، مدير تسويق إقليمي لدى "كانون الشرق الأوسط": "في ظل إقبال الشركات في الشرق الأوسط على تبني أنظمة العمل الهجين، تصبح مزايا مثل سهولة الربط والأمان وسلاسة سير العمل أولوية لضمان استمرارية الأعمال. ومن خلال imageRUNNER C1533iF وC1538iF فإننا نستند إلى حلولنا التكنولوجية في مجال الطباعة لتلبية احتياجات العملاء اليوم، حيث تعد هذه الطابعات حلولاً مثالية تعزز من قدرات الموظفين في ظروف العمل المختلفة. وتم تصميم هذه الطابعات لتمكين فرق العمل داخل المؤسسات من التعاون بكفاءة عبر استخدام مجموعة من مزايا ووظائف الرقمنة الذكية وتمكينهم من التحكم بمهام الطباعة من أي جهاز متصل بخدمة التخزين السحابي المدمجة في أجهزة الطباعة."

ملاحظة: ستتوفر طابعات IMAGERUNNER C1530 SERIES الجديدة في منطقة الشرق الأوسط ابتداءاً من منتصف شهر أبريل 2021.

لمزيد من المعلومات طابعات imageRUNNER C1530 Series من Canon ، يرجى زيارة

https://ar.canon-me.com/business-printers-and-faxes/imagerunner-c1530-series/



[1] تقرير شركة الأبحاث (KeyPoint Intelligence): اتجاهات العمل في المكتب عام 2020 وتوقعات عام 2021

[2] جائزة BLI 2021 A4 Line of the Year من شركة الأبحاث (KeyPoint Intelligence)

[3] تقرير شركة الأبحاث (KeyPoint Intelligence): اتجاهات العمل في المكتب عام 2020 وتوقعات عام 2021

[4] جائزة BLI 2021 A4 Line of the Year من شركة الأبحاث (KeyPoint Intelligence)

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-