أخر الاخبار

"مستشفى وعيادة فاليانت" توقع شراكة مع "أوكادوك" لتسهيل حجز المواعيد الطبية

أعلنت "مستشفى وعيادة فاليانت" عن شراكتها الاستراتيجية مع "أوكادوك" (Okadoc)، المنصة الرائدة في حجز المواعيد الفورية مع الأطباء، في سبيل تمكين المرضى من اختيار وتحديد مواعيدهم بطريقة أكثر سرعة وسهولة وملاءمة. وتأتي هذه الخطوة بالتزامن مع استحواذ "فاليانت" على ترخيص رسمي لتكون جهة معتمدة لتوفير التطعيم ضدّ فيروس "كوفيد-19"، وذلك باستخدام لقاح "سينوفارم" (Sinopharm).

 

ويُمكن للمرضى، ومن خلال الحلول المبتكرة للحجز الفوري عبر الموقع الإلكتروني لـ "مستشفى وعيادة فاليانت"، التحقّق من التواريخ المتاحة واختيار المواعيد المناسبة لهم. وتهدف الميزة الجديدة إلى توفير الوقت والجُهد على المريض في حجز المواعيد، دون الحاجة إلى التواصل مع "فاليانت" عبر البريد الإلكتروني أو من خلال مركز الاتصال لحجز مواعيدهم الطبية.

 

وقال أحمد بالهول، الرئيس التنفيذي لـ "مستشفى وعيادة فاليانت": "نفخر بشراكتنا الاستراتيجية الجديدة مع "أوكادوك" التي من شأنها تسهيل إجراءات الحجز لمرضانا، فضلاً عن تمكين المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات من حجز مواعيد التطعيم الخاصة بـ "كوفيد-19" بسهولة وسلاسة تامة. ومما لا شكّ فيه بأنّ تبني النظام المتطور لحجز المواعيد يمثل خطوة متقدمة باتجاه جعلنا أكثر قرباً من مرضانا."

 

وأضاف بالهول: "تكتسب الميزة الجديدة أهمية بالغة كونها تأتي في الوقت الذي أصبحنا فيه جهة معتمدة رسمياً لتوفير لقاح "سينوفارم"، الأمر الذي يجعل إجراءات التطعيم أسهل بالنسبة لمرضانا ويعزز دورنا في دعم الجهود السبّاقة التي تقودها دولة الإمارات لضمان تلقيح أكبر عدد ممكن من السكان ضد فيروس "كوفيد-19". وندعو من جانبنا الجميع إلى حجز موعدهم، والحصول على التطعيم في أقرب وقت ممكن لضمان سلامتهم وسلامة أحبائهم."

 

وتقدّم "مستشفى وعيادة فاليانت" أيضاً خدمة تقييم مستوى الصحة والعافية في مرحلة ما بعد "كوفيد-19"، للتأكد من تحسّن الحالة الصحية للمرضى عقب التعافي من الفيروس. وتشمل الخدمة سلسلة من الاستشارات والاختبارات والفحوصات الطبية الشاملة، بما فيها "سي.بي.إس" (CBS) و"سي.آر.بيه" (CRP) و"دي.ديمير" (D-Dimer) و"كرياتينين" (Creatinine) و"إيه.إس.تي" (AST) و"إيه.إل.تي" (ALT) و"إي.سي.جي" (ECG) و"فحص الأشعة السينية" (X-Ray) واختبارات تقييم مشاكل التنفس، بالإضافة إلى فحص تخطيط صدى القلب والتقييم الطبي المتقدّم لأمراض القلب بإشراف نخبة الأطباء المختصين بأمراض القلب.

 

وقال فضيل بن تركية، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "أوكادوك": "يشرّفنا أن ندعم "مستشفى وعيادة فاليانت" في مساعيها الرامية إلى جعل عملية حجز المواعيد الطبية ومواعيد التطعيم والاستشارات الطبية أكثر سلاسة وسهولة، بما يسهم في تعزيز كفاءة المرافق الصحية وتحسين تجربة العملاء. وتماشياً مع رؤيتنا المتمحورة حول تحسين تجربة الرعاية الصحية المقدمة للجميع، نواصل توفير تقنيتنا المتقدّمة التي تساعد حالياً الآلاف من سكان الإمارات للعثور على المواعيد المناسبة لهم وحجزها بسرعة عبر شبكة الإنترنت، بما في ذلك اللقاحات ضد "كوفيد-19"."

 

ويجدر الذكر بأنّ "مستشفى وعيادة فاليانت" هي منشأة طبية راقية، هدفها الارتقاء بجودة وكفاءة خدمات الرعاية الطبية لتُضاهي الأفضل في العالم. وتشمل الخدمات المقدّمة حزمة متنوعة من الاختبارات المنتظمة والفحوصات الطبية المصمّمة خصيصاً لمراقبة وتعزيز مسيرة التعافي والوقاية والعلاج، وذلك بإشراف فريق عالمي من نخبة الأطباء، والأخصائيين والطواقم الصحية والتمريضية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -