أخر الاخبار

جعل المنتجات المنزلية اليومية أكثر سهولة

 


يتفق الجميع على أن التكنولوجيا والابتكار جعلا حياتنا أسهل بكثير وأكثر إنتاجية. قبل عقدين من الزمن، كان العمل والدراسة من المنزل تجربة مختلفة تماماً غير واسعة النطاق أو على الهواتف الذكية أو تطبيق Zoom. ولكن كانت هناك حاجة لجعل مثل هذا الابتكار التكنولوجي في متناول الجميع.

 

كجزء من مبادرات الشركة الجديدة (البيئية والاجتماعية والحوكمة) التي تغطي حقوق الإنسان، تلتزم LG بجعل أجهزتها المنزلية أكثر سهولة في الوصول إلى ذوي الإحتياجات الخاصة. سيكون حل الغسيل ذو الوحدة المفردة WashTower™، أول جهاز من إل جي يتضمن تعليمات صوتية وتراكبات برايل. ستعمل "إل جي" على زيادة عدد منتجات الأجهزة المنزلية والأسواق التي يمكن الوصول إليها بشكلٍ أكبر على مدار العام، بدءً من المكنسة الكهربائية التي تعمل بالروبوت WashTower وCordZero M9 المحسّنة.


ستسهل التعليمات الصوتية في مكنسة LG WashTower وCordZero M9 للمستخدمين الذين يعانون من صعوبات بصرية، إمكانية الوصول إلى العديد من الميزات المتقدمة للجهاز عبر المطالبات الصوتية وحدها. سيتم وضع نغمات إضافية في كافة أنحاء الغسالة بحيث يكون هناك ملاحظات واضحة عند الضغط على الزر لتوجيه المستخدم بشكلٍ أفضل في اختيار الوظيفة والخيارات الصحيحة.

سيكون التنقل في مركز التحكم في LG WashTower للمستخدمين الذين يعانون من صعوبات بصرية أكثر ملاءمة لأقصى الحدود مع استخدام تراكبات برايل. تحسينات الوصول لمزيدٍ من منتجات إل جي، بما في ذلك المكانس الروبوتية والغسالات والمكانس الكهربائية والثلاجات ومكيفات الهواء، هي قيد العمل.

 من خلال التزامها الأكبر تجاه الإدارة الجيدة للحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية، تضع LG الأسس الضرورية للمساعدة في ضمان مجتمع أفضل للجميع وحياة أفضل لكل مستخدم. لم يمر هذا الجهد من دون أن يلاحظه المركز القومي لإتاحة الوسائط المتعددة (NCAM)، وهو شريك LG الخاص بإمكانية الإتاحة منذ فترة طويلة في الولايات المتحدة وهو أيضاً عضو في المجلس الاستشاري لإمكانية الإتاحة في LG.

في هذا الإطار، قالت دونا دانييلوسكي من NCAM إن :"أنشطة المجلس الاستشاري لإمكانية الإتاحة في الولايات المتحدة لشركة LG جديرة بالملاحظة بشكل خاص"، مضيفة: "تجتمع الفرق العالمية من LG لاستضافة ما يقرب من اثني عشر من كبار خبراء إمكانية الوصول في الولايات المتحدة وقادة المنظمات المناصرة لذوي الإحتياجات الخاصة". ولفتت دانييلوسكي الى "أنهم يقدمون مشاركة وتعليقات صريحة وحاسمة حول أحدث الأجهزة والبرامج والأنشطة المخطط لها من إل جي - بينما يتلقون أيضاً تحديثات حول تقدم إل جي خلال رحلة سهولة الإتاحة. إن فريقنا في المركز القومي لإتاحة الوسائط المتعددة (NCAM) ممتن دائماً لإمكانية التعلم من المشاركين في المجلس (بالإضافة إلى الممثلين من كافة المستويات في LG) مع تقديم خبرتنا الخاصة إلى طاولة المفاوضات".


ٍSana.D
بواسطة : ٍSana.D
أحب القراءة و لدي أهتمامات في التدوين و التعليق الصوتي و إلقاء الشعر facebook youtube instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-