أخر الاخبار

"إل جي" تبدأ عملية البيع المحلية لتلفزيون OLED القابل للّف الذي طال انتظاره



 بدأت شركة "إل جي إلكترونيكس" عملية بيع أول تلفزيون قابل للف في العالم، LG SIGNATURE OLED R، في الأسواق الرئيسية في جميع أنحاء العالم.

 

تم الإشادة بتلفزيون LG SIGNATURE OLED R على اعتبار أنه نجاحاً في مجالَي الهندسة والتصميم الذي يركز على المستخدم. تم تصميم شاشة OLED المرنة مقاس 65 بوصة في التلفزيون من لوحٍ زجاجي، وتتميز بوحدات البكسل ذاتية الإضاءة والتحكم المستقل في التعتيم لتوفير جودة صورة بعمق وحيوية مذهلة. على عكس أجهزة التلفزيون الأخرى التي تشغل مساحة في المكان الموضوعة فيه حتى عند إيقاف تشغيلها، توفر الشاشة القابلة للف الحرية من هذا التقيّد من خلال الاختفاء عند عدم الاستخدام لتحقيق الانسجام المكاني والمرئي المثالي في أي مكان.

 يتم إنتاج كل جهاز تلفزيون قابل للف حسب الطلب، ويتم تجميعه بعناية وإنهاءه على طريقة الحرفيين الذين يهتمون بأدق التفاصيل، وذلك على يد محترفي الإنتاج الأكثر خبرة في مصنع LG في كوريا الجنوبية.

 تستخدم LG SIGNATURE OLED R لوحة OLED المعتمدة من شركة Societe Generale de Surveillance (SGS) ومقرها سويسرا لإنتاج ملوثات هواء أقل، وتقليل استخدام المواد الخطرة وتسهيل إعادة التدوير. يستخدم التلفزيون اللوحات التلفزيونية الأولى في العالم المعتمدة من Eyesafe والتي تلبي متطلبات انبعاث الضوء الأزرق المنخفض لشركة Eyesafe ومقرها الولايات المتحدة، وقد تم تصنيفها أيضاً بشكل إيجابي من قبل TÜV Rheinland وUnderwriters Laboratories

ٍSana.D
بواسطة : ٍSana.D
أحب القراءة و لدي أهتمامات في التدوين و التعليق الصوتي و إلقاء الشعر facebook youtube instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-