أخر الاخبار

مايكروسوفت تعلن رسمياً عن نظام ويندوز 11


 أعلنت مايكروسوفت  بشكل رسمي عن ويندوز 11 والذي كان تم تسريب نسخة منه منذ أيام قليلة.

 

ويندوز 11 يأتي ببعض التعديلات على التصميم مثل أن النوافذ أصبحت شفافة وتم نقل الأيقونات في شريط المهام بالأسفل إلى المنتصف بدلاً من الجانب الأيسر وأيضاً هناك تحسينات على التصميم تجعل النظام سلس أكثر.

 

يأتي ويندوز 11 بتطبيق مخصص للدردشة يُدعى Chat وستجده متواجد بشكل إفتراضي على شريط المهام ومن خلاله تستطيع الدردشة مع أصدقائك سواء بالكتابة أو فيديو سواء كانوا يستخدموا ويندوز أو أندرويد أو iOS وهو ما يعني أن هذا التطبيق سيتوفر على كل الأنظمة.

أيضاً كشفت مايكروسوفت أن نظام ويندوز 11 سيقدم تجربة أفضل للمستحدمين المهتمين بالألعاب حيث كشفت عن ميزة Direct Storage التي ستجعل الألعاب تبدأ بشكل أسرع وهي ميزة متواجدة في الجيل الجديد من Xbox وكذلك ميزة Auto HDR التي ستجعل صورة الألعاب أفضل.

وكشفت مايكروسوفت عن شئ مهم جداً وهو قدوم تطبيقات نظام أندرويد إلى ويندوز 11 وذلك من خلال متجر تطبيقات أمازون والذي سيتواجد داخل متجر ويندوز الذي تم إعادة تصميمه لكي يكون أسرع وأسهل في الإستخدام

كذلك قامت مايكروسوفت بإدخال بعض التعديلات على النظام ليعمل بشكل أفضل على اللوحيات المختلفة وتجعل المستخدمين أكثر إنتاجية.

 

التحديث لنظام ويندوز 11 سيكون مجاناً لمستخدمين النسخ الأصلية من ويندوز 10 وستتوفر أول نسخة تجريبية من النظام يوم 28 يونيو على أن تتوفر النسخة النهائية في شهر أكتوبر.

 

نظام ويندوز 11 يتطلب مواصفات معينة لكي يعمل وهي معالج 64 بت مع سرعة 1Ghz ويكون نواتين على الأقل ورامات بحجم 4 جيجا بايت ووحدة تخزين بحجم 64 جيجا بايت ومعالج رسومي يدعم DirectX 12.




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -