أخر الاخبار

أشاعة: شاومي تعمل على هاتف بدقة كاميرا 192 ميغابيكسل


 كما أشيع سابقاً فأن شركة سامسونغ تعمل على مستشعر كاميرا بدقة 200 ميغابيكسل, و هناك أحتمال أن تكون شاومي تسير على نفس الخط على تحاول سامسونغ الوصل اليه .

فبحسب تسريبات نشرت فأن شاومي تعمل على مستشعر بدقة 192 ميغابيكسل عم يعرف الكثير عن الموضوع لكن هناك بعض من التفاصيل التي سوف يتم نشرها في هذا الخبر.

ستكون دقة المستشعر 192 ميغابكسل وسيدعم 16 في 1 بكسل ، والتي تعمل بدقة إخراج بدقة 12 ميجابكسل. مع الاقتصاص بدلاً من التجميع,على أن يدعم التقريب البصير لغاية 4 مرات ( 4X ) .

كل هذا سيتطلب الكثير من قوة معالجة الأرقام ، والتي سيتم توفيرها بواسطة SM8450 ،و الذي يعتبر خليفة Snapdragon 888 و الذي قد يمسى بشكل مبدئي Snapdragon 895 , سيتم تصنيع هذه الشريحة على تقنية 4 نانومتر وستضم الجيل التالي من Kryo 780 CPU (استنادًا إلى بنية ARMv9 الجديدة) ، وحدة معالجة الرسومات Adreno 730 الجديدة ،وهي الوحدة التالية لوحدة معالجة الرسومات Spectra 680 من الجيل التالي ومودم X65 5G جديد.

من جهة أخر عرضت DCS تفاصيل أكثر حول الهاتف,بحيث سوف يحمل شاشة منحية الاطراف مع ثقب للكاميرا يعتقد أن تكون الكاميرا أسفل الشاشة , لكن الأمر يعتبر مازال بعيداً بحسب المسرب.

حتى الآن ليس من الواضح الى أي سلسلة شاومي سينتمي الهاتف,حيث كان أول هاتف بدقة 108 ميجابكسل هو Mi Mix Alpha التجريبي ، والذي تبعه Mi CC9 Pro ، الذي تم إطلاقه باسم Mi Note 10 (Pro) عالميًا.

 بالطبع ، كان لدى هؤلاء الهواتف شرائح متوسطة المدى من فئة Snapdragon 700 وليس الشريحة الرئيسية لليوم.

الشبئ الواحد الواضح من خلال هذه التسريبات هو موعد الأطلاق المتوقع فقد نشهد الكشف عنه في أواخر شهر ديسمبر ومبيعات أوائل يناير كما فعلنا مع Mi 11.

 من المحتمل أن يتم تحديد الوقت أيضاً وفقاً لتوافر شرائح الهواتف التي تشهد حالياً أزمة بسبب الطلب الكبير عليها.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -