أخر الاخبار

"بريد الإمارات" تتعاون مع "هوريكين كوميرس" لدفع خططها التوسعية على خارطة التجارة الإلكترونية العالمية

 


عقدتْ "بريد الإمارات" شراكة استراتيجية مع "هوريكين كوميرس"(Hurricane Commerce)، الشركة الرائدة في توفير حلول التجارة الإلكترونية الآمنة عبر الحدود والتي تتّخذ من المملكة المتحدّة مقراً لها.  وتأتي هذه الخطوة في إطار التزام "بريد الإمارات" بتعزيز خدماتها العالمية في مجال التجارة الإلكترونية لضمان أعلى مستويات رضا المتعاملين، وتحقيق هدفها في أن تصبح شركة عالمية لخدمات البريد والطرود الموجهة في مجتمع الأعمال والمتعاملين، وبالتالي المساهمة في ريادة دولة الإمارات كمركز إقليمي على خارطة التجارة والخدمات اللوجستية العالمية.

 

وبموجب الشراكة الجديدة، تلتزم "هوريكين كوميرس" بتمكين "بريد الإمارات" من تطبيق حلول بيانات رائدة لوحدة الأعمال الدولية التابعة لها، من أجل تطوير خدمات تلبي احتياجات المتعاملين. ويأتي التعاون بالتزامن مع الجهود المتواصلة التي تقودها "بريد الإمارات" لتوسيع نطاق الاستثمار في الرقمنة عبر كافة أنظمتها وعملياتها الإدارية والتشغيلية، في سبيل تسريع وتيرة التحوّل إلى مشغّل تجاري عالمي.

 

وقال بيتر سومرز، المدير التنفيذي لـ "بريد الإمارات": "تمثل الشراكة الاستراتيجية الجديدة جزءاً من استثماراتنا المتواصلة في خطط توسعة خدماتنا ذات الصلة بالطرود الدولية، ودفعة قوية لأهدافنا الطموحة في أن نكون بوابة استراتيجية لتنشيط حركة التجارة الإلكترونية العالمية. ويمثل التوسع العالمي أحد أبرز أهدافنا الاستراتيجية في "بريد الإمارات"، ما يدفعنا إلى العمل عن كثب مع نخبة الرواد ضمن القطاع. ومن هنا، نتطلّع بثقة حيال تعاوننا مع "هوريكين كوميرس"، والذي سيمكّننا من تحقيق الاستفادة المُثلى مما تتمتّع به الشركة من معرفة حديثة وخبرة عالية المستوى في الارتقاء بجودة حلول البيانات الخاصة بهم، فضلاً عن دعم مساعينا الجادّة إلى تحقيق مستهدفات استراتيجيتنا المتمحورة حول تقديم خدمات وحلول بريدية ولوجستية تدعم نمو التجارة الإلكترونية ".

 

من جهته، علّق مارتين نوبل، الرئيس التنفيذي لشركة "هوريكين كوميرس"، على الشراكة بالقول: "يشرّفنا التعاون مع "بريد الإمارات" المعروف بقدرته العالية على الابتكار وخططه الطموحة للتحول إلى مركز رائد إقليمياً وعالمياً للتجارة الإلكترونية. ويسعدنا أن نكون  الشريك الرسمي لبيانات التجارة الإلكترونية لـ "بريد الإمارات"."

 

وقال ديفيد سبوتيسوود، الشريك المؤسس لشركة "هوريكين كوميرس": "يؤمن بريد الإمارات بضرورة تطبيق حلول البيانات، نظراً لأهميتها في ضمان تجارة آمنة عبر الحدود، إضافة إلى تزويد المتعاملين بأفضل الخدمات والتجارب التي تحقق تطلعاتهم. ومن المتوقع أن يثمر توجّه قطاع التجارة الإلكترونية العالمي نحو تطبيق قواعد وأنظمة جديدة، في خلق فرص وآفاق واعدة، تعزز أهمية الإجراء الذي اتخذته "بريد الإمارات" مؤخراً أكثر من أيّ وقتٍ مضى."



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -