أخر الاخبار

شركة مورو تبرم شراكة مع تريند مايكرو لحماية خدمات الأعمال السحابية للشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة

 


 أبرم مركز البيانات للحلول المتكاملة (مورو) التابع لـ "ديوا الرقمية"، الذراع الرقمي لهيئة كهرباء ومياه دبي، اتفاقية تزويد خدمات مع شركة "تريند مايكرو"، الرائدة في مجال الحلول السيبرانية، بما يتيح لشركة مورو تقديم خدمات حماية الأعمال السحابية لمتعامليها، ومساعدتهم في تسريع التحول الرقمي.

وقع الاتفاقية كل من المهندس مروان بن حيدر، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة "ديوا الرقمية"، ومجد سنان، مدير شركة "تريند مايكرو" في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبهذا الصدد أعرب مروان بن حيدر عن أهمية هذه الشراكة قائلاً "يسهم تعاوننا مع "تريند مايكرو" في تمكين شركة "مورو" من تقديم أفضل خدمات الحماية السحابية في المنطقة. وتأتي هذه الخطوة تأكيداً على مدى أهمية حلول الأمن السيبراني لدى الشركات لإدارة نطاق عملياتها بصورة أكثر فاعلية، وذلك خصيصاً مع تنامي حاجاتها خلال الوقت الراهن إلى اعتماد خليط من الحلول السحابية والمحلية، وكذلك ضرورة تأمين أصولها الرقمية في ذات الوقت. وأود التنويه على أن الخدمات الجديدة والمتطورة التي سنقدمها بموجب هذه الشراكة لن تعمل على تمكين عملائنا بأعلى مستويات الأمان فحسب، بل ستزودهم أيضاً بأدوات الامتثال اللازمة لحماية الأنظمة السحابية الحالية والمستقبلية، مما يعزز خدماتنا التقنية المبتكرة والتنافسية في المنطقة، ويسهم في تحقيق مبادرة دبي 10X ومئوية الإمارات 2071."


من جهته قال مدير تريند مايكرو في الإمارات العربية المتحدة: "في ظل التحول المتزايد نحو تبني الخدمات السحابية بما فيها الهجينة، تحتاج الشركات إلى تأمين أعمالها وتحقيق الامتثال المطلوب الذي يمكنها من تطوير أعمالها وسد احتياجاتها الأمنية. واليوم من خلال شراكتنا مع "مورو" سنقدم الحماية اللازمة للشركات الإماراتية بما يساعدها على بناء بيئة أعمال سحابية فاعلة وآمنة."

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -