أخر الاخبار

"سافوى" تُطلق أحدث حلولها المتقدمة لإدارة اللوجستيات والمستودعات والنقل في دولة الإمارات

 


·       نظام "ODATiO" يُقدِّم حلولاً متكاملة تجمع بين برمجيات إدارة النقل وإدارة المستودعات

·       المُنتج الجديد يدخل أسواق الدولة بعد فترةٍ وجيزة من إطلاقه عالمياً

·       "سافوى" تعتزم مواصلة تطوير نظامها الجديد ونشره في دول مجلس التعاون الخليجي انطلاقاً من دولة الإمارات  

 

أعلنت "سافوى"، الشركة العالمية المتخصصة في هندسة الحلول اللوجستية والمزودة للحلول المتكاملة لإدارة سلاسل الإمداد، طرح أحدث منظوماتها المتقدمة في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة. ويجمع النظام الجديد "ODATiO" بين برمجيات إدارة النقل وإدارة المستودعات، ويأتي إطلاقه في دولة الإمارات تمهيداً لمواصلة تطويره ونشره في دول مجلس التعاون الخليجي.

وتساهم هذه الخطوة في ترسيخ المكانة الريادية لشركة "سافوى" باعتبارها سباقةً في تزويد الأسواق المحلية بالنظام الوحيد من نوعه لإدارة سلاسل الإمداد من خلال الجمع بين الحلول والوظائف الذكية لنظام إدارة المستودعات (WMS) ونظام إدارة النقل (TMS).

ويأتي إطلاق "ODATiO" في دولة الإمارات بعد فترةٍ وجيزة من طرحه في الأسواق العالمية. ويتيح هذا النظام إمكانية الرصد الكامل والعرض المرئي لكافة أنشطة النقل والمستودعات خلال الزمن الفعلي، ليدعم بذلك شركات اللوجستيات في زيادة مرونة عملياتها وقدرتها على مواكبة التغيرات المتسارعة في الأسواق، لا سيما على صعيد التجارة الإلكترونية.  

وقال فريدريك بوشيه، مدير تطوير مبيعات البرمجيات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى "سافوى": "يعتبر نظام "ODATiO" ثمرةً لجهودنا الكبيرة في أعمال البحث والتطوير، والدراسات التقنية والوظيفية، والتحليل وجميع البيانات لتطوير عمليات وأُطُر عمل جديدة ومُبتكرة. وتعكس الجهود الكبيرة التي بذلناها في تصميم هذا البرنامج التزام "سافوى" بتوفير تطبيقاتٍ مُبتكرة تُلبي مختلف احتياجات سلاسل الإمداد والمتطلبات اللوجستية للشركات."   

وأضاف بوشيه: "يمتاز هذه النظام بكفاءته وقدرته على التطور باستمرار، ليضمن بذلك العديد من الميزات، من أبرزها زيادة المرونة في التشكيل والإعداد التنظيمي؛ وتوفير استقلالية أكبر للعمليات؛ وتعزيز إمكانية التشغيل البيني وجمع البيانات ومشاركتها. ويمكن للمُستخدمين في الدولة تشغيل هذه المنظومة في مواقع متعددة لزيادة الكفاءة والسرعة والتكرار التلقائي للعمليات، ليعزز بذلك السرعة في مواكبة تغيرات الأسواق. وتشكل دولة الإمارات بوابةً لإطلاق هذا النظام في دول المنطقة."

ويتفرد هذا النظام بحلوله التي يمكن الوصول إليها عن بُعد من خلال شبكة الانترنت وعبر محطات التشغيل ومُختلف الأجهزة الرقمية، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، فضلاً عن كفاءته في الرصد الكامل والمُستمر لعمليات المستودعات والنقل من خلال لوحة تحكُّم تفاعلية متعددة المواقع واللغات وقابلة للتعديل.  

كم يمكن للمُستخدمين إعادة ضبط نظام "ODATiO" لملائمة احتياجات مستودعاتهم، واستيفاء المتطلبات التشغيلية، ومواكبة أي تغيير على مستوى أماكن التخزين والتسليم، فضلاً عن إمكانية تعديل البنية والتصميم؛ والتكامل مع منصات التجارة الإلكترونية وأحدث خطوط الإنتاج؛ وتطبيق نُظُم الأتمتة.      

ويستطيع النظام الجديد إدارة المستودعات التقليدية والمؤتمتة، والاتصال مع التقنيات والتجهيزات الأخرى لشركة "سافوى"، بما في ذلك الحلول والأنظمة الروبوتية لنقل وتسليم البضائع للمُستخدمين بشكلٍ مؤتمت بالكامل.       

واختتم بوشيه: "بإمكان هذا النظام العمل ضمن الأوضاع التشغيلية الثابتة والمتطورة باستمرار، والمساهمة في دعم وتوسيع إمكانات شركات اللوجستيات وسلاسل الإمداد. كما يمتاز نظام "ODATiO" بكونه يخضع للتطوير بصورةٍ متواصلة من خلال إضافة نماذج قياسية جديدة تتيح تحديث خصائصه الحالية. وتكمُن الغاية الأساسية لتطوير هذا النظام في زيادة مرونة اللوجستيات وسلاسل الإمداد في ظل تنامي أهمية هذه العمليات كمحركات أساسية لتعزيز تنافسية الشركات وتطوير أدائها، حيث تتيح المرونة للشركات تلبية المتطلبات المتزايدة والمستجدة للأسواق."   

ويعدُّ نظام "ODATiO" جزءً من محفظة تطبيقات "سافوى" المتكاملة لإدارة سلاسل الإمداد، ويمكن دمجه ضمن النُظُم السحابية العاملة وفق منهجية "البرمجيات كخدمة"، والنُظُم العاملة ضمن مرافق وتجهيزات ثابتة. ويلبي النظام الجديد احتياجات المزودين المُستقلين للخدمات اللوجستية، وشركات التجزئة والأقمشة والمنتجات الفاخرة والتجهيزات المكتبية والمنتجات الدوائية ومستحضرات التجميل والمستلزمات الصناعية.    

ويجمع هذا النظام المُبتكر بين حلول نظام إدارة المستودعات ونظام إدارة النقل، متيحاً منصةً متكاملة قابلة للدمج والتشغيل الفوري ضمن أي نموذج أعمال على المستويين الإقليمي والعالمي. وفي هذا الإطار، تضمن "سافوى" التطبيق الكامل لهذا النظام وكافة الحلول التي تقدمها الشركة، وتوفير الدعم والصيانة بصورةٍ مستمرة من قبل الاستشاريين وفرق العمل لخدمات المبيعات وما بعد المبيعات في مقر الشركة بإمارة دبي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -