أخر الاخبار

الراحة التي تقدمها AMAZON ALEXA أصبحت الآن في أجهزة تلفزيون الطرف الثالث التي تعمل بنظام LG WEBOS

 


لأول مرة، ستصل Amazon Alexa إلى مجموعة واسعة من أجهزة تلفزيون الطرف الثالث التي تعمل بنظام webOS، وهي منصة التلفزيون المملوكة من شركة "إل جي الكترونيكس". العلامات التجارية التلفزيونية مثل Advance وBlaupunkt وEko وJSW وManta وPolaroid وRCA وSeiki وSkytech بالإضافة إلى الشركات المصنعة للتصميم الأصلي Ayonz وDualshine وKonka وSilicon Player وSkyworth وXianyou، من بين أخرى، ستقدم قريباً هذه الإمكانية في أجهزة التلفزيون المتوافقة التي تعمل بنظام webOS مع جهاز التحكم عن بعد Magic Remote حتى يتمكن المزيد من المستهلكين من الاستمتاع بالقدرات الذكية من  Alexa للتعرف على الصوت.

 

تسمح تقنيات التعرف على الصوت والذكاء الاصطناعي ThinQ الخاصة بشركة "إل جي" لمالكي تلفزيون webOS بالتحدث ببساطة إلى الجهاز السحري والمتقدم للتحكم عن بعد بهدف إنجاز المهام أو الحصول على المعلومات التي يحتاجون إليها. بفضل قدرته على الإشارة والنقر، يعد LG Magic Remote بديهياً للغاية للاستخدام ويتعرف تلقائياً على أجهزة فك التشفير والأجهزة الأخرى المتوافقة مثل مكبرات الصوت ويتصل بها.

 

ما عليك سوى الضغط لفترة طويلة على زر Amazon Prime Video والتحدث على Magic Remote لفتح الأفق لمستوى جديد تماماً من الراحة، مما يتيح لمالكي تلفزيون webOS ضبط مستوى صوت التلفزيون وتغيير القنوات وتشغيل الموسيقى وقراءة الأخبار والتحكم في المنزل الذكي وأكثر. على سبيل المثال، قل ببساطة "Alexa، افتحي YouTube" أو "Alexa، اقترحي أفلاماً كوميدية" في جهاز التحكم عن بُعد وسوف تستجيب Alexa على الفور، وتعرض خيارات المشاهدة على الشاشة للتمتع بها.

 

في هذا الإطار، قال رئيس خدمات المحتوى في شركة "إل جي" للترفيه المنزلي Jung Sung-Hyun: "ستؤدي إضافة Amazon Alexa إلى القائمة الطويلة من ميزات webOS إلى تحسين تجربة المستخدم وتعزيز قيمة النظام البيئي للتلفزيون الذكي المتنامي"، مضيفاً: "يعد الجمع بين إمكانات Alexa وملاءمة نظام التشغيل webOS في أجهزة التلفزيون التابعة لجهات خارجية أمراً مربحاً للجانبين من العلامات التجارية التلفزيونية والعملاء والمطورين".

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-