أخر الاخبار

"كانون" تطلق طابعتها المسطحة الجديدة ARIZONA 135 GT UV


 

 أعلنت "كانون" (Canon) مؤخراً عن إطلاق الطابعة المسطحة الجديدة Arizona 135 GT، مقدمة لمنتجي اللافتات ومزودي خدمات الطباعة والأوفست والطباعة بالشاشة الحريرية وغيرها من أنواع الطباعة، استثماراً بالتكنولوجيا الذكية لتحقيق فرص أعمال جديدة. وسواء كان المستخدم يتطلع إلى البدء في التطبيقات الطباعية المكثفة أو الرسومات ذات النسق الكبير أو السعي نحو مزيد من التنوع في تطبيقات طباعية جديدة، فإن الطابعة Arizona 135 GT تقدم مزايا أثبتت جدواها على المستوى الاستثماري الذكي ضمن سلسلة طابعات Arizona الحائزة على عدة جوائز، ومنها جودة الصورة والإنتاجية العالية والموثوقية وتعدد الاستخدام والتكلفة الإجمالية الممتازة للملكية. وتثبت الطابعة Arizona 135 GT، التي تم تصنيعها في بوينغ في ألمانيا وبنفس الجودة الصناعية والإرث الذي ميز جميع طرازات Arizona الأخرى، قيمتها من خلال القدرة على إنشاء تطبيقات طباعية رائعة باستخدام مجموعة واسعة من وسائط الطباعة الصلبة والمرنة أيضاً بفضل خيار طباعة اللفائف القابلة للترقية.   

 وتنتج الطابعة سهلة الاستخدام Arizona 135 GT، التي تم تصميمها لتحقيق إنتاجية عالية وتعدد الاستخدام، المطبوعات بجودة استثنائية وذلك بفضل تقنية الطباعة بالتدرج الرمادي VariaDot، التي تستخدم تقنيات متقدمة لاختيار حجم قطرات الحبر من أجل طباعة صور واقعية. ومع القدرة على التعامل مع وسائط طباعية يصل حجمها إلى  125x250 سم وسماكة تصل إلى 50.8 ملم وسرعات طباعة تبلغ حتى 34.2 متر مربع بالساعة، فإن الطابعة Arizona 135 GT تعد استثماراً ذكياً من إنتاج طباعي يبلغ 2.000 متر مربع فقط سنوياً.

   

وتم تعزيز إنتاجية الطابعة Arizona 135 GT من خلال وظائفها سهلة الاستخدام، بما في ذلك التضمين، وتجميع المهام المعقدة، وآلية التصوير والتكرار، والنسخ المتطابق، وإعادة تعيين أوضاع الطباعة. وتعمل ميزة التسجيل الدقيق للطباعة على تلافي الأخطاء ومنح القدرة على إجراء التعديلات في اللحظة الأخيرة في الطابعة مما يوفر وقتاً ثميناً. ونظراً لأن زمن التشغيل يعد أمراً مهماً لأية عملية طباعة، فإن الطابعة Arizona 135 GT تحتوي على عدد من ميزات الخدمة لزيادة الاستمرارية التشغيلية إلى أقصى حد، ومن ذلك نظام الصيانة التلقائي والذي يوفر صيانة لرأس الطباعة دون استخدام اليدين واستعادة وظيفة الفوهة انتقائياً في ثوان معدودة، في حين تتيح ميزة On Remote Service للمستخدم السماح بالمساعدة عن بعد من قبل فنيي الصيانة ذوي الخبرة، مما يضمن أعلى حد ممكن من زمن التشغيل.  

 

الحصول على تطبيقات طباعية عالية الهامش الربحي على وسائط طباعية كبيرة الحجم

بفضل تقنية الطباعة المسطحة Arizona ومعالجتها بتقنية تحويل السوائل إلى مادة صلبة باستخدام الأشعة فوق البنفسجية UV-LED، فإنه يمكن الحصول على مطبوعات دائمة على وسائط الطابعة الصلبة أو المرنة ذات الأسطح القياسية أو المسامية، بما في ذلك الزجاج والألمنيوم والمعادن الأخرى والقماش والخشب والألواح الليفية متوسطة الكثافة MDF والبطاقات والسيراميك والبلاستيك. كما تستطيع طابعة Arizona 135 GT بفضل مجموعة الأدوات الاختيارية Arizona Static Suppression الطباعة على المواد البلاستيكية الصلبة مثل الأكريليك والبولي كربونات والستيرين، في حين يوفر نظام التفريغ عالي الضغط Arizona Classic إمكانية التثبيت الموثوق لوسائط الطباعة أثناء عملية الطباعة حتى بالنسبة لوسائط الطباعة الصلبة والمتموجة. كما يمكن الحصول على مزيد من الفرص باستخدام خيار اللفائف الطباعية القابل للترقية في الميدان والمتاح في هذه الطابعة المسطحة. ويتيح ذلك للمستخدم إنتاج مطبوعات على وسائط مرنة يصل عرضها إلى 220 سم، بما في ذلك وسائط الطباعة الرقيقة والحساسة للحرارة، بالإضافة إلى تشغيل مهام طباعة اللفائف المتتالية بدون مراقبة طوال الليل.   

 

الوصول إلى مستوى جديد من الابداع مع برنامج التحضير الطباعي Arizona Xpert

تم تزويد الطابعة Arizona 135 GT ببرنامج التحضير الطباعي Arizona Xpert، مما يتيح تصميم وإنتاج مطبوعات عالية القيمة بسهولة تامة. وبالإضافة إلى صيغ الطباعة الجاهزة لإنتاج مطبوعات سهلة الإنشاء، يسمح البرنامج للمستخدمين بتبادل هذه الصيغ مباشرة مع العملاء، بحيث يمكن للمصممين معاينة المطبوعات النهائية باستخدام عرض ثلاثي الأبعاد ضمن برنامج Arizona Xpert Extensions، مما يقلل من أخطاء التصميم. وتؤدي منهجية Arizona للطباعة السليمة من أول مرة إلى تقليل الفاقد وأخطاء أقل فيما يتعلق بالتكلفة والذي يؤدي بدوره إلى تحقيق هوامش ربحية إجمالية أفضل ويسرع من وقت إنجاز العمل. كما يوفر برنامج Arizona Xpert المزيد من الفرص ذات هامش الأرباح المرتفع للمطبوعات ذات السطح الخشن والقدرة على إنتاج مطبوعات بطبقات حبر متعددة.       

 

الحصول على حل مستدام للطباعة المسطحة

تستخدم تقنية VariaDot في الطابعة Arizona 135 GT احجاماً متغيرة لنقط الحبر من 6 إلى 30 بيكولتر. وهذا لا ينتج صوراً شديدة الوضوح فحسب، بل يعني أيضاً أن عملية الطباعة تستهلك حبراً أقل بنسبة 50% بالمقارنة مع الطابعات المسطحة العادية، مما يجعل Arizona 135 GT طابعة صديقة للبيئة واقتصادية. كما تتضمن بيانات الاعتماد البيئي للطابعة استخدام أحبار UL GREENGUARD Gold المعتمدة لأي تطبيقات طباعية داخلية كتلك التي تتم في المدارس والمستشفيات ومتاجر التجزئة، كما يؤدي انخفاض الانبعاثات من الطابعة إلى خلق بيئة طباعة صحية أكثر. وإضافة إلى ذلك، تتميز الطابعة Arizona 135 GT باستهلاكها المنخفض للطاقة بسبب وظيفة التشغيل الفوري ووقت الإعداد التشغيلي المنخفض بفضل مصابيح LED. وتشمل ميزات توفير الطاقة الأخرى في الطابعة مصدر تغذية طاقة الجهد القياسي وعملية المعالجة الموفرة للطاقة ومضخات التفريغ الموفرة للطاقة. كما سيتم في الوقت المناسب تضمين الطابعة الجديدة برنامج Arizona Remanufacturing Programme، مما يتيح عمراً تشغيلياً آخر لهذه الطابعة المسطحة المستدامة. 


وقال ميشيل توسكانو، رئيس القناة الشريكة عالمياً للتسويق والمبيعات، ونائب الرئيس لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا للطابعات ذات التنسيق الكبير لدى كانون للطابعات الإنتاجية: "باتت مجموعة طابعات Arizona تعرف بإنتاجيتها وموثوقيتها وتنوع استخداماتها وجودة الصور التي تنتجها، حيث حصلت على العديد من الجوائز وتم بيع أكثر من 7500 وحدة منها حول العالم. ومن خلال طرح طراز Arizona 135 GT في السوق، على الأغلب من خلال قنوات الشركاء الخاصة بنا، فإننا نتطلع إلى تزويد منتجي اللافتات ومزودي خدمات الطباعة والأوفست والطباعة بالشاشة الحريرية وغيرها من أنواع الطباعة، بتكنولوجيا طباعية تساعدهم إما على البدء في مجال الرسومات ذات النسق الكبير أو السعي نحو مزيد من التنوع في تطبيقات طباعية جديدة من خلال الطابعة المسطحة المثالية لإنتاج مطبوعات على الوسائط الطباعية الصلبة والمرنة. ولكونها أحدث إضافة إلى الجيل الخامس من طابعات Arizona، توفر طابعة Arizona 135 GT للمستخدمين نفس التكنولوجيا الأساسية والمزايا التي تتوفر في طابعات Arizona متوسطة الحجم وبمستوى استثماري جذاب، ونحن على ثقة من أنها ستثبت مرة أخرى شعبيتها الكبيرة بين العملاء تماماً كالطابعات السابقة من هذه السلسلة."  

 بدوره، قال أيمن علي، مدير أول قسم التسويق لدى "كانون الشرق الأوسط": "تتميز الطابعات الجديدة من سلسلة (Arizona 135 GT) بكونها صديقةً للبيئة ومُجديةً من ناحية التكلفة، مما يجعلها اختياراً استثمارياً ذكياً لمزودي خدمات الطباعة والشركات والمستخدم النهائي. كما تتيح هذه الطابعات ثباتاً كبيراً للوسائط خلال الطباعة، حتى عندما تكون الوسائط متموجةً وصلبة، حيث إن هذه السلسلة مصممة لإنتاج مطبوعاتٍ متعددة على الوسائط الصلبة والمرنة. وتضمن السلسلة الجديدة (Arizona 135 GT) الحفاظ على أعلى مستويات الجودة التي لطالما ميزت طرازات (Arizona)، فضلاً عن كونها توفر خياراً أكثر استدامة وملائمة لمتطلبات مُختلف الأسواق حول العالم، بما في ذلك الشرق الأوسط." 

 تتوفر الطابعة Arizona 135 GT للعرض عن طريق الشركاء المعتمدين وكذلك فرق مبيعات "كانون".

ٍSana.D
بواسطة : ٍSana.D
أحب القراءة و لدي أهتمامات في التدوين و التعليق الصوتي و إلقاء الشعر facebook youtube instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-