أخر الاخبار

استعد لاختبار رياضاتك المفضلة كما لم تفعل من قبل مع تلفزيونات "إل جي" الحائزة على جوائز أفضل عرض للمباريات

 


وصل الصيف حاملاً معه وعداً بطقس أفضل ووقتاً ذهبياً من العام لعشاق الرياضة في كل مكان. وفي الوقت الذي تم فيه إلغاء بعض النشاطات الرياضية الكبرى أو تأجيلها، فإن هناك الكثير من الإثارة من الدرجة الأولى، مع العديد من بطولات كرة القدم التي تجري حالياً، ومباريات كرة السلة، والبيسبول، بالإضافة إلى التنس وركوب الدراجات ووفرة في سباقات السيارات. وفي ظل وجود الكثير لنتطلع إليه مع اقترابنا من النصف الثاني من العام، فهذه هي اللحظة المثالية للإنتقال إلى تلفزيون أحدث - جهاز يمكنه إضاءة لعبتك وجعلك تشعر وكأنك هناك لتشاهد كل حماس المسابقات التي تدهش المشاهدين عند ظهورها.

عندما يتعلق الأمر بالتسوق لشراء جهاز تلفزيون رائع لمشاهدة الألعاب الرياضية، فهناك الكثير من الأمور التي يجب مراعاتها أكثر من مجرد حجم الشاشة والتعبير اللوني. لتقديم هذا الشعور الواقعي بالملعب، يعد التعامل مع التحكم في الحركة عالي الجودة أمراً بالغ الأهمية. ولمواكبة حركات وميض أفضل الرياضيين في العالم، فستحتاج إلى جهاز تلفزيون يمكنه التعامل مع كل ذلك من دون أي تشويش في الحركة أو تفويت التفاصيل. دعونا نواجه الأمر، لا يوجد شيء أكثر إحباطًا من محاولة متابعة كرة قدم خافتة ضبابية تتعثر في طريقها عبر الشاشة، أو مشاهدة معركة عملاقة بين لاعبين نجميين تحولت إلى فوضى غامضة وغير واضحة.

لحسن حظ عشاق الرياضة، تقدم "إل جي" مجموعة متنوعة من أجهزة تلفزيون "الدوري الممتاز" التي يمكنها التقاط كافة الأحداث المثيرة في وضوحٍ مطلق. من أجهزة تلفزيون OLED الحائزة على العديد من الجوائز إلى أجهزة تلفزيون QNED Mini LED التي سيتم إطلاقها قريباً، وأجهزة تلفزيون NanoCell ذات الأسعار المعقولة والتي تتمتع بقدرات عالية؛ قامت الشركة بتغطية كل احتياجاتك المتعلقة بمشاهدة الألعاب الرياضية. من خلال تلفزيون متقدم من إحدى مجموعات بطولات LG 2021 (التي تقدم جميعها ميزة "لا بد من توفرها لعشاق الرياضة وهي التنبيه الرياضي) في غرفة المعيشة، يمكنك مشاهدة البث المباشر أثناء صنع التاريخ الرياضي، وإعادة مشاهدة فقرات "لا بد منها" من كل لعبة، أو الاستمتاع بمحتوى مثل الأهداف الأسطورية من المباريات الكلاسيكية.


من خلال توفره فقط على تلفزيونات "إل جي"، يبقيك
Sports Alert على اطلاع دائم بفرقك المفضلة. يمكنك تلقي الإشعارات عندما توشك المباريات على البدء، وتنبيهات تسجيل النتائج في الوقت الفعلي والنتائج النهائية حتى أثناء مشاهدة محتوى آخر. يمكنك أيضاً التحقق بسهولة من المباريات القادمة لفريقك والمعلومات الرئيسية الأخرى حتى تكون على اطلاعٍ دائم.

يعد إعداد التنبيه الرياضي سهلاً جداً- كل ما عليك القيام به هو التقاط جهاز التحكم عن بعد LG Magic، والضغط على زر Speak وقول عبارة "تنبيه رياضي". لتقوم ThinQ بعد ذلك بتشغيل تطبيق Sports Alert على الفور، ويمكنك تحديد كافة البطولات والفرق الرياضية التي تريد متابعتها. بعد الإعداد الأولي، يمكنك الجلوس والاسترخاء والسماح لميزة LG الحصرية بإبقائك على اطلاع بالرياضات التي تهمك كثيراً.

توفر أجهزة تلفزيون "إل جي" تجارب مشاهدة رياضية لا تُنسى بفضل مزيج من جودة الصورة الرائعة وأحجام الشاشة الكبيرة والصوت المحيطي الرائع عبر Dolby Atmos ومحرك الصوت الاستثنائي من LG، فضلاً عن التوافق مع مجموعة من حلول الصوت الخارجية. إلى جانب الصور الواقعية ثلاثية الأبعاد والصوت، يمكنك الاستمتاع بميزات فريدة تم إنشاؤها خصيصاً لعشاق الرياضة، مثل التنبيه الرياضي.

تسمح تقنية معالجة الحركة المتقدمة من إل جي لأجهزة التلفزيون عرض الحركة بسلاسة مذهلة، حتى خلال أسرع فترات اللعب. لذلك، لا يوجد أي شيء على الإطلاق من تشويش أو تأتأة أو أي شيء آخر يقلل من استمتاعك بالمباراة. تتميز تلفزيونات LG أيضاً بتباين ممتاز وقدرة على جعل التفاصيل أكثر وضوحاً في كل مشهد، مما يضمن إمكانية قراءة أي نتائج أو إحصائيات تظهر على الشاشة، والأسماء والأرقام الموجودة على قمصان اللاعبين بسهولة في كافة الأوقات.

عندما يتعلق الأمر بمشاهدة الألعاب الرياضية الغامرة، فإن جودة الصوت لا تقل أهمية عن جودة الصورة. لذلك يوفر AI Sound Pro من LG TV وضعاً مخصصاً للرياضة يتيح لك سماع كل أصوات المباراة. سواء كان المدرب يصرخ معطياً الأوامر، أو يقوم اللاعبون بتوجيه زملائهم في الفريق، أو الكرة التي تطير- فإن أي صوت لن يفوتك. دعم Dolby Atmos يعني إمكانية اختبار الصوت الديناميكي ثلاثي الأبعاد في أفضل حالاته، بينما توفر تقنية Bluetooth Surround Ready اتصالاً سهلاً مع مكبرات الصوت XBOOM القوية من إل جي ومجموعة واسعة من مكبرات الصوت.

ومع العديد من المساعدات المبنية على الذكاء الاصطناعي التي يمكنك الاختيار بينها، بما في ذلك Google Assistant وAmazon Alexa، يمكنك التحكم في تجربة المشاهدة بالكامل باستخدام صوتك فقط - لذلك لن تفوتك أي لحظة مهمة في المباراة الكبيرة وأنت تبحث عن جهاز التحكم عن بُعد. وتدعم أجهزة تلفزيون 2021 Apple AirPlay أيضاً.

 وللحصول على أفضل جودة للصورة الواقعية، يعد LG OLED خيارك المفضل. فبفضل وحدات البكسل ذاتية الإضاءة من LG OLED، والتي يمكن تشغيلها وإيقاف تشغيلها بشكلٍ مستقل، يمكن لأجهزة تلفزيون LG 2021 OLED عرض الألعاب الرياضية سريعة الحركة بتفاصيل وألوان وتباين مذهل، بغض النظر عن مدى صعوبة الحركة. يعمل OLED Motion Pro على تحسين أداء معالجة الحركة المذهل لأجهزة تلفزيون الجيل التالي من إل جي، مما يسمح للمشاهدين برؤية أدق التفاصيل في كل جزء من الثانية، في كل نوع من أنواع الرياضة. ومع خيارات الشاشة التي تتراوح من 48 إلى 88 بوصة، هناك LG OLED لكل مساحة ولكل تفضيل.

إذا كنت تبحث عن شاشة كبيرة توفر تحكماً متوازناً في الإضاءة جنباً إلى جنب مع تباين رائع وسطوع ودرجات ألوان سوداء أكثر عمقاً، فإن تلفزيون QNED Mini LED يعد خياراً ممتازاً. تجمع أجهزة التلفزيون الرائدة من LG بين الإضاءة الخلفية المصغرة بتقنية LED مع تقنية الألوان Quantum NanoCell لتقديم صور أكثر إشراقاً ووضوحاً، بينما يضمن عدد أكبر من مناطق التعتيم تحكماً دقيقاً في الإضاءة الخلفية ونسبة تباين عالية جداً. والنتيجة النهائية هي مستوى أعلى من التفاصيل واستنساخ ألوان أكثر دقة مما يمكن أن توفره أجهزة تلفزيون إل جي ال سي دي الأخرى.

تقدم مجموعة تلفزيونات QNED Mini LED أيضاً خيارات مدهشة "للشاشات الكبيرة" (65- و75- و86 بوصة)، يعمل كل منها في انسجام تام مع أحدث منتجات LG الصوتية. بمجرد إقران مكبر الصوت LG بالتلفزيون، يمكنك استخدام Magic Remote بالتلفزيون للتحكم في مستوى الصوت وأوضاعه.

 لا ينبغي التغاضي عن LG NanoCell، باعتباره خياراً قوياً ومتعدد المهارات، لمشاهدة الرياضة على التلفزيون. بالإضافة إلى توفير كافة ميزات LG المتمحورة حول الرياضة وأحجام الشاشة الكبيرة جداً (حتى 86 بوصة)، تنتج LG NanoCell ألواناً نقية بشكل لا يصدق، مع الاستفادة من الجسيمات النانوية بحجم 1 نانومتر لتصفية الشوائب اللونية وتعزيز التعبير اللوني. مع تناسق الألوان بنسبة 100٪، تعرض أجهزة التلفزيون الألوان بدقة وحيوية، مما يجعلك تشعر كما وأنك جالساً في المدرجات وتشاهد مهارة وشغف أبطالك الرياضيين شخصياً. يقدم LG NanoCellrange مجموعة واسعة من أحجام الشاشات، بدءً من شاشة ملائمة للمساحة مقاس 43 بوصة، وتصل إلى شاشة ضخمة مقاس 86 بوصة.









تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -