أخر الاخبار

الأجهزة التي يجب اقتنائها لعطلة محلية مريحة وناجحة



 جاءت أشهر الصيف الأكثر حرارة وجاءت معها الكثير من التحديات التي قد تواجه من يخططون للاستمتاع بعطلة سريعة في بلد الإقامة. ومن هنا تأتي أهمية التخطيط الجيد لعطلة محلية مريحة وممتعة. وسواءً كنت تعيش في المنزل مع أفراد عائلتك أو بمفردك، فإن الترتيب لعطلة صيفية ترفيهية ناجحة هي الملاذ الوحيد لأخذ استراحة من صخب الحياة اليومية ومسؤولياتها. وسواءً تضمنت العطلة التواصل عن طريق البث المباشر مع الأهل والأصدقاء، أو اللعب، أو إنشاء محتوى ومشاركته مع الآخرين، أو الابتعاد عن حرارة الصيف والاستمتاع بتناول وجبة عشاء مع الأصدقاء، يحتاج الفرد إلى المعدات المناسبة لتحقيق استفادة قصوى من عطلته المحلية. ومن خلال مجموعة من الأدوات الرقمية والمنتجات الذكية المتوفرة في جمبو للإلكترونيات، يُمكن للمستهلكين العثور على الأجهزة [WY1] المناسبة التي تًلبي احتياجاتهم هذا الصيف.  وسواءً احتاج الأمر اقتناء جهاز جديد للترفيه ، أو اقتناء الكاميرا المناسبة، أو البحث عن أحدث منتج مبتكر، يتوفر لدى جمبو أفضل الأجهزة لإجازة ناجحة.

وإليكم قائمة جبمو للأدوات والأجهزة الإلكترونية الضرورية لعطلة محلية مريحة وممتعة:

 


احصل على تجربة كمبيوتر لوحي فائقة مع آبل

 

إذا كنت تُخطط مع عائلتك للذهاب في رحلة برية، فاحرص على  توفير جهاز ترفيه ل[WY2] أطفالك من خلال الكمبيوتر اللوحي iPad Air 2020 . فمن خلال المواصفات المبتكرة المليئة بالمرح بدقة تبلغ 2360 × 1640، وكثافة بكسل تبلغ 264 بكسل لكل بوصة، يُمكن للأطفال والكبار على حدٍ سواء الاستمتاع بتجربة صورية مذهلة. من جهةٍ أُخرى، توفر الكاميرا الخلفية بدقة 12 ميجابكسل والكاميرا الأمامية بدقة 7 ميجابكسل خيار التصوير من الجهتين حتى يتمكن المستخدم من التقاط جميع لحظات الإجازة، وتوفر الذاكرة بسعة 64 جيجابايت مساحة كافية لجميع احتياجات التخزين الخاصة بك لمقاطع الفيديو والمزيد، لتُحافظ على تفاعل الأطفال وتضمن استمتاعهم في جميع الأوقات.

 

متوفر على الموقع الإلكتروني: Jumbo.ae مقابل 3099.00 درهم إماراتي

 



انطلق إلى المستقبل مع النظارات الشمسية الصوتية من بوز  

 

هل تخطط للخروج لقضاء وقت ممتع في حوض السباحة؟ ابقَ محمياً من أشعة الشمس واستمع إلى قوائم الأغاني المفضلة لديك مع نظارات بوز فريمز تينور (Bose Frames Tenor) المبتكرة. تتميز النظارة المصقولة بعناية والمصممة بأناقة لافتة بالحرفية الفائقة، وتُنتج تقنية Bose Open Ear Audio ™ الحصرية المدمجة فيها صوتاً لا يُمكن توقعه أبداً من نظارة شمسية. وتقدم النظارة تجربة استخدام رائعة تتيح لك حرية التفاعل مع العالم من حولك أثناء الاستماع إلى الموسيقى بهدوء، أو تلقي المكالمات أثناء التنقل بدون الحاجة لاستخدام اليدين. وقد تم تصنيع نظارات بوز الشمسية من مواد حديثة جداً من أجل تعزيز فخامة المظهر ووضوح الصوت، مع لمسة نهائية باللون الأسود اللامع، ومفصلات من الفولاذ المُقاوم للصدأ، وعدسات مستقطبة لا يُمكن خدشها أو تحطيمها بسهولة لراحة البال أثناء الاستخدام.

 

متوفر على الموقع الإلكتروني: Jumbo.ae بسعر 1049.00 درهم إماراتي

 

لا تفوت أية لحظة

 

إذا كان أحد أفراد عائلتك مؤثر طموح ونشط، فلابد أن تدعمه بكاميرا Sony ZV-1 هذا الصيف، فهي كاميرا مُدمجة مُصممة لتجمع إمكانيات التصوير التي تتميز بها سلسلة RX100 مع التصميم الخارجي الانسيابي لإنشاء محتوى أكثر قوة. تتميز الكاميرا بشاشة لمس جانبية قابلة للطي بمقاس 3.0 بوصة، وميكروفون ثلاثي الاتجاهات مثالي للتسجيل الأمامي، كما تدعم المستخدم من خلال ميزة "إعداد عرض المنتج" (Product Showcase Setting)، ووظيفة إلغاء التركيز على الخلفية (Background Defocus)، وتأثير الجلد الناعم (Soft Skin Effect)، والتعرض التلقائي لأولوية الوجه (Face Priority Auto-Exposure)، كل ذلك يُسهل على مدوّني الفيديو(الفلوغرز) إنشاء محتوى رائع يعرضون فيه أنشطتهم الصيفية.

 

متوفر على الموقع الإلكتروني: Jumbo.ae مقابل 3099.00 درهم إماراتي

 




التقط لقطات رائعة مع الكاميرا الطائرة   DJI FPV Drone Combo

 

هل ترغب بالتقاط مناظر وصور لا مثيل لها في الإمارات من خلال الكاميرا الطائرة (الدرون)؟ إذاً، ليس هناك أفضل من مجموعة معدات التصوير بالكاميرا الطائرة من دي جي أي (DJI).  حيث تُقدم مجموعة معدات الكاميرا الطائرة DJI FPV  Drone Combo  تجربة تصوير بطائرة بدون طيار شاملة. عِش الإثارة من خلال نظارة DJI FPV Goggles V2  وكاميرا DJI FPV's super wide 150 ° FOV والتقط لقطات واضحة وحيوية أثناء طيرانها في الجو تدعمها تكنولوجيا وضوح الألوان 4K/60fps، والحركة البطيئة بأربع مرات، وميزة الثبات RockSteady EIS. ومن خلال إدراج ميزات جديدة تُبسط عملية الطيران، يُمكن للمستخدمين التحكم في الطيران بسهولة والتقاط أفضل اللحظات من مغامراتهم ورحلاتهم الصيفية.

 

متوفر على الموقع الإلكتروني: Jumbo.ae بسعر 4،599.00 درهم إماراتي

 



احصل على مقاطع فيديو وصوراً أكثر وضوحاً باستخدام مثبّت الهاتف المحمول DJI Osmo Mobile 4

 

لا داعي للتنازل عن[WY3]   جودة الفيديو بعد الآن، فمع المثبت المحمول  DJI OM 4القابل للطي والمُصمم ليدعم مهمة التصوير بالهاتف الذكي، ستأخذ لقطات سلسة جداً مدعومة بخيارات للتصوير الإبداعي لا حصر لها. يُمكن لصناع المحتوى إنشاء مقاطع فيديو احترافية جداً باستخدام المثبت صغير الحجم ذو الخاصية المغناطيسية والمليء بالمميزات سهلة الاستخدام. جرّب ميزةDynamicZoom  التي تضم اللقطات معاً للحصول على مشهد سينمائي إضافي، بينما تجعل ميزة ActiveTrack 3.0 التقاط العناصر التالية سهلة جداً. يُبسّط مثبت الهاتف المحمول  DJI OM 4 عملية التقاط كل صورة أو فيديو مما يُسهل تجربة التصوير لأقصى الحدود.

 

متوفر على الموقع الإلكتروني: Jumbo.ae مقابل 509.00 درهم إماراتي

 


احصل على عناية فائقة بالشعر مع دايسون كورال

 

هل تُخطط لقضاء ليلة صيفية في الخارج في واحدة من الأماكن السياحية الراقية في دبي؟ خططي لسهرة حالمة مع شعر مثالي باستخدام جهاز Dyson Corrale لفرد الشعر الوحيد المزود بألواح مرنة تتشكل لتجميع الشعر، مما يُوفر تصفيفاً مثالياً من خلال أداة سهلة الاستخدام وخالية من الأسلاك. ومع ثلاثة إعدادات دقيقة للتحكم بدرجة الحرارة، يُناسب الجهاز جميع أنواع الشعر وأطواله والتسريحات المرغوبة. يُمكن للمستخدمين إضفاء المزيد من راحة البال من خلال ميزة الإغلاق التلقائي وقفل الأمان، وبالتالي يمكنهم قضاء المزيد من الوقت والاستمتاع بأمسيتهم مع إطلالة جاهزة للتصوير في أية لحظة.

 

متوفر على الموقع الإلكتروني: Jumbo.ae بسعر 1،999.00 درهم إماراتي


 


ابدأ حفلتك مع مكبر الصوت الفائق من جي بي إل

 

هل تستضيف أصدقائك في حفل شواء؟ ابدأ الحفلة بصوت غامر بنطلق من جهاز بتوقيع جي بي إل(JBL) يعرض أضواء الليد LED  مبهرة، كل ذلك بزاوية 360 درجة مع مكبر الصوت JBL Pulse 4 المقاوم للماء والمحمول الذي يعمل بالبلوتوث. يُضيء التصميم العصري المقاوم للماء IPX7 بألوان ساطعة، ويمنح تدفقاً سلساً للنغمات لمدة تصل إلى 12 ساعة متواصلة بشحنة واحدة. اضغط على تطبيق JBL Connect لتغيير الألوان والأنماط المتفاعلة مع الصوت لإضاءة أجواء الليل باستخدام عرض ضوئي ليد LED مذهل بزاوية 360 درجة. قم بإيصال المكبر مع مكبرات الصوت الأخرى المتوافقة مع خاصية JBL PartyBoost لتعزيز الأجواء الاحتفالية.

 

متوفر على الموقع الإلكتروني: Jumbo.ae بسعر 799.00 درهم إماراتي

 


جهاز مُرافق لعشاق الألعاب الالكترونية

 


اهرب من حرارة الصيف واستمتع باللعب مع أصدقائك مع أحدث جهاز للألعاب. تم تصميم جهاز Nintendo Switch Lite  خصيصاً لتقديم تجربة ألعاب إلكترونية باليدين سهلة وممتعة. لذا، سواءً كنت في المنزل أو في الطريق أو في الفندق، يُمكنك القفز إلى ألعابك المفضلة أينما كنت. وقد تم دمج أدوات التحكم اليدوية في نظام اللعب باليد، بينما يحتوي الجانب الأيسر على لوحة تحكم + (+Control Pad). يُشغل جهاز Nintendo Switch Lite جميع ألعاب Nintendo Switch التي تعمل بالوضع اليدوي. ومن خلال خيارات الألعاب التي تتضمن مشاركة أكثر من لاعب، يُمكن للأصدقاء وأفراد العائلة التنافس لمعرفة من هو البطل.

 

متوفر على الموقع الإلكتروني: Jumbo.ae بسعر 1،799.00 درهم إماراتي
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -