أخر الاخبار

"إل جي" و"ماغنا" توقعان اتفاقية مشروع مشترك وتعلنان فريق القيادة


المقر الرئيسي لشركة LG Magna e-Powertrain في إنشيون، كوريا الجنوبية


 وقعت شركتا "إل جي الكترونيكس" وماغنا اتفاقية الصفقة التي تؤسس مشروعاً مشتركاً بينهما. يقع المقر الرئيسي للشركة الجديدة، التي ستُطلق عليها LG Magna e-Powertrain، في إنشيون- كوريا الجنوبية، وسوف يقودها فريق إداري قوي.


وسيترأس الشركة الجديدة الرئيس التنفيذي شيونغ ونغ سوك، وهو أحد المخضرمين في شركة "إل جي" لمدة 20 عاماً والذي شغل أخيراً منصب نائب الرئيس ورئيس الأعمال الخضراء لشركة LG Vehicle Solutions Company. قبل شركة "إل جي"، قضى شيونغ ما يقرب من عقد من الزمان مع Daewoo Motors R&D.


المقر الرئيسي لشركة LG Magna e-Powertrain في إنشيون، كوريا الجنوبية

من جهته، سيكون خافيير بيريز، الذي كان يعمل مع ماغنا منذ عام 2016، مدير العمليات في الشركة الجديدة. وفي هذا الإطار، سيكون مسؤولاً عن الإشراف على العمليات اليومية للمشروع المشترك. يجلب بيريز ما يقرب من ربع قرن من الخبرة في تصنيع السيارات ومراقبة الجودة إلى LG Magna e-Powertrain ، 18 عاماً من تلك السنوات في آسيا.


إن إنشاء المشروع المشترك يوحد قوة ماغنا في أنظمة توليد القوة الكهربائية وتصنيع السيارات على مستوى عالمي مع خبرة "إل جي" في تطوير مكونات المحركات الإلكترونية والمحولات. يمثل الإعلان عن الفريق التنفيذي لشركة LG Magna e-Powertrain علامة فارقة بالنسبة للشركة المشتركة، التي ستقوم بتصنيع المحركات الإلكترونية والمحولات وأجهزة الشحن على متن الطائرة، وبالنسبة لبعض شركات صناعة السيارات، أنظمة الدفع الإلكتروني ذات الصلة.

 


من المتوقع أن تؤدي عمليات التآزر في التصميم والهندسة والتصنيع التي أنشأتها LG Magna e-Powertrain، إلى تمكين الشركتين من الاستجابة بسرعة لاتجاهات السوق، والاستفادة من التحول العالمي المتزايد نحو المركبات الكهربائية. ستقوم الشركة الجديدة بتطوير مكونات توليد القوة التي توفر لمصنعي السيارات مجموعة قابلة للتطوير، من الحلول الكاملة التي تمكّن الكهرباء والوظائف إلى دمج برامج التشغيل الذكية وعناصر التحكم في أنظمة القيادة الإلكترونية الجديدة.

 

وفي السياق، قال الرئيس التنفيذي شيونغ: "إن الشراكة مع ماغنا تمكّن "إل جي" من زيادة إنتاجها العالمي، وتوفير فرص عمل إضافية، وتقديم التآزر في المشتريات والابتكار التكنولوجي"، مضيفاً: "من المتوقع أن يقدم النهج المتكامل والتعاوني للعملاء إمكانية الاستفادة من النمو السريع لسوق توليد القوة الكهربائية في كافة أنحاء العالم".

 

من جهته، قال الرئيس التنفيذي للعمليات بيريز: "من المتوقع أن يشهد سوق المحركات الإلكترونية والمحولات وأنظمة الدفع الكهربائي نمواً كبيراً من الآن وحتى عام 2030. تقدم شركتنا المشتركة بين خبراء من ماغنا و"إل جي"، مجموعة عالمية من الحلول الكهربائية"، مضيفاً: "بالاستفادة من التقنيات الحالية والقدرات الهندسية والبصمات العالمية، تسعى LG Magna e-Powertrain إلى تمكين التطورات التي تساعد صانعي السيارات على تحقيق بعض من أكبر التحديات المستقبلية في تزويد مجموعات سياراتهم الكاملة بالكهرباء".

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -