أخر الاخبار

الآن في جميع أنحاء العالم: تلفزيون LG QNED MINI LED يضع معياراً جديداً لجودة صورة LCD

 

ستبدأ شركة "إل جي الكترونيكس" في طرح أحدث وأحدث تشكيلة تلفزيونات LCD في الأسواق في جميع أنحاء العالم اعتباراً من هذا الشهر. وبفضل ألوان Quantum Dot NanoCell الحديثة من إل جي وتقنيات الإضاءة الخلفية Mini LED، توفر تلفزيونات 2021 تجربة مشاهدة مذهلة مع درجات اللون الأسود الأكثر عمقاً واستنساخاً أكثر دقة للألوان مع تباين وسطوع أكبر. تتكون المجموعة من طرازات سلسلة 8K QNED99 وQNED95 جنباً إلى جنب مع طرازات سلسلة 4K QNED90 بأحجام شاشات تتراوح من 65 بوصة إلى 86 بوصة هائلة.

 من خلال تميزها بتقنية ألوان Quantum Dot NanoCell الخاصة بالشركة، فإن LG QNED Mini LED تبشر بعصرٍ جديد تماماً في جودة صورة تلفزيون LCD مع ألوان غنية ودقيقة لمشاهدة غامرة. ومع اعتمادها من قبل وكالة اختبار المنتجات الدولية Intertek لتوفير حجم ألوان بنسبة 100 في المئة وتناسق الألوان، تعمل تلفزيونات LG QNED Mini LED أيضاً على القضاء على تشويه الألوان عبر زاوية عرض واسعة، مما يضمن تمتع كل فرد بالغرفة بأفضل جودة صورة LCD.

كلما كانت الشاشة أكبر، يجب أن تكون التفاصيل أصغر. يحزم تلفزيون LG QNED Mini LED مصابيح LED أصغر في الإضاءة الخلفية مقارنةً بشاشات التلفزيون الأخرى ذات الحجم المماثل، مما يزيد من السطوع ومناطق التعتيم. على سبيل المثال، تلفزيون LG مقاس 86 بوصة8K  (طراز 86QNED99UPA) مضاء من الخلف بحوالي 30,000 مصباح LED مصممة لإنشاء حوالي 2,500 منطقة تعتيم محلية لتقديم نسبة تباين أفضل 10 مرات من أجهزة تلفزيون LCD التقليدية. يخلق اللون الأسود الأعمق والتفاصيل الأكبر في المناطق المظلمة إحساساً متزايداً بالعمق يجعل الصور تبدو أكثر واقعية.

 يتجلى التزام "إل جي" بغدٍ أفضل في أحدث منتجاتها التلفزيونية. حصلت تلفزيونات LG QNED Mini LED على شهادة Eco-Product من SGS Société Générale de Surveillance SA في سويسرا. تُمنح هذه الشهادة فقط للمنتجات التي تفي بمتطلبات SGS للمعايير التي تتضمن تأثيراً بيئياً منخفضاً أو قابلية إعادة التدوير.

 وفي السياق، قال رئيس شركة "إل جي" للترفيه المنزلي بارك هيونغ سي: "يمثل تلفزيون LG QNED Mini LED قفزة إلى الأمام من ناحية التطور، حيث يستفيد من تقنية إعادة إنتاج الألوان الفريدة من LG والإضاءة الخلفية المصغرة LED لتحقيق أفضل جودة صورة LCD"، مضيفاً: "تمثل أحدث مجموعة لدينا، شهادة على ريادة إل جي التكنولوجية في سوق التلفزيونات المتميزة التي أصبحت ممكنة من خلال التحسين المستمر وتحسين أجهزة تلفزيون OLED وQNED Mini LED المبتكرة".



ٍSana.D
بواسطة : ٍSana.D
أحب القراءة و لدي أهتمامات في التدوين و التعليق الصوتي و إلقاء الشعر facebook youtube instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-