أخر الاخبار

ببجي موبايل تطلق برنامج منشئي المحتوى بقيمة 100 مليون دولار أمريكي

 


برنامج PUBG MOBILE NEXT STAR سيزود منشئي محتوى ببجي موبايل بالرواتب والتدريب والمكافآت الحصرية وغيرها

 أطلقت ببجي موبايل PUBG MOBILE، إحدى أشهر ألعاب الجوال في العالم، برنامج PUBG MOBILE NEXT STAR. وسيكون أضخم برنامج تطلقه ببجي موبايل للمؤثرين، حيث سيوفر مجموعة مكافآت بقيمة 100 مليون دولار لمنشئي المحتوى. وسيتمكن منشئو المحتوى المشاركين في البرنامج من الحصول على الدورات التدريبية المتخصصة والدعوات لحضور الفعاليات الحصرية ومسابقات الألعاب الإلكترونية، فضلاً عن الاجتماعات المخصصة مع فريق ببجي موبايل. وسيتم إطلاق برنامج PUBG MOBILE NEXT STAR أولاً في مناطق محدودة هي: (الشرق الأوسط وجنوب آسيا وجنوب شرق آسيا وتركيا)، قبل طرحه عالمياً. يمكنكم معرفة المزيد حول برنامج PUBG MOBILE NEXT STAR على الموقع الإلكتروني للبرنامج.

 

حصلت ببجي موبايل على شعبيتها بفضل قاعدة اللاعبين المخلصين الذين يلعبون اللعبة ويستمتعون بها ويشاركون أيضاً المحتوى ويعلقون عليه ويتفاعلون معه كجزء من مجتمعها الأوسع. وتلتزم ببجي موبايل من خلال برنامج NEXT STAR بتقديم الدعم الكبير لهذه المجتمعات وردّ الجميل للاعبين وشكرهم على جهودهم في دعم اللعبة. وسيتمكن اللاعبون من خلال هذه المبادرة الفريدة من الوصول إلى نظام تدريب حصري سيساعدهم على تطوير مهاراتهم في إنشاء المحتوى واكتساب المزيد من المعجبين والنمو كمؤثرين ناجحين في لعبة ببجي موبايل. ويمكن أن يشارك المؤثرون ولاعبوا البث واللاعبون الذين ينتجون المحتوى باستمرار على أي منصة ويستوفون متطلبات الأهلية للانضمام إلى هذا البرنامج. وسيكون منشئو المحتوى الذين تم اختيارهم مؤهلين للحصول على مكافآت وجوائز حصرية متنوعة داخل اللعبة، بالإضافة إلى الظهور على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بلعبة ببجي موبايل وفي فعاليات الرياضات الإلكترونية.

صُمم برنامج PUBG MOBILE NEXT STAR لتمكين مجتمع إنشاء محتوى ببجي موبايل العالمي. وكي يتأهل اللاعبون، يتعين أن يكون لديهم محتوى متسق وعالي الجودة على جميع المنصات مع الالتزام بالإرشادات المعمول بها وقواعد السلوك. والأهم من ذلك، يجب أن يكون لدى منشئي المحتوى شغف بلعبة ببجي موبايل والألعاب الإلكترونية. وسيتم اختيار ومراجعة مشاركات منشئي المحتوى كلٌّ على حدة حسب نوع المحتوى الذي ينتجه. ويجب أن يكون لدى المتقدمين ما لا يقل عن 50 ألف متابع على أحد المنصات المعروفة (YouTube و/أو TikTok وTwitch و/أو منصات محلية أخرى) ليكونوا مؤهلين للمشاركة بالبرنامج.

 

إلى جانب المزايا الحصرية في البرنامج، ستتاح الفرصة لمنشئي المحتوى المختارين أيضاً لتجربة آخر تحديثات لعبة ببجي موبايل قبل أي شخص آخر.

 

لمعرفة المزيد من المعلومات والمشاركة في البرنامج، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني لبرنامج ببجي موبايل Next Star.

 

تتوفر لعبة ببجي موبايل للتنزيل مجاناً عبر App Store و Google Play Store.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -