أخر الاخبار

استعادة حيوية الأرض من خلال الاختيارات اليومية الصديقة للبيئة

 

أحد الموضوعات الرئيسية المتعلقة بقضايا البيئة هو استعادة النظام الإيكولوجي. تمثل النظم البيئية أهمية كبيرة للتنوع البيولوجي لكوكبنا، حيث تمثل التفاعل بين الكائنات الحية - الناس والنباتات والحيوانات - والبيئات المتنوعة التي يقيمون فيها، سواء كانت غابة مطيرة متنوعة أو غابة خرسانية مترامية الأطراف أنشأها الإنسان.

يبدو أن هناك طرقاً لا حدود لها لإعادة حياة جديدة إلى البيئات التي دمرتها البشرية، وتعمل الشركات العملاقة والدول والمنظمات الدولية معاً أكثر من أي وقت مضى للتخفيف من غازات الاحتباس الحراري، وإنقاذ النباتات والحيوانات النادرة التي تعتبر على شفير الانقراض وإثراء البيئة والتنوع البيولوجي لأراضينا. بالنسبة للأشخاص العاديين، فإن إعادة تصور المستقبل الذي يتحدث عن البيئة هو مكان جيد للبدء. بمجرد أخذ حقيبة تسوق قابلة لإعادة الاستخدام إلى متجر البقالة، أو تناول المزيد من الأطعمة الصديقة للبيئة، أو أخذ التفكير البيئي في قرارات الشراء لدينا في الاعتبار، يمكن لأي شخص أن يحدث فرقاً.

مع وضع رفاهية جميع الكائنات الحية في عين الاعتبار، تساعد "إل جي الكترونيكس" المستهلكين على اتخاذ خيارات أكثر ذكاءً وصديقة للبيئة لسنوات. مع تاريخ طويل من الابتكار في الأجهزة المنزلية وأنظمة التدفئة والتبريد السكنية، وضعت LG مثالاً يحتذى به لشركات الإلكترونيات الاستهلاكية من خلال تطوير تقنيات صديقة للبيئة على مستوى عالمي تهتم بالأعمال المنزلية وتحافظ على المنزل منعشاً ومريحاً من دون ترك بصمة بيئية كبيرة.

تعمل تقنية TrueSteam™ الموجودة في غسالة الأطباق والمجفف والمصفف من "إل جي" على تسخير الطاقة الطبيعية للبخار للتخلص من الأوساخ وبقايا الطعام والتخلص من بقع النسيج التي يمكنك رؤيتها - والبكتيريا والروائح التي لا يمكنك رؤيتها. يتم صنع البخار عالي الحرارة عن طريق غليان الماء داخل الجهاز، مما يعني أن المنظفات الأقل ضرراً تجد طريقها إلى أنظمة الصرف الصحي لدينا.

من خلال اعتماد مادة تبريد منخفضة الاحترار العالمي (GWP)، تأخذ LG مسؤوليتها البيئية إلى الخطوة التالية من خلال تقديم الحلول التي تشكل تهديداً أقل على البيئة. R32، أكثر المبردات التي يتم الحديث عنها في القطاع، تملك قدرة أقل على إحداث الاحترار العالمي بنسبة 70 في المئة وتتطلب غازاً أقل بنسبة 20 في المئة من R410A، مما يجعل نظام التدفئة والماء الساخن للشركة، و Therma V، ونظام تكييف الهواء Multi V S، أكثر صداقة للبيئة.

 

قامت LG بترقية مجموعة مجففات DUAL Inverter Heat Pump عن طريق تبديل المبرد الخاص بها من R314A إلى R290 - أحد المبردات الأقل قدرة على إحداث الاحترار العالمي. إضافة الى ذلك، تلبي مجموعة المجففات المعايير العالية لـTÜV Rheinland المطلوبة للحصول على شهادة المنتجات الخضراء بفضل استخدامها المستدام للموارد وتخفيف تغير المناخ.

 



لا ينبغي أن تقع استعادة نظمنا البيئية على كاهل أقلية، لأنها حقاً مسؤولية الجميع. تلعب الحكومات والشركات والمجتمعات والأفراد في جميع أنحاء العالم دوراً حيوياً في تعديل الماضي، وليس هناك وقت أفضل لبدء مهمتك الصديقة للبيئة أكثر من اليوم. حان الوقت لإجراء تلك التغييرات الصغيرة والأكثر ذكاءً في الحياة اليومية والتي ستساعد في جعل الغد أفضل ممكناً.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -