أخر الاخبار

"إل جي" تعلن التزامها الجدّي بمتابعة الأهداف العلمية لخفض انبعاثات غازات الاحتباس الحراري

 


أعلنت شركة "إل جي الكترونيكس" عن التزامها بمتابعة الأهداف العلمية لخفض انبعاثات غازات الاحتباس الحراري (GHG) في مرحلة استخدام منتجات "إل جي" الرئيسية بحلول عام 2030، مما يجعل "إل جي" أول شركة كورية تشارك في حملة "الصفر الصافي" العالمية، طموح قطاع الأعمال للحد من الاحترار بحدود 1.5 درجة مئوية. الحملة التي تقودها مبادرة الأهداف العلمية (SBTi) بدعم من CDP والميثاق العالمي للأمم المتحدة (UNGC) ومعهد الموارد العالمية (WRI) والصندوق العالمي للطبيعة (WWF)، تمتلك التزامات مشاركة من حوالي 700 الشركات العالمية.

 

أعلنت "إل جي" عن مبادرتها Zero Carbon 2030 في عام 2019، حيث التزمت بتقليل الكمية الإجمالية لانبعاثات الكربون المباشرة والانبعاثات غير المباشرة الناتجة أثناء عملية الإنتاج بنسبة 50 بالمئة مقارنةً بخط الأساس لعام 2017. من خلال التزامها بـBusiness Ambition عند 1.5 درجة مئوية، تضع "إل جي" هدفاً جديداً لتقليل انبعاثات غازات الدفيئة الناتجة أثناء مرحلة استخدام المنتجات مثل الثلاجات والغسالات ومكيفات الهواء السكنية، وهو تحدٍ أكبر بكثير. في الواقع، أظهر تقرير "إل جي" إلى CDP هذا العام أن مرحلة استخدام المنتجات الرئيسية شكلت أكثر من 80 في المئة من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري.

 

تتوافق الأهداف المستندة إلى العلم كما روجت لها SBTi مع أحدث الأبحاث وما يعتبر ضرورياً لتحقيق الهدف الممتد لاتفاقية باريس للحد من ظاهرة الاحتباس الحراري إلى 1.5 درجة مئوية. ستتم مراجعة هدف إل جي لخفض انبعاثات الكربون لتقليل الانبعاثات في عملية الإنتاج بأكملها من الإنتاج إلى الاستخدام بحلول عام 2030 والمصادقة عليه من قبل SBTi استناداً إلى البيانات العلمية.

 

وفي السياق، قال نائب الرئيس التنفيذي ورئيس مركز إدارة الجودة في "إل جي إلكترونيكس" كيم جون هو: "تتماشى أنشطة "إل جي" الحالية مع إستراتيجيتنا المتوسطة إلى طويلة المدى بشأن البيئة والحوكمة البيئية والاجتماعية (ESG) لإنتاج منتجات وخدمات صديقة للبيئة للأجيال القادمة"، مضيفاً: "تعمل "إل جي" بنشاط على الحلول البيئية التي تركز على موضوعات صافي الصفر والاقتصاد الدائري حتى تتمكن الأجيال القادمة من الاستمتاع بحياة أفضل والمساهمة في غد أفضل".

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -