أخر الاخبار

يوفر مكبّر الصوت الأكثر إحكاماً من "إل جي" صوتاً يملأ الغرفة لمحبي الأفلام والموسيقى في كافة أنحاء العالم

 


أعلنت شركة "إل جي الكترونيكس" عن طرح مكبرات الصوت LG Eclair (طراز QP5)، وهو الطراز الأكثر إحكاماً حتى الآن. يُعد مكبر الصوت هذا  الحاصل على جائزة CES للابتكار لعام 2021، مناسباً تماماً لأنماط الحياة المعاصرة بفضل تصميمه الأنيق والمدمج الذي يتناسب جيداً في المساحات المحدودة مع الاستمرار في تقديم صوت غامر.

 

وعلى الرغم من حجمها الصغير، تقدم LG Eclair أداءً قوياً بفضل دعم Dolby Atmos® وDTS: X مع الحفاظ على الهدوء مع الجيران من خلال مضخم الصوت الجهير التردد المنخفض. بقياس 296 × 59.9 × 126 ملم فقط – أي ثلث عرض أصغر مكبر صوت Atmos من إل جي سابقاً الذي يبلغ 3.1.2، SP8YA - يتميز LG Eclair بتصميم بيضاوي أنيق ونسيج جيرسي باللون الأسود أو الأبيض الكلاسيكي يمتزجان بسلاسة مع أي ديكور حديث.

 

يستخدم نظام القنوات 3.1.2 المتقدم من LG Eclair المزود بمضخم صوت لاسلكي ضبط وتقنية Meridian Audio لتقديم تفاصيل ومساحة استثنائية. تعمل تقنية Horizon من Meridian على مزج مسارات "ستيريو" التقليدية وتقديم صوت محيطي هو مبدئياً أكثر عمقاً وأكثر جاذبية وإثارة.

 

تقدم LG Eclair تجربة مشاهدة محسّنة بفضل دعم تمرير 4K الذي يسمح للمشاهدين بالاستمتاع بمحتوى مذهل بدقة 4K وHDR، بما في ذلك Dolby Vision، على خدمات البث المفضلة لديهم. إضافة الى ذلك، يحلل نظام LG AI Sound Pro التكيفي المحتوى الذي يتم تشغيله ويطبق تلقائياً أفضل إعدادات الصوت، اعتماداً على نوع المحتوى الذي يستمتع به المستخدم، سواء كان إخبارياً أو موسيقى أو سينما.

 

لا تجعل LG Eclair الصوت ينبض بالحياة فحسب، بل إنها مصممة أيضاً مع أخذ الراحة في عين الاعتبار، وتتطلب عدداً أقل من الكابلات من دون المساومة على جودة الصوت. ويُعتبر هذا ممكناً لأن دعم قناة إرجاع الصوت المحسّن (eARC) يسمح بالإرسال بلا خسارة لقناتَي 5.1 و7.1 وصوت غامر مثل Dolby Atmos وDTS: X على أجهزة التلفزيون المتوافقة. سيستفيد مالكو أجهزة تلفزيون LG 2021 أيضاً من صوت أصيل وواضح مع مشاركة وضع صوت التلفزيون، والتي تجمع بين قوة المعالجة لأحدث معالجات α (Alpha) AI وAI Sound Pro للكشف عن الفروق الدقيقة في مصدر المحتوى.

 

بالإضافة إلى الأداء الصوتي، صُمّمت LG Eclair لرفع مستوى تجربة المشاهدة المنزلية وتقليل تأثيرها على البيئة. وقد أدى هذا الجهد إلى الاعتراف بـLG Eclair كمنتج بيئي من قبل SGS Société Générale de Surveillance SA في سويسرا.

 

قد يختلف تاريخ توفر مكبرات الصوت LG Eclair (طراز QP5) حسب البلد، ويمكن الحصول على مزيدٍ من المعلومات وآخر التحديثات على صفحات LG الاجتماعية وhttps://www.lg.com/levant_ar.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -