أخر الاخبار

لافتات LED جديدة وملفتة للنظر في ملعب ويمبلي بلندن ترحب بالمتفرجين من جديد

 


كان عشاق بطولة UEFA Euro 2020 في لندن أول من جربوا اللافتات الرقمية عالية السطوع LED من "إل جي الكترونيكس" والتي تم تركيبها في الوقت المناسب للألعاب المنتظرة بفارغ الصبر. من خلال وجودها بوضوح أعلى المدخل الرئيسي لملعب ويمبلي المتصل بـEE، أحد أكثر الأماكن الرياضية والترفيهية شهرة في العالم، كانت اللافتات الرقمية المتطورة من "إل جي" هي أهم ترقية للملعب منذ عقود حيث رحبت بعشاق الرياضة مرة أخرى كمجموعة من المباريات الرئيسية ودرع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، الرهان التقليدي لموسم كرة القدم الإنجليزي.

 

تشمل اللافتات الجديدة في ويمبلي واجهة LED بمساحة 424.5 متراً مربعاً أقيمت في القاعة الكبرى بالمكان ووحدتين مصاحبتين بمساحة 207.9 متر مربع تحيط بمصباح LED الأكبر. يعد سطوع LED الفائق من LG مثالياً للإعلانات - سواء كانت في شكل فيديو أو صورة أو نص - خلال النهار والليل. يتميز النظام بهيكل وتصميم خزانة لا يزال يسمح للأشخاص داخل القاعة الكبرى بالاستمتاع بالآفاق الخارجية، حتى عند عرض المحتوى. إضافة الى ذلك، نظراً لحجمها وسطوعها وجودة صورها، توفر اللافتات الرقمية من "إل جي" أماكن مثل ويمبلي مع وسائل فعالة وجاذبة للانتباه للتواصل مع الضيوف وعامة الناس.

 

تشمل حلول لافتات LED الخارجية الأخرى التي سيتم طرحها لأول مرة هذا الموسم الرياضي في ويمبلي لافتات LG بتنسيقات وأنواع مختلفة بالإضافة إلى لافتات LED داخلية واحدة. بفضل موقعها الاستراتيجي على الحاجز وصندوق الرسائل والجسور القنطرية وداخل اثنين من أعمدة الرفع، لن توفر حلول LG المعلومات والترفيه فحسب، بل توفر اتجاهات الجلوس أيضاً.

 


تعد حلول اللافتات المتقدمة من "إل جي" مثالية لعرض اللقطات الحية، وإعادة التشغيل، والإعلانات والمزيد، مضيفةً القيمة إلى تجربة الترفيه الشاملة للمشاهد. من خلال الاستفادة من خبرتها في تكنولوجيا العرض والمعرفة في توفير حلول متعددة الاستخدامات مناسبة لمجموعة واسعة من القطاعات، تعمل LG على تعزيز مكانتها كلاعب رئيسي في قطاع اللافتات التجارية.

 

وفي هذا الإطار، قال نائب الرئيس الأول ورئيس وحدة أعمال عرض المعلومات في شركة LG Electronics Business Solutions Company بايك كي مون: "إنه لشرف كبير أن نستقبل سطوع LED العالي ليتعرف عليه زوار ملعب ويمبلي بلندن"، مضيفاً: "من خلال عرض حلولنا في المعالم الدولية، نحن قادرون على إظهار مزايا تقنية LED المتقدمة لجمهور عالمي".

 

من جهته، قال مدير ملعب ويمبلي ليام بويلان: "ملعب ويمبلي هو مكان مبدع يستضيف بعضاً من أكبر الأحداث الرياضية والعروض الترفيهية في العالم"، مضيفاً: "نتطلع دائماً إلى تحسين تجربة الجمهور ولهذا السبب نحن متحمسون لإضافة لافتات LED عالية السطوع من LG إلى منشآتنا".

 

بالإضافة إلى ويمبلي، يمكن العثور على حلول اللافتات الرقمية من إل جي في الملاعب الكبرى الأخرى في المملكة المتحدة بما في ذلك ملعب الاتحاد، موطن نادي مانشستر سيتي لكرة القدم، وملعب توتنهام هوتسبير، موطن توتنهام هوتسبير في شمال لندن.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -