أخر الاخبار

إضافات جديدة إلى مجموعةLG TONE FREE تقدم أداءً محسّناً وراحة أكبر

 


تقوم "إل جي إلكترونيكس" بتحديث تجربة الاستماع اللاسلكية الحقيقية للستيريو مع الإعلان عن سماعات 2021 LG TONE Free FP9 وFP8 الجديدة. تُعد أحدث طرازات LG TONE Free مثالية لأولئك الذين يتمتعون بأنماط حياة نشطة ومليئة بالطاقة، وتتميز السماعات بالعديد من التحسينات لزيادة ملاءمة الأذن المريحة أساساً، والصوت المتطور المضبوط من Meridian، وإلغاء الضوضاء النشط القوي وعلبة الشحن UVnano المعززة للنظافة.

 

مع وضع الملاءمة والراحة كأولوية في مجموعة LG TONE Free، تعاونت "إل جي" مع مختبر تقنية التصميم المريح الرائد لتحليل مئات من آذان الأشخاص، مما أدى إلى تصميم Arc مع ساق أذن أقصر بـ 4.4 ملم من الطرز السابقة لإنشاء توازن مثالي وليتناسب مع أسلوب الحياة النشط. ونظراً لكون FP9 وFP8 حصلتا على تصنيف IPX4، يمكن ارتداء كلتا سماعتي الأذن من دون قلق أثناء جلسات التمرين الشاقة أو في المطر.

 


الجديد في التشكيلة هي سماعات رأس LG TONE Free من Meridian Audio الذي يحيط المستمع بصوت يبدو أنه صادر من كافة الاتجاهات. هناك تحسين جديد آخر وهو 3D Sound Stage، الذي يوسع مرحلة الصوت عبر المزج المكاني لتقديم صوت أكثر واقعية للمستخدمين لتجربة استماع أكثر جاذبية. مع برامج تشغيل وأغشية أكبر حجماً تمت ترقيتها، تتميز بحواف من السيليكون تسمح بمزيد من المرونة والحركة، توفر طرز TONE Free الجديدة الآن صوتاً أكثر قوة من دون المساومة على الوضوح أو التفاصيل.

 

مع وجود ثلاثة ميكروفونات في كل سماعة أذن، توفر FP9 وFP8 تجربة اتصال أفضل من خلال جعل صوت المستخدم أكثر وضوحاً مع تقليل الضوضاء المحيط. يتيح وضع Whispering الجديد مزيداً من الخصوصية والوضوح للمكالمات، مما يسمح للمستخدمين بوضع سماعة الأذن اليمنى بالقرب من أفواههم كميكروفون مخصص، وهو الحل الأمثل لإجراء المكالمات واستقبالها في بيئات مثل المكتبة أو مترو الأنفاق المزدحم.

 


يعمل إلغاء الضوضاء النشط على كل من سماعات الأذن الجديدة TONE Free على التخلص من الأصوات منخفضة التردد التي لا يمكن حظرها تماماً بواسطة أطراف الأذن لإلغاء الضوضاء السلبية. تستمع الميكروفونات الموجودة على سماعات الأذن إلى الضوضاء المحيطة وتحيدها من خلال إنتاج موجات صوتية متطابقة غير مسموعة للمستمع، مما يترك الموجات الصوتية فقط من الموسيقى أو البودكاست للاستمتاع بها.

 

مرة أخرى مع حقيبة الشحن UVnano الوحيدة في القطاع للتنظيف التلقائي بهدف الحفاظ على نظافة أطراف الأذن لتقليل احتمال الإصابة بالتهابات الأذن الداخلية، يتم اختبار مصباح UV-C المدمج في أغلفة TONE Free لتقليل البكتيريا الموجودة على شبكة سماعات الأذن بنسبة 99.9 بالمئة في غضون خمس دقائق فقط عند الشحن سلكياً أو لاسلكياً. كما يتميز الطرازان الجديدان بوجود جل أذن طبي مضاد للحساسية لتقليل مخاطر تهيج الجلد في قناة الأذن.

 

 

توفر أحدث سماعات الأذن TWS من LG الآن راحة أكبر للمستخدم مع توافق أوسع وإمكانية اتصال أبسط، وأقصى قدر من المتانة. يمكن لـ LG FP9 وFP8 الاقتران بسرعة وسهولة مع مجموعة واسعة من الأجهزة بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بنظام Windows وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، بينما يتيح FP9 مع Plug & Wireless لحقيبة الشحن مضاعفة حالة الشحن لتصبح دونجل لاسلكي، خصوصاً في الطائرات. من خلال توصيل العلبة بهاتف ذكي أو وحدة تحكم في الألعاب أو أي جهاز متوافق آخر عبر كابل USB-C إلى AUX، يمكن للمستخدمين اختبار الحرية الكاملة والصوت منخفض التأخير.

 

للاستمتاع لفترة أطول وراحة ممتدة أثناء التنقل، تضمن سماعات الأذن الجديدة من "إل جي" عمراً استثنائياً للبطارية، حيث توفر ما يصل إلى 10 ساعات من وقت التشغيل بين الشحنات لما مجموعه 24 ساعة من الاستخدام عند استخدامها مع علبة الشحن. ومع الشحن السريع، فإن خمس دقائق في العلبة تعادل ساعة كاملة من الاستماع، وهي مثالية لتلك الأوقات التي تنسى فيها الشحن في الليلة السابقة. بالنسبة للمستمعين الذين يرغبون في الشحن اللاسلكي، فإن LG TONE Free FP8 يمكّنهم من ذلك.

 توفر أحدث سماعات الأذن من "إل جي"، مقترنة بتطبيق TONE Free، المزيد من الإمكانات من خلال الوصول إلى المعادل ووضع الصوت المحيط وتخصيص التحكم باللمس وFind My Earbuds للمساعدة في تحديد مكان سماعة الأذن عند فقدانها أو وضعها في غير مكانها. يتميز التطبيق أيضاً بـ LAB، حيث يمكن للمستخدمين الوصول إلى إعدادات خاصة مثل Whispering Mode وGame Mode.

 قد يختلف تاريخ توفر سلسلة LG TONE Free FP الجديدة من دولة إلى أخرى، في مجموعة من الألوان المتطورة مثل الأسود الفحمي والأبيض اللؤلؤي والذهبي الضبابي. ومع ذلك، على وجه التحديد بالنسبة للبنان، ستتوفر FN4 وFN6 في أيلول.

 يمكن الحصول على مزيدٍ من المعلومات على https://www.lg.com/levant_en. قم بالتسجيل لتبقى على اطلاع بآخر الأخبار حول تواريخ التوفر ومكان شراء الإلكترونيات الاستهلاكية: أجهزة التلفزيون والأجهزة المنزلية والترفيه | إل جي المشرق العربي.



ٍSana.D
بواسطة : ٍSana.D
أحب القراءة و لدي أهتمامات في التدوين و التعليق الصوتي و إلقاء الشعر facebook youtube instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-