أخر الاخبار

االأعتراف بـ"إل جي" كجهة اعتماد دولية لاختبار البرامج الآلية


تم الاعتراف رسمياً بمركز اختبار برامج "إل جي الكترونيكس" باعتباره مختبراً حاصلاً على شهادة ISO 26262 لإجراء اختبارات السلامة الوظيفية على البرامج المصممة للمركبات ذاتية القيادة. وستتمتع النتائج الصادرة عن مركز اختبار البرامج التابع لشركة "إل جي" بمصداقية دولية في أكثر من 70 دولة ومنطقة، بما في ذلك الولايات المتحدة وأوروبا واليابان، باعتباره أول جهة في كوريا الجنوبية تم اعتمادها لاختبار مثل هذه البرامج.

 

ISO 26262 هو معيار دولي للسلامة الوظيفية للأنظمة الكهربائية والإلكترونية الموجودة في إنتاج المركبات على الطرق، بحسب المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (ISO). يحدد أحد مقاييس ISO 26262 احتمالية وقوع حوادث ناجمة عن أخطاء في برامج السيارات أو عمليات التطوير، وهو عامل حاسم في تسويق المركبات ذاتية القيادة. تسمح الشهادة لشركة "إل جي" باختبار السلامة الوظيفية للبرامج المكتوبة للمركبات ذاتية القيادة إضافة الى كافة أنظمة برامج السيارات وهندسة الأنظمة المفتوحة للسيارات (AUTOSAR) التي تندرج تحت معيار ISO 26262 من دون مشاركة وكالات خارجية.

 

تم إصدار الاعتماد من قبل مخطط اعتماد المختبرات الكوري (KOLAS)، وهي وكالة معترف بها دولياً مكلفة بإنشاء أنظمة قياسية وطنية وتشغيل المعايير الصناعية في الأمور المتعلقة بالسلامة والجودة. تم الاعتراف بمركز اختبار البرامج التابع لشركة "إل جي" من قبل KOLAS كمؤسسة اختبار معتمدة دولياً في قياس جودة البرامج (ISO / IEC 25023) والسلامة الوظيفية الصناعية (IED 61508-3) للمنتجات والتقنيات الإلكترونية بما في ذلك الأجهزة الذكية وأجهزة التلفزيون والروبوتات والذكاء الاصطناعي، نظام السحابة والطاقة.

 

في السياق، قال الرئيس والمدير التقني لشركة "إل جي الكترونيكس" الدكتور اي بي بارك: "تفخر شركة إل جي الكترونيكس بأن يتم تكليفها بأفضل قدرة على التحقق من السلامة الوظيفية في العالم لبرامج السيارات"، مضيفاً: "لنا الشرف، بأن تتمكن "إل جي" من تقديم منتجات وخدمات أفضل يمكن للمستخدمين الوثوق بها لتقديم البرامج الممكنة الأكثر موثوقية"

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -