تطبيق الهاتف المحمول "يُسر" يعزز ميزاته التفاعلية لتشمل التواصل الاجتماعي في الإعلانات المبوبة والمزادات والمجموعات

أخر الاخبار

تطبيق الهاتف المحمول "يُسر" يعزز ميزاته التفاعلية لتشمل التواصل الاجتماعي في الإعلانات المبوبة والمزادات والمجموعات

 


طرح تطبيق الهاتف المحمول "يُسر"، وهو أداة تسويقية طورتها وتملكها شركة "نايا تكنوميديا" (Naya TechnoMedia ميزة تفاعلية جديدة فريدة من نوعها تتيح للمستخدمين بناء حضور لهم على وسائل التواصل الاجتماعي، وتزودهم بخيار إنشاء حساب شخصي، وتخصيصه بالصور، والفيديو، والقصص. ومن خلال هذه الخطوة يُحدث التطبيق ثورة في صناعة تطبيقات الهاتف المحمول من خلال توفيره منصة رقمية تجمع ما بين الأعمال والتواصل الاجتماعي ضمن تطبيق للإعلانات المبوبة. وستتيح محفظة المستخدم للشركات فكرة عن تفضيلات التسوق الخاصة بها والسلوك الاستهلاكي العام. كما تأتي هذه الميزة مع رسائل فورية لتسهيل المشاركة والتفاعل بين المستخدمين.   

وقال أحمد عبد الهادي، مدير عام شركة "نايا تكنوميديا": "قمنا بتطوير هذا التطبيق بهدف ربط الجانبين الاجتماعي والتجاري وجعلهما على نفس القدر من الأهمية. ويعد التطبيق سهل الاستخدام للمستهلكين ويعتبر كذلك أداة تسويقية للشركات. ونود أن نوفر للشركات وسيلة تستطيع من خلالها أن تحسن من استراتيجياتها الإعلانية والتسويقية، مع تقديم تطبيق جذاب وسهل الاستخدام ومجزي للمستهلكين، حيث يعتبر "يُسر" التطبيق المثالي للأفراد والشركات."  

وأضاف عبد الهادي: "تطورت عملية بيع وتسويق المنتجات بطرق عديدة. ومن خلال شراء المنتجات ببساطة عبر الإنترنت دون معرفة المشتري أو البائع فإنه يتم إلغاء الجانب الاجتماعي للعمل التجاري. كما يصبح التفاعل الاجتماعي متاحاً بشكل أكبر عبر الإنترنت من خلال هذا التطبيق مع إدخال وجه المستخدم وشخصيته في العملية التجارية. وتوفر وسائل التواصل الاجتماعي هذه الإمكانية، وهذا هو السبب في أن تطوير تطبيق يجمع بين الطابع الاجتماعي والتجاري هو الطريقة الأنسب لتلبية هذا المطلب."   

ويركز تطبيق "يُسر" على تزويد المستخدمين بتجربة ممتعة حيث يمكنهم ببساطة من تصفح التطبيق خلال أوقات فراغهم للاستمتاع بمشاهدة قصص المستخدمين الآخرين والدردشة مع بعضهم البعض. كما يمكنهم في نفس الوقت عرض والوصول بسهولة إلى أي محتوى قد يجدونه ممتعاً. 

ويتيح تطبيق الهاتف المحمول للبائعين أيضاً إمكانية نشر الإعلانات وفق شروط معينة تضمن جودة المحتوى المقدم على التطبيق، وهي ميزة خاصة تزيل القيود المفروضة على البائعين عند كتابة إعلاناتهم. كما يمكن تفصيل بعض الإعلانات مع إدخال وصف بينما يمكن ترويج البعض الآخر بسهولة، مما يجعل التطبيق أكثر مرونة ويمكن البائعين من أن يكونوا أكثر إبداعاً في تقديم منتجاتهم للمشترين.

واختتم عبد الهادي: "نأمل من خلال جهودنا المستمرة لتعزيز تجربة المستخدم لتطبيق "يُسر"، أن نرى المزيد من النتائج والتوقعات رائعة في الأشهر المقبلة. وسيكون هدفنا الأول على الدوام هو الحفاظ على مصداقيتنا وأن نقدم أحدث تقنيات الاتصال التي تجعل الحياة أسهل على الشركات والمستهلكين مع ضمان الاستخدام الآمن وفق سياسة الخصوصية الموضوعة في التطبيق"

للمزيد من المعلومات حول تطبيق "يُسر"، يرجى زيارة

www.yosr.app.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -