أخر الاخبار

خبراء القطاع يكرّمون منتجات "إل جي" الأنيقة لتصميمها المميز والمبدع

 


كُرّمت شركة "إل جي الكترونيكس" مرة أخرى لتميزها في تصميم المنتجات في حفل (International Design Excellence Awards (IDEA لسنة 2021، وحصلت على 10 جوائز.

من بين المنتجات الفائزة، حصلت شاشة LG StanbyME، وهي شاشة لاسلكية فريدة مصممة لنوعٍ جديد من الجمهور المستهلك للمحتوى، على الوسام الذهبي المرموق.

 

يعد LG StanbyME مفهوماً جديداً لجهاز استهلاك المحتوى لجيلٍ جديد من المشاهدين. تضفي شاشة LED مقاس 27 بوصة المتصلة بحامل متحرك مع غطاء من القماش في الخلف، شعوراً بالتميز الذي يبدو جميلاً في كل غرفة، ويمتزج مع أي تصميم داخلي.

 بالإضافة إلى جائزة IDEA الذهبية، تم تكريم LG StanbyME هذا العام بجوائز تصميم دولية مرموقة أخرى بما في ذلك جائزة iF Design 2021 وجائزة Red Dot: Product Design 2021.

 

كما حصلت أربعة من منتجات "إل جي" المتميزة على جوائز برونزية للإبداع:

حامل تلفزيون OLED من "إل جي" بتصميم المعرض لتصميمه الفني النحيف، ومكبرات الصوتLG Eclair Soundbar لمظهرها المنحني الفريد الذي ارتقى بمكبرات الصوت التقليدية، وLG WashTower ™ لتقنياتها الفريدة  واندماجها في وحدة واحدة ذكية ومنقي الهواء LG PuriCare لمظهره الأنيق وأدائه القوي.

 

تم اختيار منتجات "إل جي" الخمسة المتبقية في التصفيات النهائية في مسابقة هذا العام تقديراً لما تتمتع به من تصميم متألق:

 

·        مجموعة LG Styler Objet

·        مكنسة CordZero ThinQ™ A9 Kompressor and All-in-One Tower™ من "إل جي"

·        جهاز تنقية المياه الثنائي Puricare من "إل جي"

·       فرن InstaView™ Slide-in Oven من "إل جي"

·       مكبرات صوت الألعاب UltraGear™ من "إل جي"

 

وفي هذا الإطار، قال رئيس مركز التصميم في شركة "إل جي إلكترونيكس" لي تشول باي: "التصميم يساعد المستهلكين على إدراك أسلوب الحياة الذي يرغبون به والتعبير عن فرديتهم"، مضيفاً: "تلتزم "إل جي" بتلبية تطلعات المستخدمين لتحسين جودة حياتهم وستفعل ذلك من خلال الاستمرار في عرض التصاميم التي تجسد أنماط الحياة التي يريدها عملاؤنا".

 

برعاية جمعية المصممين الصناعيين الأمريكية (IDSA) كل عام، تعد IDEA واحدة من جوائز التصميم الأكثر شهرة في العالم، حيث يتم تكريم المنتجات ذات التصميمات البارزة والبارعة التي ساهمت بشكلٍ كبير في مجال التصميم الصناعي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -