أخر الاخبار

"يورو سمارت" من "غروهي": إعادة تجديد المنتج الأيقونة

 


·       المفضل عند الجميع منذ العام 1999: الجيل الرابع من "يورو سمارت" من "غروهي" يثير الإعجاب بخيارات المنتجات المتنوعة

·       أول صنبور هجين متعدد الوظائف من "غروهي" يجمع بين مزايا الخلاط بيد واحدة والراحة من دون تلامس

·        تعمل الخيارات الجديدة للمقبض ومنظم الحرارة المتكامل على تعزيز سلامة المستخدم

 

 

 الأسطورة رقم واحد: منذ أكثر من عشرين عاماً، أطلقت "غروهي" أول صنبور "يورو سمارت" للحمام. ومنذ ذلك الحين، تطور خط الإنتاج سريعاً ليصبح المنتج الأكثر مبيعاً من دن منازع في محفظة صنابير العلامة التجارية، ونجح في ترسيخ موقعه كمنتج مفضل في جميع الأوقات بالنسبة للمحترفين. وفي حين، لم يطرأ أي تغيير على الخصائص الرئيسية لخط الإنتاج، عملت "غروهي" على ضمان تحقيق النمو والتطوير الدائم في مجموعة "يورو سمارت"، بما يتماشى مع متطلبات المجتمع المتغيرة ولكي يستمر في التكيّف مع الاحتياجات العصرية. ومع إعادة إطلاق مجموعة "يور سمارت" في يونيو 2021، تُعيد "غروهي" تشكيل أحد منتجاتها الأساسية من خلال تصميمٍ معاصر ووظائف ذات توجه مستقبلي.





 

وقال جوناس برينوالد، رئيس ليكسيل في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا:" تطورت "يورو سمارت" مع كل جيل، وهو أمر بالغ الأهمية إذا كنت ترغب في تقديم منتجات مجدية في السوق. تشهد بيئتنا تغييرات مستمرة، ونحن بحاجة للاستجابة للاحتياجات المتغيرة من خلال حلول المنتجات الجديدة. حالياً، تُجبر الأزمة الصحية العالمية العالم، على إعادة التفكير في معايير النظافة. لذلك، قمنا بتطوير نسخة هجينة من "يورو سمارت"، تجمع بين التشغيل اليدوي والتشغيل من دون تلامس لتعزيز النظافة. مثال آخر، هو بدائل المقبض، التي تعكس الطبيعة المعقدة للأوضاع المعيشية المختلفة، وحقيقة أن كل مستهلك لديه متطلبات مختلفة: يمكن للمقابض الطويلة تسهيل العمل اليومي للأطباء، في حين أن المقابض الدائرية، مثالية للأطفال وكبار السن في منازل متعددة الأجيال. ويشكل "يورو سمارت" دليلاً مثالياً بأن الابتكار لا يقتصر على المنتجات الجديدة. إذ أن الابتكار بطريقة ملائمة، يعني أيضاً إعادة تشكيل المنتجات الأساسية. إن هذه الحلول التي تتمحور حول الإنسان، ستمكننا من تحقيق منازل أفضل".

 

تنوع المنتجات في أبهى صورها

مع إعادة إطلاق صنبور الحمام "يورو سمارت"، تؤكد "غروهي" على ريادتها في مجال الابتكار: فإن العلامة التجارية لا تقدم تصميم معاصر فحسب، ولكنها تقدم أيضاً خيارات جديدة بالكامل للمنتجات. يركز تطور خط إنتاج "يورو سمارت" على تقديم منتجات لها أغراض خاصة، ويتم تنفيذها مع الأخذ بالاعتبار حالات الاستخدام المخصصة: على سبيل المثال، المقبض الدائري "يورو سمارت" يساهم في تسهيل عملية مسك المقبض والفضل في ذلك يعود إلى مركز زر الإيقاف. وهذا يجعل خيارات المنتج مثالية للأشخاص ذوي المهارات الحركية المحدودة ودور الرعاية، ويسمح للجميع بالعيش بشكل مستقل قدر الإمكان لأطول فترة ممكنة. أما خيارات "يورو سمارت" للقطاع الصحي، فمجهزة بمقبض بالغ الطول، الذي يتيح المجال أمام الأطباء لتشغيل الصنبور بمرفقهم، وبالتالي تقليل التلامس مع الأسطح. وترتبط خيارات المقبض المختلفة ارتباطاً مباشراً بحياة الناس، وهي انعكاس مثالي لنهج التصميم الذي يتمحور حول الإنسان الذي تعتمده "غروهي". وهذا يتضمن أيضاً حرفية التثبيت: إذ يساهم هيكل المنتج المائل الجديد في تسهيل عملية التثبيت.

 




وتقدم الخيارات الهجينة من "يورو سمارت"، مزايا إضافية عندما يتعلق الأمر بالنظافة. وهي تجمع بين مزايا الصنابير اليدوية والصنابير التي تعمل من دون تلامس. ويمكن للمستخدمين تحديد ما إذا كانوا يريدون استخدام المقبض اليدوي أو استخدام تقنية اللمس من خلال تنشيط تدفق المياه عبر أجهزة الاستشعار المتكاملة. عندما لا تكون هناك حاجة للمس الصنبور عند غسل اليدين، يتم الحد من خطر انتشار الجراثيم وانتقال التلوث. ولجعل الأمور أكثر ملاءمة، خاصةً للأسر التي لديها أطفال وكبار السن، فإن خط منتجات "يورو سمارت" مجهزة مع تقنية التوقف الآمن الجديدة. ويعود الفضل في ذلك إلى منظم الحرارة الصغير المدمج، حيث يمكن أن تصبح درجة الحرارة محدودة، لمنع الإصابات الناجمة عن الحروق.

 

ولكن صنابير "يورو سمارت"، لديها المزيد لتقدمه: لتحقيق الراحة الإضافية، يتيح خيار الصنبور المتحرك مرونة كاملة، وهو مثالي لغسل الشعر أو تنظيف الحوض. وتدعم تقنيات توفير المياه والطاقة المدمجة في خط إنتاج "يورو سمارت"، جهود المستهلكين لتحقيق أسلوب حياة أكثر استدامة. فعلى سبيل المثال، فإن تقنية "غروهي إيكو جوي" EcoJoy، تساهم في الحد من تدفق المياه مع إثراء المياه بالهواء، وبالتالي ضمان التدفق المثالي والهائل مع توفير الموارد القيمة، ما يشكل خياراً ممتاز للمستهلكين المهتمين بالبيئة.

يتوفر خط إنتاج "يورو سمارت" من "غروهي"، بخمسة أحجام، تتراوح بين الحجم الصغير والمضاعف، ويقدم حلاً لأي مشروع للعملاء. والجزء الأفضل يكمن في المفاهيم الداخلية الشاملة الخاصة بعمال التركيب وواضعي الخطط، فسوف يجدون Euro Ceramics المطابقة في محفظة "غروهي"، التي تكمِل الصنبور فيما يتعلق بالتصميم والوظائف. علاوةً على ذلك، يتوفر خط إنتاج "يورو سمارت" في محفظة "غروهي" الخاصة بالمطابخ، ما يجعل "يورو سمارت" خياراً مثالياً لمفاهيم التصميم المنسقة.

 

اكتشف القادم وكل ما هو جديد عبر تجربة منصتنا الرقمية الجديدة "غروهي أكس".

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -