أخر الاخبار

"سافوا" تُعلن تسجيل نمو في الطلب على حلولها المستدامة لسلاسل الإمداد خلال النصف الأول من العام

 


أعلنت "سافوا"، الشركة العالمية المتخصصة في الحلول المتكاملة لسلاسل الإمداد، تنامي الطلب على برمجياتها ومنتجاتها التقنية خلال النصف الأول من 2021 مُقارنةً بالفترة ذاتها من العام الماضي، في ظل تزايد عدد العملاء الحريصين على استيفاء معايير الاستدامة. 

وشكَّل نظام "ODATiO" أحد المنتجات الأفضل أداءً ضمن محفظة حلول "سافوا"، إذ يمتاز ببرمجياته المُبتكرة التي تجمع بين خصائص نظام إدارة المستودعات (WMS) ونظام إدارة النقل (TMS) لتعزيز كفاءة وسلاسة إدارة سلاسل الإمداد. كما حققت منظومة التغليف الآلي “JIVARO” نجاحاً لافتاً، وشكلت إحدى الخيارات المفضلة للعملاء بفضل ميزة تعديل حجم التغليف الكرتوني لملاءمة المحتويات والمنتجات مما يؤدي إلى خفض في إجمالي الشحنات.

وقال فريدريك زيلينسكي، المدير التنفيذي لـ"سافوا" في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا": "تقدم "سافوا" حلولاً مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات العملاء، وتمكينهم من تعزيز عملياتهم مع الحد من بصمتهم الكربونية، لتساهم بذلك في تلبية معايير الاستدامة التي باتت تشكل أولويةً رئيسية ضمن قطاع سلاسل الإمداد عالمياً. ويعكس تنامي الطلب خلال النصف الأول على الحلول المستدامة لإدارة سلاسل الإمداد تزايد اهتمام الشركات بنهجنا الصديق للبيئة. وسنقوم قريباً بتعزيز استدامة حلولنا بنسبة 20% إلى 30% عبر إضافة المزيد من التحسينات على الحلول التي يستخدمها عملاؤنا حالياً، وإطالة العمر التشغيلي لمنظوماتنا لتجنُّب الحاجة لشراء أنظمة جديدة. ولن نكتفي بذلك، بل سنواصل ابتكار الحلول المستدامة في إدارة سلاسل الإمداد دعماً لعملائنا وشركائنا حول العالم."         

واليوم، بدأت العديد من الشركات بالتحول نحو خياراتٍ وتقنيات أكثر استدامة في إدارة سلاسل الإمداد. وتشير دراساتٌ إلى أنَّ الموردين يتسببون بما نسبته 65% إلى 95% من إجمالي انبعاثات ثاني أكسيد الكربون للشركات، فيما أظهرت تقارير صدرت العام الماضي أنَّ 33% من العملاء يفضلون المنتجات والممارسات المُستدامة على صعيد سلاسل الإمداد. على سبيل المثال، شهدت الفترة الماضية زيادةً في نشر أجهزة النظام العالمي لتحديد المواقع لكونها تساهم في تخفيف استهلاك الوقود.      

وتعد "سافوا" رائدةً عالمياً في توفير الحلول المتقدمة في إدارة النقل والتخزين، والحلول المصممة خصيصاً لزيادة كفاءة نقل وتوصيل المنتجات والحد من إنفاق الموارد غير الضرورية. وتوفر الشركة برمجياتٍ مُبتكرة ومن ضمنها نظام "ODATiO" ومنظومة التغليف الآلي، لتتيح إمكانية الاستعانة ببدائل مُستدامة كالطاقة النظيفة وإعادة استخدام مُخلَّفات المستودعات لزيادة كفاءة التوزيع وتعزيز مُجمل العملية الإنتاجية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -