أخر الاخبار

"جمعية الإمارات للمستثمرين المبادرين" تزوّد تطبيقها الذكي بخاصية الدليل التجاري للشركات الناشئة

 


أعلنت "جمعية الإمارات للمستثمرين المبادرين" عن إضافة خاصية الدليل التجاري إلى تطبيقها الذكي، لتضمن بذلك لمُستخدمي التطبيق وصولاً سهلاً وسريعاً لقائمةٍ كبيرة من الشركات الناشئة ضمن قطاع التكنولوجيا في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتم تصميم الدليل الجديد بهدف دعم المستثمرين المبادرين من خلال تسهيل بحثهم عن فرص الاستثمار في الشركات الناشئة التي يتضمنها الدليل، وتمكينهم من التواصل مع مالكي هذه الشركات لاستكشاف آفاق التعاون والشراكة. كما توفر هذه الخاصية الجديدة لمالكي الشركات الناشئة إمكانية الوصول إلى المستثمرين المبادرين.

 

وقال سعادة مسعود رحمة المسعود، رئيس مجلس إدارة "جمعية الإمارات للمستثمرين المبادرين": "يأتي تزويد التطبيق الذكي بخاصية الدليل التجاري انطلاقاً من إيماننا بأهمية وجود دليل شامل للشركات الناشئة، يَسهُل الوصول إليه من قبل المستثمرين المبادرين. وسيعزز الدليل الجديد قدرة التطبيق على تسهيل التواصل بين شركاء الأعمال المُحتملين، ليفسح بذلك المجال أمام عقد شراكاتٍ أكثر فعالية، ويُسهم في تنامي الأنشطة الاستثمارية، بما يحقق تأثيراً إيجابياً على الاقتصاد الوطني".   

 

وأضاف المسعود: "تتفرد دولة الإمارات ببيئة أعمالٍ جاذبة وداعمة للاستثمار، وبنية تحتية تتيح النمو والازدهار للمُستثمرين المبادرين ورواد الأعمال. وتشهد أعمال ومشروعات المستثمرين المبادرين نقلةً نوعية في ظل الدعم الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة والجهات الحكومية المعنية، وفي مقدمتها وزارة الاقتصاد. وتشكل إضافة الدليل التجاري خطوةً جديدة على درب تمكين المستثمرين المبادرين ورواد الأعمال ومالكي الشركات الناشئة من تحقيق تطلعاتهم وأهدافهم الطموحة".  

      

بدوره، أكد سعادة السيد عبدالله آل صالح وكيل وزارة الاقتصاد على أهمية قطاع الشركات الناشئة في الدولة والتي توليها الوزارة أهمية بالغة. كما ثمن سعادته الدور الذي تقوم به جمعية الإمارات للمستثمرين المبادرين سواء من خلال الاستثمار في الشركات أو عبر الفعاليات والبرامج التي تنظمها الجمعية مؤكدا دعم وزارة الاقتصاد لكل تلك المبادرات.

 

وخلال الربع الأول من العام 2021، سجَّلت دولة الإمارات نسبة كبيرة من إجمالي استثمارات وصفقات الشركات الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث شهدت الدولة إبرام 11 اتفاقية بقيمة 130 مليون دولار. وفي العام 2020، سجَّلت الدولة إبرام 129 عقد استثمار بقيمة 579 مليون دولار.  

 

وتماشياً مع التزام "جمعية الإمارات للمستثمرين المبادرين" بزيادة مساهمة الشركات الناشئة في الاقتصاد الوطني، تتيح الجمعية لكافة الشركات الناشئة التسجيل مجاناً للانضمام إلى الدليل التجاري. 

 

ويمكن تحميل التطبيق الذكي للجمعية من متاجر التطبيقات "آبل آب ستور" (Apple AppStore)؛ و"جوجل بلاي" (Google Play)؛ و"هواوي آب غاليري" (Huawei AppGallery).

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -