أخر الاخبار

مكبّر الصوت LG XBOOM 360 يقدم صوتا‍ً‍ متميزا‍ً‍ بتصميم‍ٍ‍ أنيق في أي مكان‍ٍ و‍وقت


يتميز مكبر الصوت
LG XBOOM 360 الجديد (طراز RP4) من "إل جي الكترونيكس" بتصميم أسطواني مخروطي ويقدم صوتاً أصلياً متعدد الاتجاهات مثالي لأي مساحة أو مناسبة. يُعتبر عامل الشكل الفريد لمكبر الصوت مرضياً للعين، ويمكّن LG XBOOM 360 من إشعاع الصوت في كافة الاتجاهات للحصول على أداءٍ نابض بالحياة مع قوة ووضوح مذهلين. كما ويُعتبر مكبر الصوت هذا مثالياً لنمط حياة اليوم الذي يركز على التجمعات الصغيرة، فهذه السماعة الأنيقة ستظهر لأول مرة في الأسواق العالمية بدءًا من هذا الشهر.

 

إن الشكل الأسطواني المخروطي الجذاب لـLG XBOOM 360 لا يرضي العين فحسب، بل أن وظيفته تتمثل في استيعاب هيكل السماعة العاكس الخالي من التشويه. تم تصميم الهيكل العاكس لمكبر الصوت لتوفير صوت بزاوية 360 درجة مع الحد الأدنى من التشويش. لذا، سواء في الداخل أو الخارج، يوفر XBOOM 360 للمستمعين صوتاً  غنياً ومفصّلاً، مما يضفي إحساساً بحيوية ثلاثية الأبعاد لكل نوع من أنواع الموسيقى.

 

تساعد جودة التصميم المتميزة لمكبر الصوت على إنشاء مسرح صوتي مقنع ومتوازن بشكلٍ استثنائي. يخلق الحجاب الحاجز المصنوع من التيتانيوم لمكبر الصوت تردداً خطيا للحصول على أداءٍ رائع وإعادة إنتاج دقيقة عبر نطاق التردد العالي. إضافة الى ذلك، يولد مكبر الصوت المتين المصنوع من الألياف الزجاجية للسماعة جهيراً ديناميكياً مع استجابة متوسطة المدى واضحة وطبيعية. إن الجمع بين برامج التشغيل القوية والمخرج القوي 120 واط يمكّن LG XBOOM 360 من تحويل أي غرفة أو مساحة إلى مكانٍ رائع للاستماع.

 

تم تصميم أحدث مكبرات الصوت اللاسلكية من "إل جي" لتوفير استخدامات متعددة ولاختبار الحواس المختلفة وهو ما يطلبه المستهلكون اليوم. يمكن لـLG XBOOM 360 خلق الجو المناسب لأي مناسبة بفضل الإضاءة المتعددة بزاوية 360 درجة مع ثلاثة إعدادات مسبقة مختلفة - البيئة المحيطة والطبيعة والحفلة - بالإضافة إلى مجموعة من خيارات الإضاءة والمؤثرات الصوتية القابلة للتخصيص عند استخدامها مع التطبيق المصاحب. في التطبيق، سيجد المستخدمون أيضاً ميزة DJ Effect الممتعة التي تتيح خلط عينات متعددة بالإضافة إلى أصواتٍ أخرى. يوفر مكبر الصوت 10 ساعات من الاستمتاع بالاستماع بشحنة واحدة، ويتضمن مقبضاً معدنياً مدمجاً لسهولة التنقل، ويحتوي على غطاءٍ قماشي أنيق عالي التحمل (متوفر باللون البيج، العنابي، الأسود الفحمي والأخضر الطاووس) الذي يجلب الدفء والأناقة في أي مكان.

 

والأهم من ذلك، يوضح XBOOM 360 التزام "إل جي" المستمر بالحد من تأثيره على البيئة. تم تصنيع السماعة الصديقة للبيئة جزئياً من البلاستيك المعاد تدويره ومواد أخرى بعد الاستهلاك، وقد حصلت على شهادة المنتج البيئي من SGS Société Générale de Surveillance SA في سويسرا، والتحقق من صحة المتطلبات البيئية من مختبرات Underwriters والاعتراف العالمي بالمنتجات التي تستخدم مواد معاد تدويرها من شهادات Control Union.


حجم مكبر الصوت       الحجم ٢٥٠ × ٥١٤ × ٢٥٠ ملم (WHD)

                               قوة 120 واط RMS (عند التوصيل بمصدر طاقة)

                               مكبر صوت أصلي متعدد الاتجاهات

                               مضخم صوت من الألياف الزجاجية مقاس 5.25 بوصة × 1

                               مكبر صوت بوق من التيتانيوم مقاس 1.0 بوصة × 1

ميزات أخرى               إضاءة متعددة (محيطة / طبيعية / حفلة)

                               ميزة Effect DJ (التطبيق مطلوب)

                               Wireless Party Link (قم بتوصيل اثنين من مكبرات الصوت لاسلكياً)

                               تطبيق XBOOM (iOS / Android)

إمكانية النقل               يصل عمر البطارية إلى 10 ساعات (29 واط في الساعة) بين عمليات الشحن

                               مقبض للحمل

الإتصال                     بلوتوث / USB 2.0

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -