أخر الاخبار

الجناح الباكستاني في إكسبو 2020 دبي استقطب أكثر من 100 ألف زائر خلال 18 يومًا

 


تخطّى الجناح الباكستاني في إكسبو 2020 دبي معلمًا بارزًا حيث بلغ عدد زوّاره 100 ألف شخص في غضون 18 يومًا فقط وأصبح أحد أكثر الأجنحة التي استقطبت أكبر عدد من الزوّار منذ أن افتُتح أعظم معرض إكسبو 2020 أبوابه في 1 أكتوبر 2021.

اجتذب مظهر الجناح الباكستاني الخارجي الغنيّ بالألوان أكثر من 8000 زائر في اليوم الأول، وبلغ عدد الزائرين 55000 زائر في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر. كان عدد الزوّار في عطلة نهاية الأسبوع استثنائيًا. واستقبل الجناح 120 ألف زائر بعد 3 أيام فقط من احتفاله بالمعلم الأول.

وفي هذه المناسبة، قال السيد رضوان طارق، المدير العام لجناح باكستان: "شهدنا استجابة استثنائية منذ افتتاح معرض إكسبو 2020 ويسعدنا أن نُعلن أن الجناح استقبل أكثر من 100 ألف زائر خلال أول 18 يومًا من شهر أكتوبر. وقد جذب الجناح الزائرين بفضل مساحاته وأنشطته التي تكشف عن "الكنز الخفي" لباكستان."

أمّا السيدة أفروز أبرو، رئيسة قسم البرمجة والتسويق فقالت: "لقد نظم الجناح العديد من الفعاليات الثقافية والمعلوماتية والتجارية طوال شهر أكتوبر لعرض الإمكانات والفرص الهائلة في قطاع السياحة والقطاعات الاقتصادية الأخرى." وأضافت أن الجناح سيستضيف أيضًا مجموعة متنوعة من الفعاليات الترفيهية والتجارية على مدار الأشهر الستة لمعرض إكسبو 2020.

ينقسم الجناح الباكستاني، الغني بالتاريخ والثقافة، إلى ثمان أقسام رئيسية حيث يمكن للزوار اختبار أفضل الكنوز المخفية في البلاد بدءًا من الحِرف اليدوية النابضة بالحياة إلى مشروع العشرة مليارات شجرة والمأكولات اللذيذة.

لمعرفة المزيد حول الفعاليّات المقبلة، يمكن الاطلاع على التقويم الكامل للأحداث على الصفحة الإلكترونية الرسمية لجناح باكستان (www.pakistanexpo2020.com) وجميع منصات وسائل التواصل الاجتماعي المخصّصة للجناح. للمشاركة في الأحداث التجارية، يرجى التسجيل عبر الروابط المُخصّصة لكلّ فعاليّة على الصفحة الإلكترونية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -