أخر الاخبار

كي ون ريالتي جروب تفوز بجوائز العقارات الدولية في العامين 2021-2022 على التوالي


 

"كي ون جروب" العقارية تفوز بجوائز من 4 فئات في مهرجان جوائز العقارات الدولية لهذا العام 2021-22.

في العام 2020، منحت الشركة العقارية الرائدة جائزة "أفضل شركة عقارية للأعمال الإدارية والتسويق" خلال حفل جوائز العقارات الدولية 2020-21 .
تفوز المجموعة هذا العام بـ 4 جوائز في فئات الأعمال الإدارية، والتأجير، والتسويق، والموقع الإلكتروني.
تقول الرئيس التنفيذي ومؤسسة المجموعة "ديانا ماجاريو" في مقابلة مع جوائز العقارات العربية: "إنه لشعور رائع أن ننل هذا التقدير العظيم لما نبذله من جهود من قبل المتخصصين في صناعة العقارات خاصة بعد عام مرهق. 

سوف تكون هذه الجوائز بمثابة تذكار رائع لنا يدفعنا دائماً إلى المثابرة، والتطور والقدرة على تخطي الحدود، والاستمرار في تحقيق المزيد من التقدم والعلو."
وقد أقيم حفل توزيع الجوائز مؤخرا افتراضياً بسبب الوضع المستمر لجائحة  .Covid-19
وعلى الرغم من معدلات التطعيم المرتفعة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، والإنفاذ المستمر للإجراءات الاحترازية المفروضة مثل التباعد الاجتماعي، وارتداء الأقنعة، اتخذت هيئة منح الجائزة قرارها بعقد الحدث المهم افتراضياً عبر رابط حصري عبر الإنترنت.

أضافت  ديانا "نحن متحمسون لمستقبل دبي العقاري وبخاصة مع انطلاق الحدث الكبير "إكسبو 2020". ونتوقع ونجهز  لتسليط الضوء على المزيد من الانجازات،  خاصة وأننا نشارك حالياً في إكسبو 2020" تحت مظلة سيتي سكيب العالمية. ونتوقع بالتأكيد أن نرى "كي ون جروب" العقارية عبر القنوات الإخبارية كافة. ومما لاشك فيه فإننا نسير على الدرب الصحيح من أجل الوصول إلى أهدافنا وأكثر من ذلك." أضافت ديانا .

ولا تزال "كي ون جروب" منارة أمل وإلهام للآخرين في المجال العقاري  خاصة لأولئك الذين لا يزالوا يجاهدون للتغلب على التحديات التي سببتها الجائحة، ولأولئك الذين يفكرون في اختراق سوق العقارات.
"لقد تعاملنا مع الأمور بمنظور إيجابي، لذا تعلمنا اعتماد أدوات وأساليب اتصال جديدة، وطرق مبتكرة لأداء كافة أنشطتنا العقارية. ومما لاشك فيه لقد أصبحنا أكثر كفاءة وفعالية في موقعنا الحالي" قالت ديانا عندما سئلت عن كيفية تأثر العمل بالجائحة.
وقد شملت لجنة التحكيم  أكثر من 90 شخصية محترمة للغاية خبراء الصناعة من جميع أنحاء العالم. واحتفل الجميع بالإنجازات التي حققتها الشركات التي تعمل في جميع قطاعات العقارات والصناعة العقارية."

ترأس اللجنة  لوردات مقاطعات كايثنيس، ولورد وافيرلي، ولورد بيست، وهم خبراء في صناعة العقارات: كرستيان شولز وولكو، وريتشارد قطن، وريتشارد رولينجز، و بيتر بولتون كنج، وخبراء كثر آخرون.
أنشئ في عام 1993، IPA مفتوحة للسكن والتجاري المهنيين العقاري من جميع أنحاء العالم. الجوائز منقسم إلى مناطق مختلفة تغطي أفريقيا، آسيا، المحيط الهادئ، العربية، كندا، الكاريبي، أمريكا الوسطى والجنوبية، أوروبا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية. للفوز بجائزة ممتلكات دولية هي علامة مميزة مشهورة عالميا.

وقد تأسست IPA في 1993 لاستقبال كل المتخصصين في المجال العقاري والإسكان من كافة أنحاء المعمورة. وتقسم الجوائز بين عدة مناطق منها أفريقيا، وآسيا، ومنطقة الباسيفيكي، والمنطقة العربية وكندا،والكاريبي، والأمريكتين الشمالية والجنوبية، وأوربا، والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -