أخر الاخبار

"إل جي" تحصل على شهادة البصمة الكربونية للمكيفات بفضل تقليصها للإنبعاثات الكربونية

 


حصلت شركة "إل جي" على شهادة البصمة الكربونية للمنتج وعلامة Carbon Measured، من شركة Carbon Trust Assurance Limited الاستشارية العالمية لتغير المناخ والاستدامة، وهو بمثابة إعتراف بأن مكيفات "إل جي" الهوائية تنتج إنبعاثاتٍ كربونية أقل وبأنها صديقة للبيئة.

 

لطالما اهتمت "إل جي" بمسألة الحفاظ على البيئة، وقد تمثل ذلك بالتزامها أخيراً بتحقيق هدف يتمثل في عدم وجود انبعاثات كربونية لعملياتها في جميع أنحاء العالم وذلك خلال السنوات التسع المقبلة، بفضل مبادرة "صفر كربون 2030" التي أعلنتها في شهر حزيران. لكن اليوم تُرجمت جهود "إل جي" وذلك من خلال حصولها على هذه الشهادة التي تسعى إليها كافة الشركات التي تولي البيئة أهمية كبرى.

 

ففي مكيفاتها الهوائية التي كانت السبب الأبرز لحصول "إل جي" على هذه الشهادة، تعمل تكنولوجيا الضاغط العاكس المزدوج الثورية على تعديل السرعة باستمرار لتحقيق درجات الحرارة المثالية من دون هدر الكهرباء وبالتالي خفض الإنبعاثات الكربونية بفضل سرعتها المنخفضة. يقلل الضاغط من استهلاك الكهرباء بنسبة 70٪ بينما غرف التبريد أسرع بنسبة 40٪ من الطرازات التقليدية.

 

لا شك أن هذه الشهادة تعزز ثقة المستهلك بمنتجات "إل جي"، فهذه الشركة لا تسعى لإنتاج أدوات منزلية سهلة الاستخدام ونافعة فقط، بل أنها تعير مسألة حفاظها على البيئة أولوية قصوى.

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-