أخر الاخبار

"أوتوسنترال" يعقد شراكة مع "ماي سيارة" بهدف تلبية متطلبات شريحة كبيرة من عملاء السيارات

 


تماشياً مع أهدافه الاستراتيجية المتمثلة في تقديم خدمات ذات جودة عالية وحلول متكاملة إلى شريحة أكبر من العملاء تحت سقف واحد، عقد مركز "أوتوسنترال" التابع لمجموعة المسعود شراكة مع تطبيق "ماي سيارة"، وذلك بهدف توفير حلول شاملة وعالية الجودة لخدمات السيارات على مستوى دولة الإمارات، وفقاً لخطة المركز التوسٌعية للنمو والتطور في الدولة.

ومن خلال تطبيق "ماي سيارة"، الذي يمكن تحميله على نظامي التشغيل "أندرويد" و "iOS" الخاص بأجهزة وهواتف آيفون، سوف يتمكن العملاء من الاستفادة من مختلف خدمات صيانة وإصلاح السيارات كل حسب العلامة التجارية وطراز السيارة. وتتوزع هذه الخدمات بين الصيانة وإصلاح الأعطال، فحص زيوت التشحيم، تصليح هيكل السيارة وإعادة الطلاء. كما ستُمكن "ماي سيارة"، المركز من الوصول إلى مجموعة أوسع من العملاء داخل دولة الإمارات، عبر الاستفادة من الخصائص والمميزات الرقمية المبتكرة المتوفرة لديها.

وتعليقاً على الشراكة، قال مرساد نزايرڤـيك، مدير عام الخدمة: "نتطلع بإيجابية حيال شراكتنا مع "ماي سيارة"، حيث نسعى من خلالها إلى توفير خدمات ما بعد البيع مميزة لجميع العملاء في دولة الإمارات، والذين سيتمكنون من تلقي خدمات الصيانة وإصلاح سياراتهم بسرعة وسهولة عبر تطبيق "ماي سيارة" للهواتف المحمولة أينما كانوا. وكلنا ثقة بالمنفعة المشتركة التي سيوفرها هذا التعاون مع منصة تفاعلية مبتكرة مثل "ماي سيارة"، الأمر الذي سيمكننا من ترسيخ مكانتنا كأحد أبرز مزودي خدمات السيارات الموثوقين في الدولة".

من جهته قال شيرينج شاندران، الرئيس التنفيذي لشركة "ماي سيارة": "نحرص في ماي سيارة على إعادة هيكلة رحلة العملاء خلال العناية بالسيارة بما يثري تجربتهم ويفوق توقعاتهم. واليوم، يبحث العملاء عن تجارب متخصصة مصممة لتناسب متطلباتهم الشخصية، وتوفر لهم تجربة مريحة وموثوقة في نفس الوقت، خاصة في وقت لم تعد فيه خدمات الصيانة التقليدية للسيارات تلبي احتياجاتهم. كما نعمل على تعزيز جهود رقمنة قطاع السيارات، وواثقون من أن شراكتنا مع "اوتوسنترال" التابع لمجموعة المسعود ستساعدنا في تحقيق هذه الرؤية عبر تقديم خدمات صيانة وفق أعلى المستويات العالمية."

ويحرص مركز "أوتو سنترال" على توفير حلول شاملة وعالية الجودة لجميع عملائه في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة وبأسعار مناسبة، وفق أعلى المعايير المتبعة، إضافة إلى تقديم خدمات الصيانة الدورية والإصلاحات على هيكل السيارة الخارجي، وتظليل النوافذ، وحماية الطلاء، وغيرها من خدمات القيمة المضافة.

كما يقوم المركز بإصلاح وتركيب الإطارات، والبطاريات، وقطع الغيار الأصلية لجميع طرازات السيارات من خلال أربعة فروع رئيسية في الدولة، موزعة ضمن مدينة أبوظبي، ومنطقة المصفح الصناعية، وأم رامول في دبي، ومدينة بدع زايد، كما يسعى للتوسع في المستقبل ليشمل مختلف إمارات الدولة.

ويُعد "ماي سيارة"، والتي تعني "سيارتي" في اللغة العربية، أول تطبيق متخصص في صيانة السيارات في الشرق الأوسط، وتم إطلاقه في عام 2019، ليوفر متجراً شاملاً لحلول الصيانة المتكاملة بالسيارات. وتلقت الشركة الناشئة حتى الآن مبلغاً بقيمة 1.1 مليون دولار أمريكي كتمويل مالي، مسجلة نمواً بنسبة 600% في إيراداتها على أساس سنوي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -