أخر الاخبار

نصر ايسبورتس - منظمة الرياضات الإلكترونية الرائدة في المنطقة تعلن عن شراكتها مع تيك توك


 

 عقدت منظمة NASR  الرائدة في مجال الرياضات الإلكترونية في الشرق الأوسط شراكة مع برنامج TikTok الواجِهه الأسرع نموًا في العالم لمقاطع الفيديو القصيرة على الهاتف المحمول. 

حيث يهدف التعاون إلى تزويد مجتمع TikTok بمحتوى حماسي يختص بألعاب الڤيديو و الرياضات الإلكترونية بجودة عالية من قِبَل لاعبي نصر المحترفين وصانعي المحتوى .

 

 و كون نصر أول منظمة للرياضات الإلكترونية في المنطقة تتعاون مع TikTok ، فقد سلطت منظمة  نصر مرة أخرى الأضواء العالمية على منطقة الشرق الأوسط. و تعتبر منظمة نصر واحدة من عدد قليل جداً من منظمات الألعاب الإلكترونية في العالم التي لديها شراكة وتعاون مع Tik Tok.

 

 و ستشهد هذه الشراكة إعادة تصميم لطقم فريق نصر ليحمل شعار أو علامة TikTok التجارية عليه.  كما سيشمل ايضاً هذا التعاون مشاريع لمحتوى جديد ومثير تتواصل من خلاله أو تجذب به انتباه مجتمع الألعاب المتنامي باستمرار في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وايضاً جميع المهتمين بهذا المجال.

 

 قال تاج الدين عبد القادر ، رئيس قسم التسويق في NASR ESPORTS:

 " يعد TikTok اليوم أكثر المنصات تأثيرًا لأي منظمة أو علامة تجارية أو حتى مجموعة من الأصدقاء.

 نمو برنامج TikTok كبير و مذهل للغاية ونحن متحمسون أكثر من أي وقت مضى للوصول إلى جمهورنا المستهدف من خلال العمل عن كثب مع TikTok ".

 

 

 وأشار هاني كامل ، مدير عمليات المحتوى في TikTok MENA

"في TikTok ، نحن نفخر بأنفسنا لأننا نجمع المجتمعات ذات وجهات النظر المتنوعة حول الحب المشترك للرياضة والرياضيين والفرق التي يهتمون بها.  و نظرًا لأن محتوى الرياضات الإلكترونية يحظى بشعبية كبيرة في مجتمعنا ، فنحن على يقين من أن الشراكة مع NASR ESPORTS ستحقق قيمة و تحلب الفائده لمجتمعنا الرياضي المتنامي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ".

 

 

 و قد نجحت صفحة الـ TikTok الخاصة بمنظمة NASR ESPORTS بجذب اهتمام كبير جداً من المشاهدين في الأشهر القليلة الماضية ، حيث وصلت عشرات مقاطع الفيديو بالفعل إلى عشرات الملايين من جمهور ومشجعي الألعاب الإلكترونية في الشرق الأوسط.

 يمكنكم العثور على صفحة الـ TikTok لمنظمة NASR ESPORTS على: https://tiktok.com/@nasresports

 

 رابط إعلان فيديو: https://www.tiktok.com/@nasresports/video/7018567173853564162

 

 العمل الفني للشراكة بين NASR و TikTok: https://drive.google.com/file/d/17DcXKdal8EJwdPPuyYXXeg3C9YSWcKSf/

 

فريق نصر هو منظمة للألعاب الإلكترونية في منطقة الشرق الاوسط و افريقيا  ، و هو موطنٌ لأنجحِ  و أشهَرِ اللاعبين الإلكترونيين في مختلف الألعاب .

 

منذ 2016 ، كان فريق نصر في بداية تحديد و تطوير و ادارة بعض من اللاعبين كـ عادل انوش ([email protected]) امجد الشلبي ( [email protected]) سيد هاشم ([email protected]) و مريم ماهر ([email protected])

 

بالإضافة إلى فرق مخصصه لـ League of Legends, Counter Strike Global Offensive, FIFA, Fortnite, Rainbow Six, Apex Legends, PUBG Mobile, Street Fighter V, Injustice 2, Mortal Kombat 11 Tekken 7  و Valorant .

فريق نصر ذو الأكثر من 45 لاعباً محترفاً من 15 دولةً محتلفةً فاز حتى الان بأكثر من 300 بطولة حول العالم . لدى الفريق أكثر من 1,800,000 مشجع ومُتابِع  في الشرق الاوسط و افريقيا و أكثر من 25 مليون انطباع شهري لجمهور يزيد عن 80 مليون لاعب 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -