أخر الاخبار

ديزني تدعو الجماهير للمشاركة في حفلها الحصري DISNEY PRINCESS – THE CONCERT يوم ۱۱ أكتوبر، مباشرةً من إكسبو ٢٠٢٠ دبي


 لا تدع الفرصة تفوتك لحضور عرض مباشر لأغاني الأميرات الممتعة تقدّمه نخبة لامعة من النجوم من حديقة الصواريخ في جناح الولايات المتحدة

 

يُقام هذا العرض المذهل بعد العرض الأول لحفل Disney Princess – The Concert في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية

 

 تضفي ديزني لمستها المميزة على إكسبو ۲۰۲۰ دبي، من خلال عرض حصري بعنوان Disney Princess – The Concert، مباشرةً من حديقة الصواريخ في جناح الولايات المتحدة يوم ۱۱ أكتوبر. وتدعو ديزني الجماهير للاستمتاع بعرض لمجموعة تضم أربعة نجوم من مشاهير برودواي وأفلام الرسوم المتحركة ومخرج موسيقي قدير وأمير وسيم، وتحتفل المجموعة بجميع أميرات ديزني بتقديم الألحان المفضلة لدى الجماهير.

 

سيقدم فريق النجوم ثلاثة عروض، كل منها ٢٥ دقيقة، الساعة ۲:۰۰م و٤:۰۰م و۸:۰۰م. العرض مفتوح لاستقبال جميع ضيوف إكسبو ٢۰٢۰، لذلك ندعوك للاستمتاع بسبعة من أغاني الأميرات المفضلة لدى الجماهير، بما في ذلك Let it Go (ملكة الثلج) وWhen Will my Life Begin (رابونزل) وA Whole New World (علاء الدين) وAlmost There (الأميرة والضفدع) وBest of Belle Medley (الجميلة والوحش) وWhen you Wish Upon a Star (بينوكيو) وأغنية احتفال الأميرات الكبير،Starting Now

 

سيضم العرض فقرات للفنانة كريستي ألتوماري المرشحة لجائزة دراما ديسك ("أناستاسيا" في استعراض برودواي Anastasia،Mamma Mia!) والفنانة سوزان إيغان المرشحة لجائزة توني ("بيل" في استعراض برودواي Beauty and the Beast و"ميغ" من فيلم الرسوم المتحركة Hercules) والفنانة كورتني ريد المرشحة لجائزة غرامي ("جاسمين" في استعراض برودواي Aladdin) والفنانة سندي وينترز الحائزة على جائزة برودواي وورلد ("نالا" في استعراض برودواي The Lion King، Hamilton). وينضم إلى الرباعي المتألق المخرج الموسيقي بنجامين روهالا (Fiddler on the Roof، The Secret Life of Bees) والأمير الوسيم آدام جاي ليفي (Waitress).

 

يُقام هذا العرض المذهل بعد العرض الأول عالميًا لحفل Disney Princess – The Concert في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية. وتُقام العروض في مركز الملك فهد الثقافي في مدينة الرياض يوم ٦ أكتوبر و٧ أكتوبر الساعة ٦:٣۰م و۸ أكتوبر و٩ أكتوبر الساعة ٤:٣۰م و٩:۰۰م، ويُذكر أنه أول حفل موسيقي لديزني في المملكة. هذه الفعاليات من إنتاج Disney Concerts، بالاشتراك مع Impresario Live ومن تنظيم بنش مارك المملكة العربية السعودية.

 

Disney Princess – The Concert جزء من احتفال الأميرات الكبير من شركة والت ديزني ، وهو حدث متواصل على مدار العام يسلط الضوء على شجاعة بطلات ديزني ورقة قلبهن ويقدم مصدر إلهام لجميع الجماهير حول العالم. من كرم "سندريلا" إلى إبداع "بيل" وإيثار "مولان" وروح "موانا" المغامرة، تكرّم ديزني هؤلاء الفتيات القويّات من خلال الموسيقى والتجارب والمنتجات وحملة خيرية للأطفال حول العالم.   

 

يمكن أن يستمع المعجبون إلى أغانيهم المفضلة من أميرات ديزني الآن ضمن قائمة أغاني مختارة من Walt Disney Records. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة DisneyPrincessConcert.com.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -