غسالة LG AI DD مع خاصية التعلم العميق توفر حلاً مخصّصاً فائقاً للغسيل الأمثل

أخر الاخبار

غسالة LG AI DD مع خاصية التعلم العميق توفر حلاً مخصّصاً فائقاً للغسيل الأمثل

 


مع تغيّر سلوك المستهلكين باستمرار، لن يكون من الصائب التعرف عليهم كمجموعة واحدة كبيرة ومتطابقة. فمن خلال التركيز بشكلٍ أكبر على اهتماماتهم الخاصة وأذواقهم الفريدة، يرغب الناس الآن في الحصول على منتجات وخدمات مخصصة قادرة على تقديم توصيات محسّنة بناءً على أنماط حياتهم الفريدة وتفضيلاتهم الشخصية. ومع زيادة تدفق الطلبات المتشعبة الى جانب التطور التكنولوجي، فإن قطاع الأجهزة المنزلية ليس استثناءً على القاعدة عندما يتعلق الأمر بتوفير خدمات قابلة للتخصيص لتلبية المتطلبات الأكثر صرامة في الوقت الحاضر.

اتجاه الشركات نحو الغسيل المخصص والمتنوع

باتباع هذه الاتجاهات الاستهلاكية المؤثرة، أصبح كل من التخصيص والتنويع عنصرين أساسيين لتلبية طلب المستهلكين على أجهزة الغسيل. يوفر السوق الحالي مجموعة متنوعة من الغسالات، بما في ذلك النماذج ذات السعة الصغيرة للعائلات الصغيرة وأصحاب المنازل الفردية وكبار السن، على عكس ما كان يحصل في السابق، حيث كان العرض الوحيد المتوفر هي الغسالة التقليدية المناسبة لعائلة مكونة من أربعة أفراد. بالإضافة إلى ذلك، يعمل اختراع دورات غسيل جديدة مثالية لأقمشة معينة، مثل الملابس الرياضية والأقمشة الرقيقة والفراش والملابس البيضاء، على زيادة مساهمة هذه الأجهزة في العناية الشخصية بالغسيل.

 


من بين حلول الغسيل المحورية التي تم وضعها لتغيير القطاع، فإن البيانات الضخمة التي تم إنشاؤها من خلال التعلم العميق تبقى أفضل من البقية حيث أن تقنية الجيل التالي تذهب بعيداً في موضوع الغسيل المخصص. من خلال تطورها مع أي نمط حياة، فإن هذه البيانات توفر التجربة الشخصية من خلال جمع وتحليل أنماط استخدام المالك والظروف الداخلية والخارجية.

تقدم غسالة LG AI DD تجربة غسيل فائقة التخصيص

للحصول على أفضل نتائج غسيل، تترجم "إل جي" ريادتها في السوق من خلال غسالة ذات تحميل أمامي ومجهزة بأحدث تقنيات الشركة. يعزز محرك الذكاء الاصطناعي المباشر (AI DD) أداء نظام الغسيل من خلال استخدام تقنيات التعلم العميق - التي تعتمد على كمية هائلة من البيانات التي جمعتها "إل جي". بناءً على استشعار المحرك، تحدد الغسالة خصائص النسيج وحجم كل حمولة، مما يتيح أنماط غسيل مضبوطة بدقة ويوفر عناية شاملة ولطيفة، فيقلل من تلف النسيج بنسبة 18 بالمئة لإطالة عمر الملابس.

 


يكشف الحوض الأمامي الجديد من "إل جي" المزود بميزة AI DD تلقائياً عن حجم الحمولة ويميّز نعومة النسيج، وينظف الغسيل من خلال دورات غسيل محسّنة للتخلص من المتاعب والإزعاج الناتج عن البحث اللامتناهي في المواقع الإلكترونية عن نصائح وإرشادات الغسيل. هذا يترك مهمة واحدة فقط للمستخدم، ما عليه سوى وضع الغسيل في الغسالة. واستجابةً لطلب المستهلكين المتزايد على الإدارة الواسعة والعميقة للملابس، تتميز غسالة إل جي بمحركها المتقدم عن البقية، وتعتني بالملابس الداخلية وملابس الرضع بأفضل طريقة.

 

بفضل محركها الثوري AI DD وتكنولوجيا التعلم العميق، تعد غسالة "إل جي" الجديدة الجهاز الوحيد للمستهلكين الذين يبحثون عن مزايا تجربة غسيل ذكية جديدة تناسب كل فرد.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -