أخر الاخبار

تقنية LG MICRO LED تستحوذ على أعلى جائزة رئاسية في معرض International Light Convergence 2021

 


حازت تقنية Micro LED من شركة "إل جي الكترونيكس" على الجائزة الرئاسية في معرض International Light Convergence 2021، الذي انطلق في كوريا الجنوبية. طورت "إل جي" طريقة تطبيق جديدة يتم من خلالها نقل شرائح RGB مباشرةً الى اللوحة الزجاجية الخلفية ذات الأغشية الرقيقة (TFT) بدلاً من لوحة الدوائر المطبوعة التقليدية، مما أدى إلى رفع التكنولوجيا إلى المستوى التالي. يفتح ابتكار "إل جي" الباب أمام إمكانيات جديدة ومثيرة تقدم صوراً عالية الدقة باللون الأسود الأعمق والأكثر واقعية.

 

توفر Micro LED جودة صورة مذهلة مع سطوعٍ استثنائي وتباين ووضوح وهي ذاتية الانبعاث، وتستخدم صمامات ثنائية صغيرة تبعث الضوء. توفر تقنية Micro LED من الجيل التالي من "إل جي" الحائزة على جوائز عدة، ألواناً نابضة بالحياة ودقيقة ودرجات ألوان سوداء عميقة لتجربة مشاهدة غامرة. يمنح التصميم المعياري لهذه الشاشة متعددة الاستخدامات العملاء القدرة على تخصيص أحجام الشاشة لتناسب المساحات والتفضيلات المرغوبة. كل هذا يأتي بتصميمٍ أنيق بدون حواف ليتم دمجه بسلاسة في الجدران والبيئات المحيطة.

 

يستقطب معرض International Light Convergence ما يقارب الـ200 مؤسسة في 500 جناح، وهو حدث سنوي يعرض أحدث التطورات في تقنيات LED وOLED واللافتات والإضاءة المتقدمة. في كل عام، يكرم حفل توزيع الجوائز الحكومية الذي تنظمه وزارة التجارة والصناعة والطاقة الكورية ووكالة كوريا لترويج التجارة والاستثمار، الجهات المساهمة بشكلٍ كبير في تعزيز تطوير LED وOLED.

 

وفي هذا الإطار، قال نائب الرئيس الأول ورئيس وحدة أعمال عرض المعلومات في شركة LG Electronics Business Solutions Company بايك كي مون: "يسعد "إل جي" المشاركة في هذا المعرض مرة أخرى، ويشرفنا كثيراً تلقي هذا التقدير لابتكاراتنا في تقنية Micro LED"، مضيفاً: "مع منتجات Micro LED، نحن متحمسون لهذه التكنولوجيا كشركة مبتكرة ومصنّعة في الوقت نفسه".

 

بفضل التقنيات المتقدمة وخبرات التصنيع، كشفت "إل جي" النقاب عن أول منتج Micro LED في عام 2020، مما عزز سمعتها العالمية كمبتكر شاشات العرض. يجمع أول منتج لافتات Micro LED من "إل جي" LG MAGNIT بين جودة الصورة القصوى والسطوع، مع التقنيات الرائدة في القطاع.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -