أخر الاخبار

تلفزيون LG OLED G1: انتقل الى عالمٍ آخر وأنت جالس على أريكتك!

 


هل سبق واختبرت إمكانية مشاهدة فيلم والشعور كأنك في مكان التصوير؟ سواء من ناحية تفاصيل المشاهدة أو الألوان أو الأصوات أو كل ما يشغّل حواسك كافة؟ نعم، أصبح ذلك ممكناً مع تلفزيون LG OLED G1 الذي ينقلك الى عالمٍ آخر وأنت جالس على أريكتك!

ليس مبالغاً الحديث عن التجربة التي تزيد روعة مع كل طرازٍ جديد من تلفزيونات "إل جي"، فهذه الشركة لا تتوانى عن تحديث كل مجموعة جديدة للإرتقاء أكثر فأكثر بتجربة المشاهدة.

تعد مشاهدة تلفزيون OLED من "إل جي" أمراً في غاية المتعة، فقد تم تطوير وحدات البكسل ذاتية الإضاءة لتقديم صورة ذات جودة أكثر روعة إضافة الى مجموعة كاملة من إمكانيات التصميم، بينما تساعد التقنيات الحديثة المتطورة في تقديم مستويات غير مسبوقة من الجودة المدهشة. لذا يمكن اختصار كل ذلك باعتباره تلفزيون يتضمن كل الميزات التي تحبها، ويرتقي بكل الجوانب.

قد يكون أكثر ما يميز تلفزيونات OLED من "إل جي" هي الواقعية الشديدة والتصميمات الفريدة، على خلاف أجهزة تلفزيون LED التي تعمل بتقنية الإضاءة الخلفية. وتتفوق تلفزيونات OLED على تلفزيونات LED عندما يتعلق الأمر بجودة الصورة.

ببساطة، يحتوي تلفزيون OLED على الملايين من وحدات البكسل ذاتية الإضاءة التي يمكن تشغيلها وإيقافها لتحقيق تباين مثالي وغير محدود باللون الأسود. درجة نقاء اللون الأسود تفوق نظيرتها في تلفزيونات Mini-LED وLED.



إذا كنت تبحث عن جهاز تلفزيون لا مثيل له، فقد وجدت ضالتك. يعد تلفزيون OLED من "إل جي" عملاً فنياً وشاشة سينمائية كبيرة، كما يعد بوابة لعوالم الألعاب، ومقعداً في الصف الأمامي لكبرى الأحداث الرياضية. فقد أكدت وكالة الاختبارات العالمية "انترتك" أن شاشات OLED من إل جي تتميز بألوان دقيقة بنسبة %100. ذلك يعني أن الألوان التي تراها على الشاشة تتطابق تماماً مع ألوان الصورة الأصلية. لذا، فإن كل ما تشاهده يبدو على النحو الذي أراده منشئ المحتوى.


يعرض تلفزيون
OLED من "إل جي" مشاهد رياضية واقعية تأسر قلبك. تمنحك الحركة الرياضية السريعة والسلسة في ذات الوقت تجربة مشاهدة رائعة على نحو غير مسبوق – لذا، أصبحت تملك الآن مقعداً في الصف الأمامي لكافة الأحداث الرياضية المميزة.

وهذا ليس كل شيء، فللذكاء الاصطناعي حصة كبيرة في هذا التلفزيون حيث أن مهمة ThinQ AI من إل جي تتمثل في تعظيم الاستفادة من تجربة التلفزيون لديك. حدد المساعد الصوتي المفضل لديك وتحكم في تلفزيونك بصوتك وبلهجتك العربية من خلال شاشة رئيسية جديدة تماماً لتوفير مزيد من الراحة وسهولة التحكم.

تلفزيون أحلامك بات بين يديك!

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط التالي:

https://www.lg.com/levant_ar/oled-tvs


Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-