أخر الاخبار

"إيمرسون" تُطلق مبادرة "صندوق رأس المال الاستثماري للشركات" بقيمة 100 مليون

 


"صندوق إيمرسون للابتكار" خطوةٌ نوعية تركز على حلول الأتمتة التحوليَّة والمنفصلة وتقنيات الاستدامة البيئية والبرمجيات الصناعية

 

 أعلنت "إيمرسون"، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا الأتمتة والبرمجيات والمُدرَجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: EMR) ، مؤخراً التزامها بتخصيص 100 مليون دولار لمبادرة " صندوق إيمرسون للابتكار"، وهي مبادرةٌ مؤسسية استثمارية تستهدف دفع عجلة الابتكار عبر تسريع وتسهيل الوصول إلى التقنيات الفائقة التطور والكفيلة بحل التحديات التي يواجهها العملاء. كما ستساهم هذه الاستثمارات في تعزيز حلول الأتمتة التحوليَّة والمنفصلة وتقنيات الاستدامة البيئية والبرمجيات الصناعية ضمن القطاعات الأساسية.

وقال لال كارسانبهاي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "إيمرسون": " تكتسب هذه الخطوة أهمية كبيرة كونها تهدف إلى توطيد الشراكات وتعزيز الإمكانات ضمن القطاعات التي تغطيها خدماتنا. ونؤكد التزامنا التام بدعم الشركات وإرشادها والعمل معها لتحظى بنظرةٍ استراتيجية شاملة حول أحدث الابتكارات الناشئة وسبل التوسع المحتملة إلى الأسواق المجاورة وأبرزالتقنيات التحوليَّة، بما يعود بالفائدة على كافة الأطراف."

وتسعى "إيمرسون" إلى الاستثمار في أربع إلى ست شركات ناشئة في بداية مراحلها، وتستهدف تقديم استثمارات بقيمة 100 مليون دولار خلال خمس سنواتٍ. وبموجب المبادرة، سيتولى فريق عمل متخصص تقييم الفرص المتاحة بالتعاون مع مكتب الرئيس التنفيذي لدى "إيمرسون".

وتتيح شبكة "إيمرسون" المنتشرة حول العالم وخبراتها الرائدة وحضورها المتميز في الأسواق العالمية، فرص مثالية لتطوير الشركات الناشئة وتعزيز نمو رواد الأعمال الباحثين عن مُستثمرين استراتيجيين. وانسجاماً مع نهجنا القائم على الاستثمار بعيد المدى، ستعمل "إيمرسون" على دعم قدرة الصندوق الاستثماري على المشاركة في الاستثمار مع نخبة شركات رأس المال الاستثماري رفيعة المستوى وغيرها من المشروعات، بما في ذلك مشروعات خاصة بالعملاء.

وعلاوةً على ذلك، ستدعم الاستثمارات في "صندوق إيمرسون للابتكار" جهود الشركة المتواصلة على صعيد تسريع تطوير الحلول والبرمجيات والتقنيات التي تمثل محركات الابتكار والتحول نحو مستقبلٍ أكثر استدامة.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط التالي: 

https://www.emerson.com/en-us/about-us/ventures

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -