أخر الاخبار

ماهيرا خان وأهاد رضا مير ينضمّان إلى الفريق الباكستاني في إكسبو 2020 كالسفيرين الرسميين للجناح

 


انضمّ إلى جناح الباكستان النجمان العالميّان ماهيرا خان وأهاد رضا مير كسفيرين رسميّين للجناح حيث يجري تسليط الضوء على أبرز المواهب في البلاد.

 

وفي هذه المناسبة قالت السيدة خان: "أنا فخورة بكوني السفيرة الرسمية للجناح. لقد سُررت جدًا بالتجول في أرجاء المكان، والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلّابة والتاريخ الغنيّ والتنوع. سيندهش الزوّار بالفعل بما تقدّمه باكستان بكافّة مناطقها. إنه حقًا كنز مخفي." وأضافت: "هذه المبادرة التي أطلقتها وزارة التجارة بالتعاون مع المواهب المذهلة في باكستان جديرة حقًا بالثناء."

 

وعلّق أهاد رضا مير قائلاً: "بصراحة، أنا حقًّا عاجز عن الكلام. ظننت أنني تعرّفت إلى مناطق كثيرة في باكستان خلال عملي، لكن بعد التجوّل في الجناح اليوم، أدركت أنّه ما زال هناك الكثير لاستكشافه بعد. أعتقد أن هذه المبادرة الحكومية رائعة. أنا فخور جدًا اليوم، فقد منحني الجناح صورة عن باكستان التي كنت أرغب دائمًا برؤيتها، باكستان التي أؤمن بها."

 

قام كلّ من ماهيرا وأهاد بزيارة الجناح أمس وقد أثارت إعجابهما حقًا التجربة الساحرة بدءًا بالواجهة الخلّابة التي تُعد واحدة من أضخم الأعمال من هذا النوع، وصولًا إلى التاريخ الغني والثقافة والمناظر الطبيعية الجميلة وتنوع السكّان والبراعة الاقتصادية المعاصرة والجهود المبذولة على صعيد تغير المناخ.

 

مع اختتام الشهر الأول من "إكسبو 2020" وهو أكبر معرض في العالم، شكّل جناح باكستان حديث الساعة حيث كان من بين أجنحة الدول التي استقطبت أكبر عدد من الزوار.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -