لاعبة فريق باناسونيك الأولمبي وبطلة الكاراتيه ساكورا كوكوماي تلتقي بطلاب الكاراتيه في جناح اليابان في إكسبو 2020 دبي في الإمارات

أخر الاخبار

لاعبة فريق باناسونيك الأولمبي وبطلة الكاراتيه ساكورا كوكوماي تلتقي بطلاب الكاراتيه في جناح اليابان في إكسبو 2020 دبي في الإمارات



 استضافت شركة باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق ساكورا كوكوماي، لاعبة فريق باناسونيك وحاملة ذهبية دورة الألعاب الأولمبية وذهبية دورة الألعاب الأمريكية، في جناح اليابان بإكسبو 2020 دبي لتقديم الإرشادات والنصائح لطلاب الكاراتيه في الإمارات.


وتأسس فريق باناسونيك في عام 2020 تحت قيادة أشهر لاعبي الرياضات الأولمبية والبارالمبية، مثل مايكل فيلبس وكاتي ليدكي وليكس جيليت وساكورا كوكوماي، وهو يتكون من موظفي الشركة الذين يتجاوز عددهم 240 ألف في مختلف أنحاء العالم ممن يكرسون جهودهم لتعزيز إمكانات الجيل القادم من المبدعين وتحويل العالم إلى مكان أفضل.


وحظي طلاب الكاراتيه المحليين بفرصة زيارة جناح اليابان ومقابلة ساكورا، بطلة الولايات المتحدة سبع مرات، والمصنفة ضمن أفضل أربعة لاعبي كاراتيه في العالم حالياً، حيث شاركوا في جلسة تعليمية وفعالة تحت إشرافها وتعرفوا على تقنيات أجهزة الإسقاط المتطورة من باناسونيك.


وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت كوكوماي: "أقابل المواهب الرياضية الشابة من جميع أنحاء العالم بشكل مستمر في إطار عملي مع باناسونيك، ويسعدني اليوم أن أشارك بعض معارفي وخبراتي مع مجموعةٍ واعدة من لاعبي الكاراتيه في إكسبو. ومن المهم بالنسبة لي تقديم المساعدة للجيل القادم ومنحهم النصائح القيّمة التي تمكّنهم من بلوغ إمكاناتهم الحقيقية، حيث نركز في ضوء عملنا في باناسونيك على مساعدة الشباب وأفراد المجتمع بشكل عام في مختلف أنحاء العالم على فهم النمو الإيجابي وأسلوب الحياة الصحي".


وأضافت: "يعكس أحد مبادئ باناسونيك الذي يتمحور حول بذل الجهود الدؤوبة للتطوير فلسفتي الخاصة حول الوصول إلى أقصى درجات النجاح، وهذه هي الرسالة التي أرغب في نقلها إلى جميع الرياضيين الشباب".


ومن جانبه، قال السيد هيرويوكي شيبوتاني، المدير الإداري لباناسونيك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "ساهمت الرياضية الاستثنائية ساكورا اليوم بتعزيز مهمتنا الرامية إلى إلهام جيل جديد من أبطال الكاراتيه. وتشكل المساهمة الإيجابية تجاه المجتمع بالنسبة لعلامتنا واحدةً من مبادئنا الأساسية، حيث منحنا إكسبو 2020 دبي منصةً مثاليةً لتنمية العقول الشابة.


ويعكس تاريخنا حرصنا على تحقيق أعلى درجات التميز، وسنواصل بالتعاون مع رياضيين متميزين مثل ساكورا توفير تجارب استثنائية تلهم جيل المستقبل وتشجعه".


وتحدث منير الحسن، طالب الكاراتيه البالغ من العمر 14 عاماً من مدرسة كاراتيه 365، في الجلسة معلقاً على هذه التجربة المميزة: "خضنا اليوم تجربة استثنائية، حيث تمكنّا من لقاء بطلة أولمبية قدمت لنا نصائح قيّمة للغاية. وأقول بالنيابة عن جميع الطلاب بأننا خضنا جولة ملهمة بحق، وسنحرص على تطبيق ما تعلمناه لتطوير إمكاناتنا الرياضية".


وبدورها، قالت هانا دوتشي، طالبة الكاراتيه البالغة من العمر 13 عاماً من مدرسة تشامبيونز كاراتيه: "لا يسعني وصف مدى الإلهام الذي منحه لي لقاء ساكورا كوكوماي شخصياً، إذ لطالما رغبت في أن أكون لاعبة كاراتيه متميزة، وأدرك اليوم أن تحقيق هذا النجاح بات ممكناً بفضل المعارف التي حصلت عليها اليوم والتي ستساعدني على المضي قدماً".


وشكلت "المساهمة في المجتمع" واحدةً من أبرز مبادئ باناسونيك الأساسية منذ أكثر من 100 عام، وتمثل هذه التجربة التعليمية مثالاً آخر على تفاني الشركة في تعزيز التقدم المجتمعي والتزامها بخدمة المجتمعات التي تعمل فيها انطلاقاً من إيمانها في قدرة التكنولوجيا على الارتقاء بواقع الناس وتحسين حياتهم.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -