أخر الاخبار

رئيس "جامعة حمدان بن محمد الذكية" يبحث آفاق تطوير مستقبل التعليم في مصر خلال زيارته لـ "جناح مصر" في "إكسبو 2020 دبي"


 حضرَ سعادة الدكتور منصور العور، رئيس جامعة حمدان بن محمد الذكية، مؤخراً حلقة نقاشية بعنوان "التعليم في مصر: من مرحلة رياض الأطفال وصولاً إلى سوق العمل" التي نظّمها "جناح مصر" في "إكسبو 2020" دبي، وذلك انسجاماً مع التزام الجامعة بتعميم تجربتها السبّاقة في إرساء دعائم التعليم الذكي ونقل ونشر وإثراء وتوطين المعرفة في العالم العربي.

 وعلى هامش الزيارة، عقدَ د. منصور العور لقاء مع الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر؛ والدكتور عبادة سرحان، رئيس جامعة المستقبل في مصر؛ والدكتور محمود المتيني، رئيس جامعة عين شمس، حيث جرت مناقشة آفاق التعاون الثنائي وبحث الاستراتيجيات المشتركة لتحسين آليات البحث العلمي وتطوير المنظومة التعليمية وفق دعائم الابتكار والتكنولوجيا، بما يصب في خدمة العلاقات الثنائية الوطيدة بين الإمارات ومصر. وأكّد الدكتور منصور العور عزم الجامعة على مواصلة جهودها السبّاقة في تسخير وتطويع وتوظيف التكنولوجيا المتقدمة للارتقاء بجودة وكفاءة ومرونة التعليم العالي

 مشدّداً على أهمية تمتين جسور التواصل بين الجامعات الإماراتية والمصرية لفتح آفاق جديدة أمام الشباب العربي لاكتساب مهارات القرن الحادي والعشرين، والتي تؤهّله ليكون قوة محركة لمسيرة استشراف وصنع مستقبل أكثر أمناً وازدهاراً.

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-