"سافوا" تعتزم عرض أحدث برمجيات سلاسل الإمداد والحلول اللوجستية خلال "معرض الشرق الأوسط لمعدات المناولة 2021"

أخر الاخبار

"سافوا" تعتزم عرض أحدث برمجيات سلاسل الإمداد والحلول اللوجستية خلال "معرض الشرق الأوسط لمعدات المناولة 2021"

 


الشركة تسلط الضوء على أهمية اختيار النظام الأمثل لإدارة المستودعات لتلبية متطلبات السوق والارتقاء بكفاءة الخدمات اللوجستية عبر الروبوتات وحلول الأتمتة  

 أعلنت "سافوا"، الشركة العالمية المتخصصة في الحلول المتكاملة لسلاسل الإمداد، أنها تعتزم المشاركة للمرة الأولى في "معرض الشرق الأوسط لمعدات المناولة 2021" المقرر إقامته خلال الفترة من 2 إلى 4 نوفمبر بالتزامن مع "معرض هايبر موشن دبي" في "مركز دبي للمعارض" بمقر "إكسبو 2020 دبي".  

ويشكل المعرض فرصة مثالية لإبراز حلول "سافوا" الرائدة لقطاعات سلاسل الإمداد واللوجستيات في منطقة الشرق الأوسط، وتعزيز شراكاتها مع أبرز اللاعبين في هذا المجال. كما ستستعرض الشركة حلولها المؤتمتة وبرمجياتها المتقدمة لإدارة وتعزيز العمليات اللوجستية، بما فيها نظام مناولة البضائع إلى الأفراد (GTP)؛ ونظام الروبوتات ذاتية التنقل (AMR).  

وقال آلان قدوم، مدير عام "سافوا الشرق الأوسط": "تقدم "سافوا" الحلول المؤتمتة والبرمجيات والتجهيزات المخصصة للارتقاء بكفاءة العمليات اللوجستية وخدمات سلاسل الإمداد منذ سنوات. وتكتسب المشاركة في "معرض الشرق الأوسط لمعدات المناولة" أهمية كبيرة بالنسبة لنا، لا سيما مع توسعنا في الشرق الأوسط، حيث يمثل المعرض فرصةً مميزة لتسليط الضوء على حلولنا المتطورة أمام خبراء ورواد القطاع."  

وأضاف قدوم: "نتشرف بالمشاركة في المعرض، وسنعمل على استغلال هذه الفرصة لتعزيز آفاق التعاون، وتسليط المزيد من الضوء على منتجاتنا، والتوعية بأهمية مواكبة الاتجاهات الجديدة في مجال إدارة المستودعات، لا سيما مع تزايُد أعداد قنوات التوزيع، وتنوُّع خصائص وأنظمة الطلبات وآليات أتمتة العمليات. ويتطلب ذلك حلول متكاملة وشاملة ومُستقبلية لإدارة المستودعات بما يتيح مواكبة مسارات تحوُّل الأعمال. ويشهد الشرق الأوسط تنامي الطلب على خدمات سلاسل الإمداد، في حين تواصل الشركات العمل على مواكبة التحول الرقمي. وباعتبارنا مزوداً رائداً للحلول الذكية، فإننا سنمضي قُدُماً في جهودنا لدعم الشركات في استيفاء الاحتياجات المتنامية عبر منظوماتنا فائقة التطور لتعزيز كفاءة العمليات اللوجستية."  

واختارت الشركة منظومات مناولة البضائع إلى الأفراد والروبوتات ذاتية التنقل بشكلٍ خاص لتقديمها خلال هذا الحدث، وإبراز مدى تطور تقنيات "سافوا" في مجال اللوجستيات. كما ستعرض "سافوا" نموذجاً لأبرز أنظمتها المؤتمتة لحلول مناولة البضائع إلى الأفراد (X-PTS)، وبرمجيات (ODATiO) المتكاملة لنظام إدارة المستودعات ونظام إدارة النقل. كما ستعرض الشركة أيضاً منتجاتها الأخرى من خلال وثائق وفيديوهات ترويجية خلال هذا الحدث، ومن ضمنها آلات التغليف.  

ومن المقرر أن يشارك سانيل غوبي، المدير الإقليمي لمبيعات البرمجيات لدى "سافوا"، كمتحدثٍ في الحلقة النقاشية التكنولوجية خلال المعرض، والمقامة تحت عنوان "أتمتة العمليات: كيفية اختيار المنظومات الأمثل لإدارة المستودعات في ظل التطورات المتسارعة للأسواق". كما سيتحدث آلان قدوم عن "دور استراتيجيات الأتمتة في إدارة نمو التجارة الإلكترونية"، ويشارك في إدارة جلسة أخرى في 4 نوفمبر حول "البرمجيات والروبوتات: إعادة تصميم سلاسل الإمداد لتعزيز المرونة."

يُذكر أنَّ "سافوا" تعد رائدةً عالمياً في تصميم وتصنيع وإدماج الحلول اللوجستية، وتقدم حلول الأتمتة والرقمنة للشركات بمختلف فئاتها وقطاعاتها. وتشهد هذه الحلول إقبالاً كبيراً نتيجة مرونتها وفعاليتها في التعامل مع التحديات التشغيلية الراهنة، مثل تنامي حجم الطلب، وتزايد الحاجة لتنويع منهجيات الإعداد وتقليص أوقات الاستجابة وتحسين جودة الخدمات. 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -