أخر الاخبار

طرح أحدث نظام للمعلومات والترفيه داخل السيارة من "إل جي" في رينو ميغان اي تيك 2022 الكهربائية

 


سيظهر نظام المعلومات والترفيه داخل السيارة (IVI) من الجيل التالي من "إل جي الكترونيكس" لأول مرة في سيارة رينو ميغان اي تيك 2022 الكهربائية الجديدة. تم الكشف عن السيارة الجديدة المذهلة والمجهزة بنظام IVI المتطور من "إل جي"، حاصلةً على إشادة قوية في IAA MOBILITY 2021، أكبر مؤتمر للتنقل في العالم عقد أخيراً في ميونيخ، ألمانيا.

 

تم تطوير البرنامج الذي يشغّل نظام IVI بواسطة "إل جي" بالشراكة مع "رينو" ويعتمد على Google Android Automotive. إنه أول برنامج تم تطويره بواسطة "إل جي" باستخدام Scaled Agile Framework (SAFe)، وهي مجموعة من المبادئ والعمليات لمساعدة المؤسسات الكبيرة على تبني منهجيات ذكية لتطوير وتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة بشكلٍ أسرع. يعمل هذا البرنامج بشكلٍ مستقل عن أجهزة السيارة لتوفير مجموعة متنوعة من الميزات المعززة للملاءمة مثل القدرة على تحديث نظام التشغيل عبر الهواء والتحقق من حالة شحن السيارة عن بُعد.

 

الى ذلك، يعد نظام IVI من "إل جي" المستند إلى Android هو أول نظام يعتمد على Android 10 يحصل على شهادة من Google Automotive Services (GAS). يوفر النظام الأساسي خدمات المعلومات والترفيه الذكية والوصول السهل إلى العديد من تطبيقات Google بما في ذلك مساعد Google وخرائط Google وGoogle Play عبر شاشة عرض المعلومات المركزية (CID). من خلال واجهة الآلة البشرية الأنيقة والبديهية (HMI) وتجربة المستخدم المريحة، يستفيد النظام من قدرات LG المتزايدة كمزود لحلول المركبات لتلبية الاحتياجات المتنوعة لسائقي سيارات اليوم وجعل الرحلات بالسيارة أكثر متعة.

 


بصفتها شريكاً مبتكراً لآلية التنقل في المستقبل، اكتسبت شركة حلول مكونات المركبات (VS) من "إل جي" سمعةً طيبة كمورد عالمي من الدرجة الأولى لأنظمة IVI وأنظمة مساعدة السائق المتقدمة (ADAS) التي تعكس أحدث التطورات والاتجاهات في التنقل. تعمل وحدة الأعمال باستمرار على توسيع قدراتها والوصول إلى الأسواق من خلال جهود مختلفة، بما في ذلك الاستحواذ على مزود أنظمة الإضاءة والمصابيح الأمامية، ومجموعة ZKW، والمشروع المشترك الأخير مع Magna International لإنشاء LG Magna e-Powertrain، والذي تم إطلاقه في تموز.

 

في السياق، قال نائب رئيسAlliance Global  مصنع رينو للبرمجيات تييري كامال: "لقد غيرت مقصورات القيادة الرقمية بسرعة كيفية تفاعل السائقين والركاب مع سياراتهم، مما أتاح مزيداً من التخصيص والراحة المعززة"، مضيفاً: "نعتقد أن عملنا التعاوني المستمر مع "إل جي" كان أمراً بالغ الأهمية لتقديم قمرة قيادة Android مميزة لميكاني E-TECH Electric التي تم الكشف عنها في IAA MOBILITY".

 

من جهته، قال رئيس شركة LG Vehicle Components Solutions Company الدكتور كيم جين يونغ: "لا يلبي نظام IVI الجديد الطلب المتزايد على منصات برامج السيارات المستقرة والمتقدمة وسهلة الاستخدام فحسب، بل يتجاوزها"، مؤكداً أنه "من خلال الابتكار المستمر والتعاون مع شركاء خبراء مثل رينو، تلتزم "إل جي" بتقديم تجارب مميزة داخل السيارة وتعزيز مكانتنا كمزود حلول لقطاع السيارات العالمية".

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-