أخر الاخبار

"إل جي للإلكترونيات" تعلن عن الرئيس التنفيذي الجديد والتغييرات الأخرى للتصدي الحازم لعام 2022 وما بعده

 


أعلنت "إل جي إلكترونيكس" أن الرئيس التنفيذي للإستراتيجية ويليام تشو، سيصبح أيضاً الرئيس التنفيذي اعتباراً من تاريخ 1 كانون الأول. وكان كبير الاستراتيجيين في "إل جي" منذ عام 2019 تشو، مسؤولاً عن إنشاء مركز حاضنة الأعمال في "إل جي" وتعزيز فرص أعمال جديدة على شكل مشاريع داخلية، بالإضافة إلى تأسيس شركاء لبدء التشغيل، وذلك خلال فترة ولايته التي استمرت ست سنوات كرئيس لشركة "إل جي" في أميركا الشمالية.

 

مع انضمامه إلى Goldstar في عام 1987 وقضائه أربع سنوات في المكتب الخارجي لشركة "إل جي" في ألمانيا، بات تشو يتمتع بمسيرة مهنية مرموقة، بما في ذلك مناصبه كرئيس لشركة "إل جي" في كندا وأستراليا والولايات المتحدة، مع العلم أن تشو تخرّج من جامعة بوسان، وحصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة يونسي في سيول.

 

تشمل التغييرات الملحوظة الأخرى، تعيين كيم بيونغ هون في منصب كبير مسؤولي التكنولوجيا. وبصفته رئيساً لمركز تكنولوجيا المستقبل، ويتم ترقيته إلى منصب نائب الرئيس التنفيذي، فإنه سيتولى في الوقت نفسه دور رئيس قسم التكنولوجيا بالإضافة إلى منصب قيادي جديد في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

 

الى ذلك، تمت ترقية جانغ ايك هوان، وهو أحد المخضرمين في "إل جي" لمدة 31 عاماً، من نائب الرئيس الأعلى إلى نائب الرئيس التنفيذي، وسيتولى المنصب الأول في شركة حلول الأعمال بعد تنمية حافظة أعمال تكنولوجيا المعلومات بنجاح لجعل "إل جي" واحدة من أسرع العلامات التجارية نمواً في العالم لناحية المفكرات الإلكترونية وأجهزة الكمبيوتر المحمول وأجهزة مراقبة الأعمال. وتم اختيار نائب الرئيس الأول إيون سوك هيون لقيادة شركة حلول مكونات المركبات ليكون ثالث وأجدد رئيس لها. وكان أون في السابق مسؤولاً عن تنمية قسم الأعمال الذكية تحت الشركة نفسها.

 

من الآن فصاعداً، سيعمل فريق القيادة الجديد على تسريع التغييرات مع التركيز بشكلٍ أكبر على قيمة العميل في السعي لتحقيق النمو مع تولي كل وحدة أعمال مسؤولية أكبر. ولتحقيق هذه الغاية، ستعيد "إل جي" تنظيم مركز إدارة إرضاء العملاء الخاص بها ليصبح مكتب ابتكار قيمة العملاء الجديد بإشراف من الرئيس التنفيذي للمبيعات. سيكون دور مكتب ابتكار قيمة العملاء هو تحديد وإدماج ملاحظات العملاء ومواضع الشكوى في تخطيط المنتجات وتطويرها وعمليات البيع. بالإضافة إلى ذلك، سيتم ترقية قسم ابتكار تجربة العملاء التابع لشركات الأجهزة المنزلية والترفيه المنزلي إلى قسم ابتكار تجربة العملاء.

 

الى ذلك، وبهدف اكتشاف محركات النمو المحتملة وتسريع الابتكارات المستقبلية، سيتم ترقية قسم الاندماج والاستحواذ تحت مظلة مكتب الإستراتيجية الرئيسي، إلى مستوى القسم للحصول على مزيدٍ من الموارد. وأيضاً، لزيادة تركيزه على الاتجاهات المستقبلية واحتياجات العملاء، سيتم ترقية قسم Life Soft Research (LSR) في "إل جي" إلى مختبر Life Soft Research لزيادة تأثيره داخل مركز إدارة التصميم. ولتسريع عملية التحول الرقمي المتعلقة بتجربة العملاء، سترفع "إل جي" من قسم البيانات الضخمة المزوّدة بالذكاء الاصطناعي إلى مستوى القسم تحت عين مكتب البيانات الرئيسي الجديد.

كافة المواعيد سارية المفعول في 1 كانون الأول مع دخول الترقيات حيز التنفيذ في اليوم الأول من العام الجديد.

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-